المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة

ينابيع
18-02-2010, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشتركه جديده بالمنتدى عجبتني معلوماتكم ماشاء الله عليكم وحبيت استفيد منكم يجزاكم خير...

انا اعيش في الخليج .. وحابه احول البيت عندنا لحديقه والجوو بالشتا جميل وبارد لكن بالصيف يكون حار ...

عندي بذور نباتات زينه وازهار جلبتها من تايلند .. سؤالي هل استطيع زراعتها في جونا ؟

واذا في مقدوري ذلك كيف ازرعها وماهي الشروط التي يجب ان تتوفر لذلك ؟

ارجو ان تفيدوني ...
اشكركم مقدما...:zembarras:

للعلم انا ما عندي خلفية زراعية بس حابه اتعلم واخذ فكره لاني احب الزراعه والازهار واللون الاخضر

الشايب
18-02-2010, 04:02 PM
وعليكم السلام
ينابيع فيه أنواع من البذور تعيش في الصيف وتموت في الشتاء وفيه أنواع تعيش في الشتاء وتموت في الصيف وفيه أنواع تعيش في الصيف والشتاء أذكري أسماء النباتات اللي شريتيها تحصلي الأسم مكتوب عليها وان شاء الله الخبراء يبي يفيدونك.

م.حنان بيلونة
18-02-2010, 11:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشتركه جديده بالمنتدى عجبتني معلوماتكم ماشاء الله عليكم وحبيت استفيد منكم يجزاكم خير...

انا اعيش في الخليج .. وحابه احول البيت عندنا لحديقه والجوو بالشتا جميل وبارد لكن بالصيف يكون حار ...

عندي بذور نباتات زينه وازهار جلبتها من تايلند .. سؤالي هل استطيع زراعتها في جونا ؟

واذا في مقدوري ذلك كيف ازرعها وماهي الشروط التي يجب ان تتوفر لذلك ؟

ارجو ان تفيدوني ...
اشكركم مقدما...:zembarras:

للعلم انا ما عندي خلفية زراعية بس حابه اتعلم واخذ فكره لاني احب الزراعه والازهار واللون الاخضر

الاخت الغالية ينابيع
يمكنك معرفة موعد الزراعة و الشروط المطلوبة من الكتابة الموجودة على الظرف اذا كانت البذور موجودة داخل ظروف او تكون بشكل رموز .............
او اخبرينا باسماء هذه البذور لنخبرك ماتريدين لان بذور النباتات انواع منها الشتوي ومنها الصيفي و منها الدائم ومنها ثنائي الحول و غير ذلك من الامور الاخرى
دمتي بخير