المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهل الخير بالنسبه لموضوع السواك

رزان محمد
24-07-2010, 03:50 PM
اخواني الكرم اريد منكم الطريقه بالتفصيل على خطوه خطوه وهل اجمع الهيدروجين ماء الاكسجين والكحول والسوربات مع بعض في البرميل واخليهم مدة سبع ساعات ثم اغسلهم واشيلهم مع العلم ان الهيدروجين تركيزه 50% والكحول الايثانول تركيزه 96% اريد منكم ياخواني الكرام الطريفه بالتفصيل من البدايه الى النهايه بالترتيب مع العلم باني احط حوالي الغين مسواك مقاس السواك الواحد حوالي 14 سم تقريبا انا مستعجله جدا ياخواني يجعلها الله في ميزان حسنتكم ويسقيكم من حوضه المرود ملاحضه رجاء بالتفصيل الممل لان اعصابي ماعاد تتحمل والتركيز عندي بعيد شويه بسبب الهموم الله يبعدكم عنها

رزان محمد
24-07-2010, 04:03 PM
ياخواني جريت حطيت الفين مسواك في البرميل وحطيت عليه 50 لتر ماء حتى اصبح مليان البرميل وحطيت عليهم ماء اكسجين حوالي 35 ملي غرام مع العلم ان تركيز الهيدروجين عندي 50% ووضعت ايض الايثانول تقريبا نصف الهيدروجين حوالي 17 ملي غرام ووضعت السوربات حوالي مليان كاسه متوسطه وحطيتهم من الساعه التاسعه في المساء الى الساعه الثالثه في العصر حوالي 20 ساعه وعندما قمت بغسلهم في الماء وتنضيفهم لاحضت ان هناك رائحه عندما اشمهم بانفي تكون محرقه قليل للعين فما هو السبب انا ياخواني طالبه مساعدتكم وبالتفصيل الله يرحم والديكم انا مستعجله بالتفصيل الممل ولو في شرح بالفيديو صوت وصوره حتى افهم يكون افضل او باي طريقه المهم مايتعفن السواك مع العلم ان السواك الذي عندي لازال طري

رزان محمد
24-07-2010, 04:08 PM
ياجماعه ممكن التواصل معي على بريد اخي nwrs2802[at]hotmail.com انا ازعجتكم لاكن اسئل الله العلي القدير ان يعوضكم بازعاجي هدواء وسكينه وطمئنينه في الجنه

ناصر421
24-07-2010, 05:24 PM
اختي رزان هل تقصدين التعقيم والتغليف ؟

م- عمرو نجيب
24-07-2010, 05:31 PM
الرائحة ناتجة عن التفاعل بين البروكسيد والمواد الطيارة في السواك وطالما الرائحة ليست سيئة فلامشاكل