المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اهم النباتات التي تحب ان تعتني بها

المهندس كرم
09-12-2010, 04:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الى اخواني واحبابي في المنتدى والمشرفين والاعضاء المحترمين
ماهي اهم النباتات التي تحبون الاعتناء بها في الحديقة المنزلية او النباتات الداخلية ومن المحتمل ان تهملو عملا مهم من اجل التفرغ في الاعتناء بها انا شخصيا لدي نبات الثوية احب الاعتناء به جدا وبشكل لا يصدق.

المهندس كرم

soulplants
09-12-2010, 06:08 PM
عندي شجرة البلميري Plumeria alba

او الفتنه و انا من جد مفتون فيه ولزم كل يوم اطل عليه و عتني فيه

ام موفق
10-12-2010, 03:06 PM
ومن الحب ماقتل

احببت نبات الياسمين كثير حيث ان اجلس الى جانبها واخبرها بذلك وعندم تقدم نمو سلطان الغابة(الياسمين العراقي)القريب منها قمت بنقلها لمكان اخ اوسع واحسن من حيث الموقعفلم تقاوم وماتت ولحد الان لم اقلعها من مكانها

دفتر قديم
10-12-2010, 06:51 PM
لكل حياة قصه ومعي لكل نبات تاريخ يحكي ولاده كائن حي اعشقه ربما اعشق النبات لذاته او لحكايه عشتها خلال هذه النبته

فلكل شجره في حديقتي قصه جميله عشتها وسجلت تاريخ ولادتها

فهناك نباتات اتتني من شخص اعزه واخرى اخذتها بذور من حدائق زرتها فأنا احب جدا ان اقتني نباتات عاشت معي قصه جميله لتبقى شاهده على حقبه مرت
بحيات الدفاتر القديمه

فجميع نباتاتي غاليه على لانها جزء مني

المهندس كرم
11-12-2010, 12:23 AM
جميل جدا كلام من اعماق القلب شكرا على المرور

المهندس كرم

ahmed q8
11-12-2010, 12:37 AM
صراحة انا النباتات التي اصحابها و اهتم بها و حقا هنالك زهور عندي ماتت فبكيت عليها
و اخاف عليها من ابناء الجيران سارقي الورود
و لكل سنة لي قصة مع نبات
منها: القرنفل
البتونيا و اكتفي بهم

احمد AHMED
11-12-2010, 07:36 PM
انا اعتني بدرحة فائقة بكل النباتات الموجودة في حديقتي من زهور و شجيرات و اشجار و لا يكتمل في نظري جمال نبتة الا بتناسقها مع النباتات الاخرى فالمشهد او المنظر كل لا يتجزأ .

ايام
19-12-2010, 10:14 PM
يعني انا لست الوحيده اللي مفتونه بحديقتها ...
بالرغم اني لست خبيره في الزراعه الا اني عاشقه لدرجة الجنون لذا لااغادر منزلي قبل رؤية جميع نباتاتي ورؤيه اخر تطوراتها ونفس الحال اذا رجعت من الدوام ...
وبدون مبالغه اهتم بزراعتي اكثر من اولادي...