المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب فسائل نخيل بلح

Moaz Mohammad Awwad
26-12-2009, 10:35 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أيها الاخوة الكرام، عندي مساحة أرض مستصلحة بالقرب من الطريق الدولي بعد جمصة حوالي 240X175 متر مربع اريد أن أسورها بسور من النخيل. المطلوب هو كم فسيلة يجب توفيرها؟ و ميعاد الزراعة؟ و ماهو أفضل نوع يزرع في تلك المنطقة؟و كم السعر بالشحن و بدون. و هل يمكن القيام باعمال الزراعة أم لا نظرا لكوني خارج البلاد. برجاء التواصل علي العام أو الخاص moazofegypt[at]yahoo.com و جزاكم الله خيرا.

Moaz Mohammad Awwad
27-12-2009, 11:13 AM
ما شاء الله 27 مشاهدة و لا رد واحد؟؟؟
لو فيه عنده طلبي يا ليت يبعت لي عرض مفصل علي الاميل . جزاكم الله خير

ابوابراهيم2
28-12-2009, 03:37 PM
اخي العزيز انا في العراق تكون زراعة النخيل في الربيع اي بين الشهر 4 الى الشهر 5 ومن الشهر 9 الى الشهر10 اي وللنخيل انوا متعدد اعذرني لعدم معرفت النوعية المناسبة من الانواع المفضلة لدينا( البرحي) وشكرا

Moaz Mohammad Awwad
29-12-2009, 08:44 AM
اخي العزيز انا في العراق تكون زراعة النخيل في الربيع اي بين الشهر 4 الى الشهر 5 ومن الشهر 9 الى الشهر10 اي وللنخيل انوا متعدد اعذرني لعدم معرفت النوعية المناسبة من الانواع المفضلة لدينا( البرحي) وشكرا

أخي العزيز أبو ابراهيم2 ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و جزاك الله خيرا علي الرد. فالله و حده يعلم مدي حبنا و تقديرا للعراق و اهلة نسال الله ان يرده للمسلمين ردا جميل و يحرره من الطغاة و المستعمرين اللهم امين.فما من قرية و لا مدينة من قري او مدن مصر الا و كان العديد من اهله يعمل في تلك البلد العربي المسلم الشقيق و ما ان يذكر العراق امام احد منهم الا و افاضو في مدح العراق و اهله و هم علي حق. فبارك الله لنا في العراق و اهلة و جمع المسلمين و العرب جميعا علي كلمة التوحيدو علي ما ينفع المسلمين .

el_elaimy group
28-02-2010, 03:59 PM
السلام عليكم اخي الفاضل يوجد لدينا كل ماتحتاجه من النخيل العادي والبرحيوالمجدول والخلاص
للاستعلام:
0129343533