المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اضطراب في الدورة الشهرية

وحيده
28-06-2010, 04:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي المحترم الحسين جزاك الله خير الجزاء على ماتقدمه للبشريه من علم نافع ودواء شافي دون ان يكون هناك اي مقابل مادي او معنوي وجعله الله كله في ميزان حسناتك
انا اخي المحترم اعاني من مشكله منذ 3 سنوات حيث انني سيدة مطلقة ابلغ من العمر 33سنه ووزني 95 وطولي 1.58 اعاني من اضطراب في الدوره الشهريه وغالبا لاتنزل ابدا وعندي شعر في الذقن على الرغم من ااني عملت ليزر الا انني لم احرز النتيجه المرجوه منه كما اعاني من شعر على منطقة الثدي واسفل البطن في اخر المطاف ذهبت الى دكتوره نسائيه وقالت بان عندي تكيس للمبايض وبما انني غير متزوجه فلا احتاج الى عملية ووصفت لي حبوب ديان 35 وهي حبوب مماثلة لمنع الحمل ولكن لها تاثير سلبي علي من عصبيه واكتئاب شديد وغير ذلك من من الناحية الماديه الكبيره من قبل مراجعاتي لهذه الدكتوره فلو تكرمت علي هل اجد عندك علاج يساعدني على حل مشكلتي حيث يقولون بانها هي التي مسببه لك زياده في الوزن وكثرة الشعر استحلفك بالله العلي القدير بان لاتقصر معي
ولن انساك بدعائي طالما حييت

هاشم الحسين
30-06-2010, 11:51 PM
اهلا بك اختي واسف للتاخير لانني بدمشق الان واجيبك من مقهى
استخدمي
المريمة واكليل الجبل والمردكوش
كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير قبل كل وجبة
استخدمي
جعدة - قنطريون - ورق غار - ورق اس - محلب - شبث - سنامكة
كميات متساوية عدا السنامكة ربع كمية اي واحدة من الاعشاب فلو اخترت 50غ من كل نوع تكون السنامكة 15غ اطحنيهم وعبيهم بكبسول واشبري كبسولة قبل كل وجبة
ماتعانين من سمنة وشعر هو بسبب ماذكر وان شاء الله ستتحسنين وساتابع حالتك ان احيانا الله واشكرك اختي على الدعاء

وحيده
01-07-2010, 12:18 PM
اشكرك اخي المحترم جزيل الشكر وكان الله في عونك

بالنسبه للاعشاب الا تعرف عطار محدد في الكويت استطيع شراء منه هذه الاعشاب
وشاي الاعشاب هل اغليهم على النار وكم المده ام اضعهم في كوب واسكب عليهم الماء المغلي
ولكم فتره من الزمن استخدمهم وهل صحيح كتابة اسماء هذه الاعشاب قنطريون- شبت ام شبنت
واعتذر عن كثرة اسئلتي ولك مني جزيل الشكر

هاشم الحسين
03-07-2010, 02:18 AM
اما عطار في الكويت لااعرف
ولكن المواد التي ذكرتها متوفرة بكثرة
شبث هذا اسمه
قنطريون
الطريقة نغلي مقدار كاس ماء كبيرة وبعد الفوران نطفي النار ونضيف من مجموع الاعشاب حوالي ملعقة طعام ونتركها عشر دقائق ونشربها

وحيده
08-07-2010, 01:50 AM
السلام عليكم اخي المحترم
الحمدالله انا وجدت جميع الاعشاب وبالنسبه للشبت قال انها مثل الشبنت واعطاني بذورها وطحنتها مع بقية الاعشاب لكن للاسف لم اجد كبسولات فارغه بحثت عند العطارين والصيدليات فلم اجدها الاتعرف كيف يمكن الحصول عليها واذا ام اوفق في ايجادها هل عند حضرتكم طريقه اخرى لاخذ الاعشاب حيث ان طعمها مثل الحنظل لا يطاق وهل يمكن مكيالها بمقدار ملعقة الشاي الصغيره.
لقد ذكرت لك سابقا بان دكتوره النسائيه وصفت لي حبوب ديان من خامس يوم الدوره الى 21 يوم ومن ثم اقطعهم وبعدها باسبوعين تنزل الدوره انا الان اخذهم هل استمر ام اتركهم
حيث انني في الوقت الحالي استخدم الحبوب مع منقوع الشاي اما الاعشاب المطحونه لم استخدمها الى الان
سؤال اخير كم المده التي اخذ بها العلاج ومن بعدها ارسل لكم لتتباع معي العلاج كما تفضلت علي سابقا
واشكرك جزيل الشكر على كرمك و سعة بالك

هاشم الحسين
08-07-2010, 11:20 PM
لاتناقض بين علاج الدكتورة واعشابنا اما الكبسول ان لم يتوفر فبامكانك وضع اصغر ملعقة في كاس صغيرة ماء وقليل من السكر وشربه او وضعه في ورقة سجاير وبلعه
او اخذ حبوب كبسول من الصيدلية تكون رخيصة الثمن وتفرغيها وتضعي بدها الاعشاب وتشربيها واخبريني بعد 15يوم ان احيانا اله حتى احدد الزمن المتبقي

وحيده
27-07-2010, 02:18 PM
اخي المحترم هشام انا اليوم اتممت 15 يوم من اخذ العلاج من الكبسولات ومنقوع الاعشاب
وانتظر من حضرتكم اكمال العلاج

عندي استفسار هل يمكن ان اوقف العلاج لمدة اسبوع اذا لم يكن فيه اي ضرر لمفعول العلاج حيث انني اريد السفر مع والدتي وهي امراه مسنه وتريد لها متابعه وبعد اذنك اذا لايسمح لي بالتوقف عن العلاج ارجو منكم الرد علي بسرعه حتى اتمكن من شراء الادويه وتجهيزها ولكم مني جزيل الشكر

هاشم الحسين
30-07-2010, 02:01 AM
توقفي وبعد عودتك اخبريني واتمنى معرفة بعض النتائج الحسية لديك من خلال استعمالك لالخلطة واهلا بك

هبة -الزراعة
02-08-2010, 07:23 PM
السلام عليك استاذ هاشم انا طالبة هندسة زراعية من سورية واحب التركيز على العلاج بالاعشاب ودراسة النباتات الطبية فلعلك تفيدني من خبرتك وشكرا سلفا

هاشم الحسين
03-08-2010, 01:58 AM
اختي انا جاهز واهلا بك في موقعي منتدى المربد للاعشاب الطبية كي اسهل لك الامر
وايضا توفر كتابي الذي اجملت فيه جل مااعرف ب300صفحة متوفر بحلب = مكتبة الرضوان - الجميلية مقابل الصالة
دمشق مكتبة العلبي خلف البريد - مكتبة شيخ الارض حوالي الجامع الاموي
اللاذقية = مكتبة الكردية
حمص = دار الارشاج
حماة مكتبة النور
الرقة = مكتبة الشهيد
الحسكة = الحرية
دير الزور السليمية
ادلب = ادلب الجدبدة
واهلا بك

هبة -الزراعة
03-08-2010, 10:37 PM
شكرا كتير الك وان شاالله بشتري الكتاب باقرب وقت

وحيده
09-08-2010, 05:10 AM
استاذ المحترم الحسيني انا الحمدالله رجعت من السفر وانتظر من حضرتكم اتمام العلاج بالنسبه للتغيرات لم الاحظ اي شئ لكن الاحظ بروز في منطقة البطن بشكل غير طبيعي حتى الذي يلاحظني يقول باني حامل بالشهر السادس بعضهم يقول بان سبب ذلك يرجع الى حبوب التي آخذها وللعلم فاني في هذا الشهر لم اخذها اريد ان اعرف نتيجة العلاج معي انتظر ردكم وحل لمشكلة بطني المحرجه جدا
ولك خالص الشكر والامتنان

وحيده
09-08-2010, 05:32 AM
لوسمحت استاذ الحسيني هل تعرف عشبه اسمها ازرار الجوري حيث ذكرها شخص لاخي وهي من ضمن وصفة للتخسيس تتكون من البابونج وزعتر الجبلي وازرار الجوري
حيث اني سالت عنها لم يعرفها احد وهل يمكن ان يكون لها اسم اخر

هاشم الحسين
10-08-2010, 01:10 AM
زر الجوري هو زرد الورد الشامي اي قبل ان تفتح الزهرة وهو متوفر بدمشق بكثرة وطيب الطعم جدا

هاشم الحسين
10-08-2010, 01:13 AM
اختي وحيدة ارجو ان تكتبي مشكلتك في قسم العيادة وماذا وصفت لك وبروز البطن له اسباب كثيرة ارجو ان تذهبي لطبيب داخلية وبعدها اخبريني عن التشخيص حتى اصف لك مساعد للعلاج لان الاحتمالات كثيرة وقد يكون انتفاخ في الكولون المهم ضروري الذهاب للطبيب

وحيده
11-08-2010, 02:20 AM
بالنسبه لمشكلة البطن انشالله سوف اراجع الطبيب بس الحمدالله اني لا اشكو من اي الام او امساك لذلك ارجح بانها مشكلة غازات
وبالنسبه لعلاج تكيس المبايض واختلال الدوره الشهريه هل سوف تكمل العلاج معي ام توقفه لاني توقفت عن اخذ الحبوب التي وصفتها لي الدكتوره النسائيه على امل ان اجد من علاجكم النتيجه المرجوه لاني بصراحه تعبت منها كثيرا ولا اريد ان اخذ علاج طبي لما له من اعراض جانبيه كثيره لذلك فضلت التواصل مع حضرتكم
وشكرا لك

هاشم الحسين
12-08-2010, 12:30 AM
اختي الكريمة اهلا بك ولكن ارجو تفصيل مشكلتك ووضعها في قسم العيادة باعلى الصفحة لاني نسيت ماوصفت لك وسوف ارتب لك وصفة وفق تفاصيلك للمشكلة واهلا بك

وحيده
12-08-2010, 05:36 AM
استاذي المحترم لقد كتبت مشكلتي في عيادة الطب البديل وارجو من حضرتكم التكرم علي واتمام العلاج معي واذا كنت تريد شرح تفصيلي لمشكلتي ففي الصفحة الاولى من موضوعي اضطراب الدوره الشهريه موجوده كل الاجابات التي تكرمت علي بها وطرق العلاج والاعشاب وجميع ردودك موجوده في الصفحة الاولى وتقبل فائق احترامي وتقديري لك ولتواصلك معي جعله الله كله في ميزان حسناتك

هاشم الحسين
13-08-2010, 11:39 PM
كتبت لك الاجابة واتمنى لك الشفاء-------------