المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الخبره في زراعة الخضار

مشتاق لك بالحيل
05-03-2011, 02:08 AM
اخواني انا اريد ان استأجر مزرعة واعمل بالزراعة ولكني مبتدئ وجديد في الزراعة
ولا املك الا معلومات بسيطة عنها
لذلك ارجوا ممن لديه خبره ودرايه وسابق تجربه ان لايبخل علي برأيه ومشورته وما خاب من استلشار

انا افكر في زراعة الخضار محمي ومكشوف واريد ان اعرف ما مقدار رأس المال الذي ساحتاجه وما مدى الفائده المرجوه
وانا الان بصدد اعداد دراسة جدوى المشروع فمن لديه اي معلومات ان يتفضل بها علينا لتعم الفائده

ولكم جزيل الشكر والعرفان

</I>

مشتاق لك بالحيل
09-03-2011, 03:05 AM
يا أخواني معقوله !!!

كم يوم ولا رد واحد !

ابراهيم الشافعي
09-03-2011, 01:20 PM
رأس المال يعتمد على اشياء كثيره مثلا مساحة المشروع نوع المحصول انت أصلا امكانياتك ايه وانا اقول لك اشتغل ف ايه وعلى مساحه قد ايه ومحصول ايه

الابلج
10-03-2011, 06:57 PM
أخي الكريم / مشتاق لك
إنت تصعب علينا الإجابة ، حدد مثلا المساحة المراد زراعتها ، كم هكتار أو كم بيت محمي تريد أن تبدأ بهم على سبيل المثال ثم يأتي بعد ذلك دور حساب التكلفة للإنشاءات ثم حساب تكلفة الزراعة ، والأخيرة تتوقف على المحصول .
ونأسف على التأخير ... متابعين معك إنشاء الله

مشتاق لك بالحيل
14-03-2011, 01:58 AM
رأس المال يعتمد على اشياء كثيره مثلا مساحة المشروع نوع المحصول انت أصلا امكانياتك ايه وانا اقول لك اشتغل ف ايه وعلى مساحه قد ايه ومحصول ايه

اخي الكريم ابراهيم الشافعي اشكر مرورك واهتمامك

بالنسبه للامكانيات اذا كنت تقصد الماليه فهي جيده والحمد لله

اما اذا كنت تقصد امكانيات اخرى فأنا لم فهمك وارجوا ان توضح لي مقصدك بارك الله فيك

مشتاق لك بالحيل
14-03-2011, 02:20 AM
أخي الكريم / مشتاق لك
إنت تصعب علينا الإجابة ، حدد مثلا المساحة المراد زراعتها ، كم هكتار أو كم بيت محمي تريد أن تبدأ بهم على سبيل المثال ثم يأتي بعد ذلك دور حساب التكلفة للإنشاءات ثم حساب تكلفة الزراعة ، والأخيرة تتوقف على المحصول .
ونأسف على التأخير ... متابعين معك إنشاء الله

مرحبا بأخي الكريم الابلج

بالنسبة للمساحة اتمنى ان لا تقل عن عشره هكتار
و عدد عشرة بيوت محمية ان شاء الله

اشكر اهتمامك وجزاك الله كل خير