المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مطلوب شريك فى مشروع تسمين الدواجن بالمجهود والخبره وجزء من رأس المال

ng3awy
05-05-2010, 02:19 AM
السلام عليكم /

أرغب فى شريك يتوافر فيه الشروط الآتيه :
1- الأمانه .
2- الوفاء
3 - مهندس زراعى متخصص أو طبيب بيطرى
3- الخبره
4- الطموح
وذلك فى مشاركتى فى مشروع تسمين الدواجن( بمصر بمحافظه القليوبيه ويا حبذا لوكان بالقرب من مدينة بنها أو مايجاورها من قرى) علما بأن الشريك سوف يشارك ب15%من رأس المال الذى يبلغ 100 الف جنيه كبدايه (سبب المشاركه فى رأس المال فقط حتى يشعر بأن المال ماله) ويشارك بنسبة 50%فى الربح والخساره مقابل مسئوليته التامه والكامله عن المشروع لذلك انا لا ارغب فى شريك يكون هذا المشروع جزء من مجموع اعماله بل ارغب فى شخص ذو خبره وطموح ولكن قدرته الماليه لاتساعده على ذلك ويكون متفرغ تفرغا كاملا للمشروع ويعطيه كل مجهوده لأنه سيكون البدايه اذا نجح سيشجعنى للتوسع فيه على فترات.
فمن يري فى نفسه ما سبق من صفات التواصل معى عن طريق المنتدى لأنى حاليا بالخارج . علما بأنى سوف آخذ منه جميع الضمانات التى تضمن لى حقى لأنى لن يكون لى علاقه بالمشروع فى هذه الفتره على الأقل . والرجاء من الشريك قبل التواصل معى ان يكون متأكدا ان باستطاعته توفير المزرعه التى سوف يتم تأجيرها لبداية المشروع وأن يقدم دراسه جدوى حديثه بآخر الأسعار خصوصا بعد ارتفاعها .

والسلام عليكم

اسعدالفقى
05-05-2010, 06:45 AM
اخى الفاضل رغم ان المبلغ صغير يعنى ممكن يربى فى حدود ال او من 7الى 8 الاف دجاجة فى ظل اسعار كتكوت اليوم لكن العرض ممتار الله يوفقك فى الحصول على الشريك المناسب ان شاء اللهحضرتك راس المال متواضع جدا لكن العرض جميل وخصوصا الى كل هاوى ومحب بارك الله فيك اخى ونفع الله بكم ورزقك الشري

ng3awy
05-05-2010, 04:48 PM
شكرا مهندس أسعد على الرد . ولكن أود أن أوضح أن المبلغ ليس 100 ألف جنيه بل هو يزيد عن ذلك بكثير ولكن البدايه ستكون بمائه الف كبدايه لأن الموضوع جديد بالنسبه لى وحتى أتأكد من مصداقية الشريك ومدى التزامه وفى حالة كانت النتائج مشجعه سيتم التوسع وسيكون هناك نسب أخرى للمشاركه. وفى حاله النجاح سيتم ان شاء الله الاتجاه الى أنشطه أخرى متصله به.

وشكرا

رمضان حسنى
12-05-2010, 09:15 PM
انت حضرتك منين انا من كفر شكر وعملت بمزرعة دواجن لمدة دورتين تسمين بس ان مش مهندس زراعى انا حاصل على ليسانس اداب وتربيه فرنسى ولدينا مزرعه 6 ادوار بتاع جدى بس متاجره وكنت شغال فيها وسبتها ممكن نتكلم فى الموضوع دا لو انت مستعد انا موجود وقولى صحيح انت منين ودا رقمى 0108409473

رمضان حسنى
13-05-2010, 12:20 AM
ودا ايميلى romio_elghalban[at]yahoo.com مستنى حضرتك تكلمنى لانى بجد نفسى اعمل المشروع دا بس مش معايا فلوس وانا ممكن ااجر عنبر هنا ومستعد لامضاء مايضمنلك حقك بس بلاتفاق لانى الحمد لله عمرى مخون حتى لو حد خانى

ng3awy
20-05-2010, 02:26 AM
ما زال العرض قائم مع ملاحظه أنه فى حاله وجود شخص يتوفر فيه جميع ما سبق من صفات ولا يتوافر معه المال فلا مشكله من الممكن أن نتفق على حلول بالنسبه لهذن النقطه شرط أن يكزن واثق من خبراته العمليه ..... وشكرا

رمضان حسنى
21-05-2010, 04:39 PM
ربنا يكرمك يارب وتلاقى واحد ابن حلال سلام

احمد العابد
03-07-2010, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا
بالنسبه لموضوع المشاركه فى مزرعه الدواجن فانا عندى استعداد تام للمشاركه بالمجهود وب50% من راس المال
فانا بالفعل اقوم بالتربيه من اكثر من 7 سنوات حتى الان وتستطيع انت او اى فرد من طرفكم ان يزورنى فى كفر شكر او السعديين
ليشاهد على الطبيعه الدورات الموجوده الان ونتناقش واشرح له كل ما تود الاستفسار عنه من دراسه الجدوى لاسعار اليوم
وكذلك لاشرح لك على الطبيعه التصور اللى فى بالى لحجم المشروع اللى يدى دخل اسبوعى متواصل باذن الله باضافه راس مالى الى راس مالك لتكبير حجم المشروع والتنوع فى التربيه مما يزيد من فرص الربح ويقلل من المخاطره فانا حاليا اربى الساسو فى كفر شكر واربى الابيض فى السعديين وارغب فى تربيه البط والدجاج البلدى للتربيه سترى كل شىء عند زيارتك او من يزورنا من طرفك ومن غير شغل ولا مشاركه والله انا يسعدنى استقبالك عندنا ولو تقضى يوميين اجازه فى الريف تغير جو
ده رقمى 0143748731 فى انتظار اتصالك
والسلام عليكم
احمد العابد
elaabed72[at]yahoo.com

احمد النوبي
19-07-2010, 04:38 PM
مستعد اشاركك بس انا مفهمش في الموضوع خالص
ود رقمي 0165083761

حسام الدين حمود
28-08-2010, 04:21 AM
السلام عليكم /

1- الأمانه .
2- الوفاء
3- الخبره
4- الطموح
وذلك فى مشاركتى فى مشروع تسمين الدواجن( بمصر بمحافظه القليوبيه ويا حبذا لوكان بالقرب من مدينة بنها أو مايجاورها من قرى) علما بأن الشريك سوف يشارك ب15%من رأس المال الذى يبلغ 100 الف جنيه كبدايه (سبب المشاركه فى رأس المال فقط حتى يشعر بأن المال ماله) ويشارك بنسبة 50%فى الربح والخساره مقابل مسئوليته التامه والكامله عن المشروع لذلك انا لا ارغب فى شريك يكون هذا المشروع جزء من مجموع اعماله بل ارغب فى شخص ذو خبره وطموح ولكن قدرته الماليه لاتساعده على ذلك ويكون متفرغ تفرغا كاملا للمشروع ويعطيه كل مجهوده لأنه سيكون البدايه اذا نجح سيشجعنى للتوسع فيه على فترات.
فمن يري فى نفسه ما سبق من صفات التواصل معى عن طريق المنتدى لأنى حاليا بالخارج . علما بأنى سوف آخذ منه جميع الضمانات التى تضمن لى حقى لأنى لن يكون لى علاقه بالمشروع فى هذه الفتره على الأقل . والرجاء من الشريك قبل التواصل معى ان يكون متأكدا ان باستطاعته توفير المزرعه التى سوف يتم تأجيرها لبداية المشروع وأن يقدم دراسه جدوى حديثه بآخر الأسعار خصوصا بعد ارتفاعها .

والسلام عليكم

mibrahim
28-08-2010, 11:01 AM
اخى العزيز

قرأت مشاركتك وعرضك ولدى لك عرض افضل انا اعمل بالكويت وارغب فى عمل مشروع مزرعة انتاج بيض اود مشاركتك بالنصف ان امكن برأس مال 150 الف على شريكين
ان كان هناك قبول يرجى مراسلتى على الاميل لتالى mibrahim[at]mubarrad.com.kw

حسام الدين حمود
06-09-2010, 04:59 AM
السلام عليكم /

1- الأمانه .
2- الوفاء
3- الخبره
4- الطموح

والسلام عليكم