المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تربية الاسماك بالاقفاص العائمة

مرتضى المهندس
02-04-2011, 11:18 AM
الاخوة الاعزاء في المنتدى السلام عليكم وعلى كل الاخوان المشتركين ان هذه مشاركتي الاولى احب ان ابين فيها ان عملي الحالي هو تصنيع الاقفاص العائمة لمربي الاسماك في عموم العراق فقد عملت اكثر من 100 قفص في اغلب محافظات العراق ومستمر بالعمل حاليا في اربيل والحلة وذي قار واي معلومة تحتاجون لها في هذا المجال فأني مستعد لتقديم كافة انواع المساعدة واوافيكم بصور عملي قريبا ان شاء الله علما اني عملت لحسابي الخاص اكثر من 10 اقفاص
3797 3798

التلميذ المتعلم
11-06-2011, 01:34 AM
عزيزي مرتضى هل يمكن ان تزودني برقم موبايلك لغرض الاستفسار منكم

وليد السويسى
11-06-2011, 02:00 PM
ممكن لو فى حد بيصنع الاقفاص دى فى مصر يشارك معنا فى هذا المنتدى لنستفيد منه

اسعد التميمي
18-10-2011, 07:30 AM
ممكن رقم الموبايل لغرض الاستفسار مع الشكر الجزيل

حيدر الشمري
17-11-2011, 01:34 PM
السلام عليكم شكرا على جهودك واسال الله ان يبارك لك في عملك ارجو منك تزويدنا بمعلومات عن سعة كل حوض وماهي المواد المستعملة هل هي محلية ام مستوردة وسعر كل قفص وابعاده واكون شاكرا لك علما انني انوي عمل مزرعة اسماك في الحلة تحياتي

karim.sh66
01-01-2012, 07:09 PM
تربية الاسماك في الاقفاص العائمة بدات تنتشر انتشار سريعا ففي محافظة البصرة هناك العديد من هذه الاقفاص حيث تنتشر في سواحل نهر المسحب احد فروع نهر الفرات في مناطق الاهوار وغيرها على ضفاف شط العرب حيث ثبت بالتجربة نجاح هذا الاستزراع من جمبع جوانبه المادية وغيرها . وان هذه الطريقة من استزراع الاسماك تساعد في ترشيد استهلاك المياه بدل من عمل برك او بحيرات لاستزراع الاسماك مما له الاثر السلبي على الحصة المائية لبقية المناطق علما ان اصحاب هذه الاقفاص يملكون اجازة صيد الاسماك وبامكانهم الحصول على قروض من المصرف الزراعي لاجل تشغيل وتطوير هذا الاستزراع

Maher78
02-01-2012, 06:24 PM
تربية الاسماك في الاقفاص العائمة بدات تنتشر انتشار سريعا ففي محافظة البصرة هناك العديد من هذه الاقفاص حيث تنتشر في سواحل نهر المسحب احد فروع نهر الفرات في مناطق الاهوار وغيرها على ضفاف شط العرب حيث ثبت بالتجربة نجاح هذا الاستزراع من جمبع جوانبه المادية وغيرها . وان هذه الطريقة من استزراع الاسماك تساعد في ترشيد استهلاك المياه بدل من عمل برك او بحيرات لاستزراع الاسماك مما له الاثر السلبي على الحصة المائية لبقية المناطق علما ان اصحاب هذه الاقفاص يملكون اجازة صيد الاسماك وبامكانهم الحصول على قروض من المصرف الزراعي لاجل تشغيل وتطوير هذا الاستزراع

أخي العزيز هاي التقنية صورناها بالبرنامج العراقي غذاؤنا من أرضنا في محافظة الأنبار بهيت وبالمدائن ببغداد وبواسط والحمد لله تنتشر أنتشار سريع ومربحة جداً وحتى في مجال السيطرة على الأمراض فإن لهذه التقنية الدور الكبير فيها

لوطفى
02-01-2012, 07:26 PM
اخي العزيز شكر ا الك واتمنى لك التوفيق انشاء الله

mohammed_abdullah90
14-10-2012, 11:13 PM
اخي العزيز ممكن تكلمنا عن نوع المشبك المستعمل بارك الله فيك

- - - تم التحديث - - -

مرورك طيب وبما انك خبير بها فنريد ان لاتقطعنا بمعلوماتك

alexrabbit
23-12-2012, 08:55 PM
بارك الله فيك................................ ................................... .

روحي الورد
26-12-2012, 10:37 PM
السلام عليكم
ياريت قيمة المشروع كم يكلف وفي اي منطقة من ذي قار عملته هل ينجح في ذي قار
اخي المهندس