المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب ابحث عن مهندس بيوت محميه

ABUABDUALLH
06-02-2010, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني يوجد لدي 30 بيت محمي واحتاج الى مهندس جيد ولديه خبرة في البيوت المحميه ويرغب العمل في السعوديه علما بان المزرعه قائمة وسوف ازود عدد البوت المحميه وسوف انشي بيت زجاجي واحد

abdellah elkbere
06-02-2010, 02:09 PM
اذا ممكن تفاصيل اكثر عن مكان العمل تحديداً والمرتب والاقامة ؟
واذا ممكن ايميل لسهولة التواصل

مهندس عبدالله الخبيري

mohamad_ali
06-02-2010, 03:09 PM
الموضوع المكتمل يتم تثبيته مباشرة فى الصفحة الرئيسية
فحرص ان يكون موضوعك متكامل من حيث الراتب وجميع ما يمكن السؤال عنه
لان المواضيع المثبته بقسم عرض وطلب تكون متاحة لمشاهدة اكبر عدد يوميا

ABUABDUALLH
06-02-2010, 03:15 PM
مرحبا اخ عبدالله مكان العمل سوف يكون في مدينة حائل تبعد عن الرياض 600 كيلو متر المرتب يتحدد حسب الخبرة الاقامه مسوليتنا علمنا بان المزرعه يوجد بها رشاش 7 ابراج مزروع برسيم ومتى وجد مهندس الجيد سوف اقوم بزيادة البيوت من 30 الى 60 على العموم ايميلي هو babdallh[at]gmail.com

اسعدالفقى
08-02-2010, 02:46 PM
نؤيد ونتكاتف مع الاخ المشرف محمد على فى كلامة لذا يرجى تحديد راتب ولو مبدأى وذلك حفاظا" على مصالح الطرفين

ABUABDUALLH
08-02-2010, 05:43 PM
الاخوان الاعزاء المهندس محمد والمهندس اسعد انا اعتقد ان الراتب الذي يحدده موهلات الشخص وخبرته وليس انا الذ ي يحدد وذلك ان لكل شخص سعره والموضوع مايحتاج تكاتف ولازعل اناشخص جاد وابحث عن مهندس يمسك مشروع متكامل تقريبا 60 هكتار ومزروع الان برسيم ويوجد به بيوت محميه وارغب بتحسينه والاهتمام به علما بانه يوجد به مهندس وراتبه 1800 ريال ولكن خبرته في البيوت المحميه غيرجيدة

اسعدالفقى
08-02-2010, 05:52 PM
اخ عبد الله لما اخذت الموضع بالحساسية الزائدة كل ما فى الامر اننا نريد معرفة الراتب وهل يتناسب مع مهندس متخصص بيوت محمية وايضا" جدير بادارة مزرعه من عدمة وليس هناك اى نوع من انواع الزعل لاسمح الله وجزاك الله خيرا" على توضيح الامور وكما تعرف عندما نعرض على بعض المهندسين الاكفاء العمل خارج مصر يكون اول سؤال دائما" وهو كم الراتب والاقامة ما وضعها والتأشيرة من سيدفعها لذا نجد انفسنا فى حيرة وتشتت لعدم اجابتنا علية فليس هناك مهندس زراعى وخبير ومتمكن وتجدة خالى شغل او لا يعمل وان وجدنا المهندس المطلوب فبيكون راتبة هنا فى مصر ممتاز لذا نجد المهندس يحدث مقارنه بين عمله هنا وبين ما يمكن ان يتقاضاة فى المملكة لذا اردنا الاستفسار ليس اكثر اخى الحبيب حياك الله

ABUABDUALLH
09-02-2010, 12:09 PM
الاخ اسعد كلامك صحيح 100% انا ابحث عن الاشخاص الممتازين الذين لديهم عمل في مصر ومايهميني الراتب كم ادفع لانه زي مانت تقول المهندس الممتاز مايحب يطلع من بلده اذا ماعمل مقارنه ووجد ان الفرق مايستاهل انه يتغرب عشانه وبعدين صدقني انا قدامي SVs كثير وبعضهم موجود في السعويده ولكن انا احتاج واحد ممتاز
وبعدين انا الاحظ انتم كمهندسين تحاولون قدر المستطاع حفظ حقوقكم وهذا من حقكم ولكن برضو المزارع له حق ان يتاكد من الشخص الذ سوف يدير له حلاله هل فعلا هو شخص قد المسوليه والافقط يحمل شهاده بكالوريس في الزراعه على العموم اعتقد انني اتصل فيك بالهاتف افضل [at]

ABUABDUALLH
09-02-2010, 12:14 PM
معذره يوجد اخطاء املائيه اقصد CVs ,وايضا اقصد السعوديه

abdellah elkbere
09-02-2010, 09:31 PM
الاخ ابو عبد الله قد ارسلت السيره الذاتيه الخاصه بي ومجال خبراتي في العمل على الايميل الخاص بك

مع تحياتي

اسعدالفقى
10-02-2010, 10:37 AM
اخى ابو عبد الله بارك الله فيك وجزاك الله خيرا" واتصالك يشرفنى واتمنى ان تدوم روح الود والتفاهم بيننا الى الابد وكما تفضلت سيادتكم فمن واجبنا حفظ حقوق اخواننا المهندسين وايضا" من حقكم ان تبحثون عن أكفأ المهندسين وذلك لادارة حلالكم جعله الله حلالا" خالصا" لا تشوبة شوبه وبارك الله لكم فية وحقا" لايهم البكالوريوس وفقط والاهم هو الخبرة التى لا تأتى بشهادة ورقية والاهم المتابعة العملية وبوركتم اخى

على الاسيوطى
23-07-2012, 07:33 PM
اخى العزيز اعرفك بنفسى انا المهندس على يونس ابراهيم مهندس بيوت محميه خبره اربع سنوات ولدى خبره عاليه فى انتاج الخضار فى البيوت المحميه لذلك ارجو منك ارسال التفاصيل من مرتب وخلافه

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 12:33 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 12:29 PM --||-----

ده حضرتك قم التلفون 01018164241 ارجو من حضرتك الرد على هذا الرقم او على الاميل aleuons517[at]yahoo