المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الى الاستاذ هاشم والاستاذة نرمين

عضو جديد
06-07-2010, 11:47 AM
انا شاب ابلغ من العمر 25 عاما ولدى مشكلة منذ صغرى وهى التبول اللارادى وانا اعانى منه حيث اننى لا استطيع السفر او المبيت عند احد من اصدقاء برغم اننى متزوج وعندما تحدث لى المشكلة اكون فى غاية الاحراج لدرجة احاول الانتحار ولكننى اخاف الله رب العالمين . وذهب الى كثير من الاطباء ولكن بلا جدوى ولكم وافر الاحترام
اخوكم / عضو جديد

هاشم الحسين
07-07-2010, 01:52 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
ابشر اخي فقد عالجت مثل حالتك كثير وقد كتبت هذا الكلام منذ عام في المنتدى بموضوع العرن وفتح شرايين القلب
المهم لقد شفي من هم بعمرك واكثر شفوا نهائي بفضل الله
العلاج على مرحلتين اخي الاولى
مدتها شهر وربما لاتحتاج الاخرى
قشر بلوط -ثمر بلوط - بذر خروب = كميات متساوية
تطحنهم وتاخذ 3ملاعق طعام وتضعها على لتر ماء صحة اي يعادل لتر ونصف ماء
تقوم بغليهم مباشرة وبعد الفوران تطفي النار وتضيف ملعقة طعام عدد3 من نبات ذنب الخيل وملعقة طعام عدد 2 من عشبة القلب تسمى عشبة القديسين وملعقة طعام عدد3 لسان الحمل وملعقة طعام عدد 2 من ورق القراص
طبعا كل النباتات جافة
وتغطي الوعاء من الليل حتى الصباح ثم تصفيه وتضعه بالثلاجه وتشرب كاسين شاي صغيرة قبل كل وجبة بريع سا عة وهو بارد وهكذا
كلما خلصت الكمية تعيدها
زيت اللوز الحلو
ملعقة متوسطة بعد الافطار واخرى قبل النوم
في مصر تجد ماذكرت عند الحراز
واهلا بك اخبرني بعد 15يوم ان احيانا الله لارى ان كان الامر يحتاج لخلطة ثانية ام لا والشفاء بيد الله

نيرمين
21-07-2010, 09:13 PM
السلا م عليكم أخي الفاضل اتمنى لك الشفاء العاجل أمين يارب العالمين .
أخي الفاضل هناك وصفة مجربة أخذتها لك من كناب فهرنهايت الغذاء والروح للدكتورة سارة العمري .
أتمنى ان تشفيك يارب العالمين .
يؤخذ لوبان ،شواش البلوط ، ورد يابس ، عسل ، دقيق الشعير ، يعجن بالخل وحب الريحان وبذر القثاء يسلق جميعا ويشرب .
تحياتي لك اخي الفاضل وان شاء الله يكون شفاءك بالقريب العاجل.

احمد الليثى
27-07-2010, 12:55 PM
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين امين