المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد اصبح مزارع هل من مساعده..

الفعير
10-02-2011, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اخواني اخواتي انا عضو جديد عندكم....ارجو توجيهي ولكم فائق الشكر والاحترام...

انا من القصيم ...وعندي مساحه ارض حوالي 500م ×500م والماء موجود با كثره ولله الحمد

الارض طين ورمل ابيض وحمر وتراب وسبق وزرعناء الطماط والحبوب الحمطه....قبل 40سنه ايام حياة الوالد

المطلبوب ..اريد ازرع جميع انواح الخضار مثل الطماط الباميه الكوسه.ووووالقرع زالخضار ماهي النصيحه ارجوكم....

ندوة
10-02-2011, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ندعوا لك بالتوفيق ..

الموسم الصيفي على الابواب ..فباشر بحرث الارض وتحضيرها للزراعة .. وارفع جميع الانقاض عنها والاعشاب ..

وارجو ان تقوم بجولة على قسم الخضر وقسم الفاكهة ... لتتزوّد بالمعلومات الكافية عن زراعة الخضر وحسب الموسم والمناخ في مدينتك ..

واهلا بك معنا ..

الفعير
10-02-2011, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ندعوا لك بالتوفيق ..

الموسم الصيفي على الابواب ..فباشر بحرث الارض وتحضيرها للزراعة .. وارفع جميع الانقاض عنها والاعشاب ..

وارجو ان تقوم بجولة على قسم الخضر وقسم الفاكهة ... لتتزوّد بالمعلومات الكافية عن زراعة الخضر وحسب الموسم والمناخ في مدينتك ..

واهلا بك معنا ..

مشكوره اخي المشرفه والله يكتب لج الاجر وفالج الجنه

دكتور عراقي
10-02-2011, 08:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله ولدي الحبيب شئ جميل وانت في هذا العمر وتهتم بالزراعه
لديك ارض مساحتها جيده ويمكن ان تزرع كل انواع الخضر ولكن ان كنت تنوي الزراعه لاغراض تجاريه فنصيحتي ان تزرع انواع قليله حتى تستطيع خدمة هذه المحاصيل
عموما انصحك بمراجعة المختصين في كلية الزراعه في القصيم ولديكم اساتذه اكفاء وتستطيع ان تذهب الى اخي وصديقي الدكتور سليمان الدبيب او دكتور خالد الرضيمان في كلية الزراعه بالقصيم ويمكن ان يقدموا لك كل المساعده المطلوبه

الفعير
10-02-2011, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله ولدي الحبيب شئ جميل وانت في هذا العمر وتهتم بالزراعه
لديك ارض مساحتها جيده ويمكن ان تزرع كل انواع الخضر ولكن ان كنت تنوي الزراعه لاغراض تجاريه فنصيحتي ان تزرع انواع قليله حتى تستطيع خدمة هذه المحاصيل
عموما انصحك بمراجعة المختصين في كلية الزراعه في القصيم ولديكم اساتذه اكفاء وتستطيع ان تذهب الى اخي وصديقي الدكتور سليمان الدبيب او دكتور خالد الرضيمان في كلية الزراعه بالقصيم ويمكن ان يقدموا لك كل المساعده المطلوبه

حياك أخي دكتور عراقي..بنسبه لعمري 33عام وموضف حكومي ولله الحمد..والهدف من الزراعه..اريد ان افيد نفسي واترزق الله من وراها..اكرر لك الشكر على الرد الجميل وتقبل خالص تقديري...

دكتور عراقي
11-02-2011, 05:20 PM
اعتذر اخي الحبيب فان امام الاسم مكتوب العمر 10 سنوات وارجو ان تنبه الاخوه في ادارة المنتدى الى تصحيح العمر مع تحياتي