المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاشق الكاكتوس

abdul razak
27-11-2010, 07:52 PM
الأخوة الكرام
تحية طيبة وبعد
أنا من الناس الذين يقضون وقتاً طويلاً بهذا الموقع الشيق أقرأ وأقرأ وأقرأ
وأشاهد الجمال والروعة في خلق الله سبحانه
وشدني منذ عام موضوع الصباريات كوني عندي بعضا منها وتعلمت من موقعكم هذا طريقة إنبات الصباريات بالبذور ونجحت العملية تماما لكن ولدي الصغير أوقع الإناء الذي كانت فيه الصبارات الصغيرة جداً وضاعت بين الرمال وضاعت جهودي هباء
وأنا الآن أبحث عن بذار في السوق لكن عبثاً لم اجد في محافظة اللاذقية ولا أي محل يبيع هكذا بذار
فيا حبذا لو يوجد أحد من الزراعيين في سوريا ويستطيع تزويدي بهذه البذور أن يراسلني على عنواني
jeblawee[at]hotmail.com
وله جزيل الشكر

ندوة
27-11-2010, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اهلا بك اخي الكريم ونتمنى ان تعثر على ما تريد من بذور الصبار ... علما انها موجودة بكثرة في اسواقنا ومن عدة مناشئ ..

cryzero
02-12-2010, 02:38 PM
اخي العزيز انا من سوريا الحسكة دورة كثير عن بذور الصبار وللاسف مارح تلاقي وحتى اذا لقية راح تلاقي بذور النوعيات الرخيصة ولكن هناك محل في الاذقية يبيع ورد ويجيب صبار احيانا بجانب شركة الاتصالات i2 تبع الموبايل واتوقع هو شارع 8 اذار المفرق الي تتطلع فيه على ساحة الشيخ ضاهر بس اسعارو كثير غالية
انت اذا عندك مجموعة احسن حل هو متابعة معرض الزهور الي يصير باللاذقية وتتعرف على محبي الصبار هنيك وتسير تشتري منهم جاهز او تاخذا منهم خلفات من النبتة الام او تتبادل معاهم واذا كنت من زوار الشام في بالشام على استراد العدوي مشاتل فيها تشكيلة واسعة جدا جدا من الصبار وأعمار النبتات كبيرة واسعارها منيحة فا كل ماتنزل بتشتري شو وهيك بيصير عندم مجموعتك الخاصة وعندك الجو بيساعد فا بتغضر تزرع بالارض مباشر اذا كان عندك حديقة
او بالاصيص على الشرفة ( التراس ) انا دورة كثييييييييير باللاذقية مافيها مشتل مختص بالصبار في بعض المشتل عندها نوع او تنين بس مو اكثر

واتمنا كون ساعدتك وفرت عليك الوقت
وذا بدك اي ستفسار هذا رقمي 0933693090
واسمي عمار

abdul razak
02-12-2010, 07:32 PM
سيد عمار شكرا جزيلا
على مجهودك اكيد ساعدتني وانا باقرب فرصة ساتصل بك لنتعرف اكثر كوني احب ابناء الحسكة جدا

نورا سما
03-12-2010, 06:40 AM
اخي الكريم مثلك تماما ابحث عن بذور صباريات وعصاريات ولكن التواصل مع المهتمين في سوريا عن طريق النت محدود جدا
عندنا في حمص مشتل يقع في كفر عايا يهتم حاليا بالصباريات وانواعها واغلبها من الحجم الصغير واسعاره مقبولة
كما قيل لي انه يوجد مشتل في دمشق في الكسوة اهتمامه الخاص بالصباريات وبذورها ولكن لم اتوصل حتى الان الى رقم هاتفه

ahmed q8
03-12-2010, 03:33 PM
اخواني الاعزاء تقدرون تشترون نبات صبار او عصاري تنتظرون حتى يزهر و تأخذون منه البذور
تزرع من بذرة كما تريدون

abdul razak
06-12-2010, 08:39 AM
الاخت نورا شكرا على المساعدة وانا اكن لأبناء حمص مودة خاصة جداً
شعب طيب ومحب بعدين نص حمص كل صيف بتزورنا هون بجبلة فيني أعمل تواصي شكرا
وعلى طول انزل لحمص لشؤون عملي ففي أقرب فرصة سازور هذا المشتل
شكرا عزيزتي مرة تانية