المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف الاجهزة التناسلية

ayed22
30-06-2010, 01:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الفاضل / هاشم الحسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

ماهو علاج ضعف الية دفع المني بما معني خروج المني او البول عندي عملية الدفع غير قوية شوي شوي

وشكر لك

ayed22
01-07-2010, 01:32 AM
الرجو من الاخ الطيب المحترم / هاشم الحسين الرد وشكر

هاشم الحسين
03-07-2010, 02:23 AM
اخي في هذا العمر يصعب التخمين اذهب الى طبيب بولية ممكن يكون لديك التهاب بروستاتا واخبرني بالتشخيص حتى اكتب مايناسب من اعشاب

ayed22
04-07-2010, 12:30 AM
لايوجد لدي بروستاتا

انا استخدم المر حبة كبر الحمص صباحا ومساء

اما الحيونات المنوية لدي صفر لايوجد حيونات ماذ اعمل علماً بأني اشرب الاعشاب التاليه على الريق

زهر البابونج – مردكوش – زعتر بري – خزامى – مريمية – لبان ذكر – قرنفل

وكمدات زيت الكتان مع الخل على الخصوه ليلاً

هاشم الحسين
04-07-2010, 02:42 AM
نعم المشكلة اصلا في قلة السائل المنوي
عليك اخي بخلط
200غ صنوبر
100غ بذر اليقطين اللب الني
100غ حب العزيز
مع كيلو عسل وتاكل ملعقة كبيرة على الريق واخرى مساء
شرب الاعشاب التالية
رجل الحمام - ذنب الخيل - شعر الذرة - شمرة -
كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير على الريق واخر مساء
شرب زيت السمسم مع زيت الكتان ملعقة كبيرة من مجموعهم بعد الافطار
واخبرني بنهاية الخلطة ان احيانا الله

IBRAHIM.KORTOBI
04-07-2010, 03:51 PM
ابننا العزيز ايد22 كل الي انت ذكرته من اعشاب بتتناولها كلها مفيده للصحه افضل من الشاي والببسي لكن ماتعلجش مرض ماتعلجش خلل في الوظائف لجسم الانسان . زمان كان العطار هو الي بيعالج الناس الغلابه او الي مابيحبوش يروحو للدكتور وكذلك كانت الداية هي الي بتولد الستات وعشان كده كانت الناس بتموت والمواليد بتموت واحيانا الامهات بتموت انما دلوقتي بعد ما الناس فهمت وعرفت انه لازم يذهب للطبيب الامور اختلفت عن زمان . نصيحة مني وانا في سن والدك وانت من السعوديه يعني في مستشفيات علي اعلي مستوي ماضيعش وقت في اعشاب وعلاج بالقران وبالرؤيه والطب الشعبي والطبيب هو الوحيد الي هايفيدك ويكون هو السبب في العلاج . واتمني لك الشفاء . وانا مصري ومقيم في جدة

ayed22
05-07-2010, 10:05 AM
المكرم الاخ /هاشم الحسين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

اشكرك على الوصفة ولقد قمت بشراء الاعشاب كم يوم استخدمها وهل تقصد بشمرة (الشمر الحب)

هاشم الحسين
06-07-2010, 12:40 AM
نعم الشمرة هي الشمر الحب الوصفة حتى نهاية الخلطة ولكن تخبرني بعد 15يوم ان احيانا الله لنرى