المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدوى مشروع تربية 50 راس من البقر الحلوب

طارق بني فضل
01-02-2010, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعدني كثيرا ان وجدت اناسا طيبين لمساعدتي في هذه الدراسة المتعمقة والتي تتمحور حول جدوى تربية 50 راس من البقر الحلوب

استاذي السيد اسعد الفقى
تحية طيبة وبعد

اثناء تجوالي على الشبكة العنكبوتية للبحث عن فائدة ترجى من مواقع النت العربية ساقني النهر هائل المعلومات الى حديقتكم الجميلة الوادعة المفيدة للانسان الباحث عن مستقبله

حيث أنني قرات طلبا لاحد الاعضاء ويدعى سامي 2009 اظغط هنا لمشاهدة طلبه (http://f.zira3a.net/showthread.php?t=8749)

اريد من حضرتك اخي المهندس ان تطلعني على هذه الجدوى من حيث (اظغط هنا لمعرفة متطلبات دراسة الجدوى الذي يريدها طارق بني فضل) (http://www.ildeslebanon.org/etudes/ar/ar-vache-laitieres.pdf)

شكرا لكم جميعا
شكرا لك يا اخا العروبة

طارق بني فضل -فلسطين المحتلة

اسعدالفقى
07-02-2010, 01:22 PM
الاخ الحبيب واخ العروبة الفاضل قريبا" باذن المولى سأطرح الدراسة بحول الله ونحن بصدد تجهيزها واخراجها الى حيز التنفيذ وستخرج دراسة كافية شافية باذن الله تفيد القارىء والزائر والباحث والطالب والمستثمر باذن الله واعذرنى للتقصير وذلك لانشغالى ببعض الامور وايضا" للبحث عن حقائق الاسعار فانا الان بصدد اعداد دراسة جدوى عن انتاج فلفل الالوان تحت الصوب الزراعية وبالنظم الحديثة لذا ادعو الله ان اوفق فيها وخروجها لكم ومن ثم البدأ فى اعداد دراسة جدوى تربية الابقار وانتاج الالبان

سـيـف الـسـعـوديـة
07-02-2010, 04:41 PM
الف شكر للمهندس اسعد الفقى انا معجب بك في اجتهادك وعلمك وعملك اللتي تقدمها لنا الف شكر من القلب

اسعدالفقى
07-02-2010, 11:34 PM
الف شكر للمهندس اسعد الفقى انا معجب بك في اجتهادك وعلمك وعملك اللتي تقدمها لنا الف شكر من القلب
اخى سيف الف شكر على هذا الاطراء وجعله الله فى ميزان حسناتك وجعلنا الله عند حسن ظنكم بنا والحمد لله رب العالمين

طارق بني فضل
10-02-2010, 12:07 PM
شكرا جزيلا لك د. اسعد الفقي
اقدر جهودك واقدر اخلاصك

طارق بني فضل -عقربا-فلسطين المحتلة

انتظرك

m_g6169
10-02-2010, 04:36 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الابراهيم
22-03-2010, 03:49 PM
مشكور لطرح الموضوع وياريت الافادة لان من دخل الموقع الجميل هنا بيكون للافادة

سامر محمد الشيخ
19-07-2010, 04:43 PM
أحسنت وبارك الله بمجهوداتك وجعلها في ميزان حسناتك

osama osman
22-07-2010, 12:43 PM
السلام عليكم
انا عضو جديد وعايز اقراء دراسة الجدوى اللي عملها المهندس اشراف جزاه الله كل خير يا ريت تدلوني عليها وسامحوني عضو جديد بقا .