المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب طلب عروض اسعار .. لحفر بئر و تركيب شبكه مياه بالتنقيط !!

احمد زكى
22-06-2010, 05:11 PM
السلام عليكم الاخوه الكرام

اريد من الاخوه اصحاب الشركات ..عروض اسعار لحفر بئر 190 متر ..و تركيب شبكه رى بالتنقيط ل 13 فدان (افضل و اجود الخامات)
كما اريد من اصحاب الخبره و الدرايه النصيحه فى هذا الشان (متوسط الاسعار ،طبقا لافضل و اجود الخامات،افضل الشركات )

و لكم منا جزيل الشكر

احمد زكى
23-06-2010, 01:29 AM
يا ريت يا جماعه الى يدخل يشاهد الموضوع يقول اى حاجه مفيده

hysamsaad
24-06-2010, 01:58 PM
السلام عليكم ا/احمد
اولا انا سعيد جدا بالتواصل مع سيادتكم وبخصوص لحفر البئر وتركيب شبكه التنقيط نحن على اتم استعداد للتواصل وشرف العمل والتعاون مع سيادتكم
الرجاء توضيح كيفيه التواصل معكم لتقديم العروض المطلوبه شكرا
م/ هيثم سعد - الشركه العربيه لتكنولوجيا الرى بالتنقيط adritec egypt
0165519948

م/محمد الليثى
25-07-2010, 05:47 PM
السلام عليكم و حمته الله و بركاته
يسرني معرفة سيادتكم كما يسرني مساعدتكم في هذه الاعمال, نحن شركة الجيزة لحفر الآبار و استصلاح الأراضي.
لتحديد الاسعار يتطلب بعض المعلومات التي يتحدد عليها الاسعار:
بالنسبة للآبار:
1- الموقع
2- العمق
3- مواصفات و قطر البئر
4- نوع الطلمبة المقترحة( لها أسعار منفصلة عن البئر)
يعطي سعر المتر عن البئر شامل الحفر و التصوير و الغلاف الزلطي و توريد و تركيب المواسيرالبلاستيكية أو الحديد
بالنسبة للشبكات:
1- كمية المياة المتاحة يوميا و التصرف في الساعة والواحدة
2- التحاليل الكيميائية و الطبيعية للتربة
3- نوعية المحاصيل المقترح زراعتها و مساحة كل محصول
وفقكم الله لأفضل ما تريدون و تتمنون
م/ محمد الليثى
0103188628 - 0145433817
E-mail: greenman012[at]yahoo.com

IBRAHIM.KORTOBI
26-07-2010, 11:14 AM
ياجماعة الخير ده منتدي للجميع وقاعدة بيانات ومعلومات للجميع وكله بثوابه وبتوفيق من الله في حاجات كثيره ويمكن كل حاجة مش بالشطاره لكن كله بتوفيق الله عشان كده ماحدش يبخل علي الاعضاء بالمعلومة المفيده والي ممكن ترجع له بالخير ان شاء الله. الكلام دة عشان المناقشة السابقة ماحدش استفاد منها حاجة وكلام اتصل علي او ارسل لي الخاص هو بيحرم نفسة من ان واحد تاني يشوف المعلومة ويتصل عليه وبعدين المصداقية والامانه تخلينا نتعامل مع بعض بشفافيه واعطاء المعلومه والسعر وكل البيانات والتوفيق في اتمام البيعه ده من عند الله والله ماحد هايأخذ رزق مش رزقه . ياريت الاخوه اصحاب الشركات يعملولنا تثقيف بالبيانات للجميع مش علي الخاص ولا بالتليفون وربنا يوفق الجميع وهاروح ادعي لجميع اعضاء المنتدي بالحرم ان ربنا يوفقنا جميعا ويجعلنا سبب في الحير لكل الناس .

adelnabil
26-07-2010, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم.. أنا ما عندي خبرة شخصية في عملية الحفر نفسها ولا عملية إنشاء المزارع.. فأنا أعمل في الخارج ولست مقيماً في مصر لمتابعة هذه الأعمال..

.. لكن اسمح لي أعرض عليك تجربتي في هذا الأمر لعلها تفيدك..

منذ حوالي عام ونصف تقريباً .. وكلت مهندس صديقي له مزرعة بجوار أرضي.. وهو إنسان أثق فيه وفي ذمته.. وله خبرة كبيرة بحفر الآبار فقد سبق له إنشاء العديد من المزارع لنفسه..

وكلت هذا الشخص .. لحفر بئر لأرضي.. وكان الاتفاق ــ حسب ما طلب ــ انه سيأخذ 10 في المئة من إجمالي تكاليف البئر..

وقام بالفعل بالبدء بحفر البئر بعد اسبوع من استلام المبلغ المتوقع الذي حدده لي حسب سعر السوق وقتها وكان (50 ألف جنيه تحت العجز والزيادة).. على أن يستخدم أجود الخامات..
وللحق حاسبني على كل صغيرة وكبيرة .. حتى تمن الشاي وأكل العمال والبقشيش..

الأرض عندي عشرين فدان .. وش الماء عندي 30 متر .. هو حفر البئر بعمق 125 متر 10 بوصة مواسير بي في سي... تكلف حوالي 43.800 ألف جنيه داخل فيهم حسابه و3 آلاف جنيه قام بتوريدهم لشخص يتولى استخراج رخصة البئر.. وعند الحساب قال لي ان أسعار الخامات رخصت خلال الأسبوع الماضي وانه اشترى الخامات بسعر أرخص مما كان يتوقع.. يعني التكاليف كانت تقريباً حوالي 36 ألف جنيه

أما عن إنشاء المزرعة نفسها.... فقد تحدثت مع شخص آخر له خبرة كبيرة في إنشاء المزارع ومتابعتها وحتى شراء الإنتاج..

كان الاتفاق على أن يتولى عمل الشبكة الداخلية والخارجية وسياج كازورين وسلك شائك وتشجير الأرض بالموالح (أياً كان نوعها.. برتقال صيفي .. بصرة.. يوسفي صيني.. حسب ما أختار أنا..) مقابل 5000 آلاف جنيه للفدان.. وعندما ذكرت أني أريد أفضل الخامات زاد المبلغ إلى 7000 آلاف جنيه للفدان.!!.

ودوره الذي سيقوم به في المزرعة هو..
ـــ سيتولى شراء وتركيب طلمبة أعماق استعمال خارج 30 كيلو .. ومولد كهربائي 50 كيلو .. بضمان 3 سنوات.. ويتولى بناء منزل للعمال.. (طبعاً تكلفة كل هذا على حسابي) .. على ما أتذكر ان سعر الطلبمة كان 35 ألف والمولد 20 ألف.. أو قال ان الاجمالي 55 ألف شامل كل شيء.. مش متذكر بالضبط والله..

كما سيتولى الإشراف الكامل على المزرعة من الألف إلى الياء.. مقابل 500 جنيه في الشهر.. وهو سيحدد عدد المرات التي يزور فيها المزرعة بناء على ما يرى هو .. يزورها مرة كل يوم أو اثنين أو أسبوع أو شهر أو اثنين .. ليس من حقي التدخل في هذا الأمر.. وهو سينسق مع الحارس..

وقد قدر تكلفة الفدان في السنة بحوالي 1000 جنيه أو أزيد قليلاً.. تحت حساب العمالة والتسميد والرش والديزل الذي سيشغل به المولد.. وحوالي 700 ــ 800 جنيه شهرياً مرتب الحارس الذي ستولى عملية الحراسة وتشغيل البئر والري..

كما انه سيزرع المسافات بين خطوط الأشجار خلال السنوات الأولى بالمحاصيل والخضروات بالنصف.. على أن يتولى هو تكلفة تركيب خراطيم الري بالتنقيط...

أنا كنت ناوي أكمل معاه بس بصراحة لم أستطع أن أغطي كل هذه التكاليف مادياً.. فقررت تأجيلها حتى تتيسر الأحوال.. وبإذن الله ناوي أتكلم معاه مرة أخرى عند نزولي الاجازة القادمة بإذن الله..

آسف للإطالة وأتمنى من الإخوة الكرام أصحاب الخبرة والدراية والتجربة.. إبداء رأيهم في هذا الكلام وهل هو مناسب أو لا..

جزاكم الله خيراً وبارك فيكم..