المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض ارض صحراوية بسيناء بسعر 5 سنوات مضت

حسن الزيات
15-01-2010, 12:33 AM
السلام عليكم
عندى قطعت ارض 70فدان خالصة تماما من العرب والجيش والى اخرة تتبع جمعية وجاهزة للتمليك من الهيئة فى حالة زراعة ربع الارض وانا لا يوجد لدى سيولة لزراعة الارض ولذالك ارغب فى بيعها هى موجوده بعد المعدية 6 مباشرة اول ارض بعد الاراضى المزروعه 10 دقائق بالعربيه وقريب ستزود بالكهرباء قريبا ودة فرصة لا تعوض ولكنى لا اقدر على زراعتها وانا عارف انى هندم على بيعها ولكن الفلوسسسسس المهم سعر الفدان 8 الاف جنية بسعر ما اخذتها + 36 الف تخليص عرب وجيش وغفرة +2000 ثمن قياسات وحديد ومصاريف ادارية التلفون 0195469809

freed
15-01-2010, 07:18 AM
اخي حسن الزيات
السلام عليكم
هذه الاراضي التي تتكلم عنها لها حق انتفاع و ليس تمليك و هذا ما سمعته من اهالي المنطقة انفسهم ، فاذا كان لديك تاكيد ان هذه الاراضي فعلا للتمليك فارجو توضيح الجهة التي يمكننا التوجه اليها للتاكد من ذلك ، و اشكرك كثيرا و الله يكون في عونك .
لا تنسى ان تصحح اسم الله الذي اخطات في كتابته و لك جزيل الشكر .

حسن الزيات
15-01-2010, 07:49 PM
السلام عليكم
الاخ فريد اولا شكرا للتصحيح و2 الارض تتبع جمعية زراعية مخصص لها الارض من الحكومة ومعنا عقود وضع يد على الارض وفى حالة زراعتك ربع الارض يتم التمليك من هيئة التنمية العمرانية وتصبح الارض ملكك اذا كنت تنوى الشراء ممكن نحدد مقابلة واطلعك على العقود والاوراق وصدقنى انا لو معايا ثمن زراعة ال17 فدان لكنت زرعتهم وتملكتها ولكن القدر وهى فرصة لا تعوض لان الاراضى الى جنبى المزروعة شجر وصل الفدان بها الى 50 الف وانا عارف انها خسارة ولكن محتاج الفلوس وشكرا