المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مطلوب وكلاء وموزعيين

carmonsun
24-10-2009, 12:45 PM
تعلن شركه اجرولينك للزراعه
وهى شركه متخصصه فى استيراد المخصبات الزراعيه من كبرى الشركات الألمانيه (زيوفيتا) والأيطاليه (سيجيت 2000 المحدوده) والأمريكيه ( سويل تكنولوجى كوربوريشن)
عن حاجتها لموزعيين معتمدين لمنتجاتها فى مصر ومنطقه الشرق الأوسط.
وأهم هذه المركبات

1- مركب ليثوفيت
وهو اول سماد ثانى اوكسيد الكربون يصنع ويعمل وفقا لتكنولوجيا النانو
ليثوفيت يحتوى على كربونات الكالسيوم وعدد من العناصر الغذائيه النباتيه مجهزه فى صوره حبيبات دقيقه ذات قطر اقل من 10 ميكروميتر مما يمكنه من الدخول المباشر عن طريق الفتحات التنفسيه النباتيه بسرعه وسهوله لتتحرر الى ثانى اكسيد الكربون النشط اللأزم للتمثيل الغذائى ويمكن معرفه المزيد عن طريق موقع الشركه المنتجه (zeovita)

2- مركب كوبرونيكا 50% قابل للبلل
وهو يحتوى على اوكسى كلور النحاس 85%

3- مركب اجروكوبر
وهو مبيد فطرى وبكتيرى يحتوى على مزيج من النحاس مع الأحماض الأمينيه الرئيسيه فى صوره تركيبه متزنه.

4- مجموعه مركبات الأحماض الأمينيه وتشمل العديد من المركبات
مركب اجروتون ــ تونسفيرت __ تونسكال ــ نيوترينال - روبوست
لمزيد من المعلومات والتعاقد
م/ حسام المهدى
0141552741

bioagriculture
24-10-2009, 10:26 PM
ارجو من المهندس حسام توضيح الاتي

ماهو تاريخ تكنولوجيا النانو و كيف بدات هذه التكنولوجيا وحجم استخدامها في العالم ونوعيه الاسمده المنتجه بهذه الطريقه ونسبه الامان فيها وهل تصلح للزراعه العضويه

تحدثت عن ان ثاني اكسيد الكربون يقوم بالتحرر ويدخل في عمليه التمثيل الضوئي بعد دخول السماد الي النبات عن طريق الثغور التنفسيه في النبات فكيف تتم هذه العمليه وهي عمليه التحرر وخروج ثاني اكسيد الكربون من كوبونات الكالسيوم داخل النبات هل هناك اختلاف معين داخل النبات يساعد علي التحرر ولماذا لم يحدث هذا التحرر قبل اختراق ثغور النبات

ما فائده تحرر ثاني اكسيد الكربون وامداده للنبات بهذه الطريقه مع انه متوفر وغاز موجود في الهواء الجوي ولا يحتاج النبات لصعوبه في الحصول عليه لدخوله في عمليه التمثيل الضوئي .هل هناك مميزات في هذا الغاز وهو ثاني اكسيد الكربون المحرر من السماد هذا عن غاز الهواء الجوي ارجو توضيحها وهل الكميه المحرره كافيه للنبات ام لا لا مداده بكل احتياجاته ام نسبه معينه وكم تقديرها

لقد قلت ان تكنولوجيا النانويتم فيها تدوير المواد الصلبه اواصطدامها من خلال الحركه بسرعه فائقه تتعدي سرعه الصوت للوصول الي مركب فائق النعومه هال هناك الات تستطيع ان تفعل ذلك وان وجد ما هو نوع الوقود المستخدم لادارتها .ممكن معمليا ببعض الاجهزه ام علي المستوي التجاري فيجب التوضيح حتي يطمئن قلبي

ذكرت ان النبات المعامل بهذ السماد يتحمل الظروف البيئيه كيف يتم ذلك وماذا يحدث للنبات وكذلك يوفرالاحتياج المائي بنسبه 75 في المائه وهذا لو حدث فإنها تستحق جائزه نوبل توفير 75 بالمئه من احتياجات الماء شيء مذهل جدا كيف يتم ذلك يعني ممكن نزرع مساحه مصر ثلاث مرات اخري

زياده الانتاج 50 بالمئه كيف يتم زياده الانتاج وهل زياده مطلقه ونوعيه الزياده للنبات في النمو الخضري ولا الثمري و لا الزهري وما هيه نوعيه المحاصيل المختلفه التي تم استخدامه عليها

ذكرت ان هناك تجارب دلت علي ذلك في زياده الانتاج وتقليل الاحتياج المائي متي تمت هذه التجارب واين وهل تم نشرها في مجلات علميه وهل تمت في مصر وهل الموضوع مناسب للظروف المصريه وهل هناك ابحاث او تجارب فنرجو التوضيح او تزويدنا بنتائج التجارب التي تمت واين وكيف وهل نشرت

لكم جزيل الشكر

ارجو الرد والافاده حيث انني مهتم بمجال عملي بهذا الشان

carmonsun
25-10-2009, 11:39 AM
يمكن للمهندس الفاضل زياره موقع الشركه الألمانيه المنتجه للمركب وسيجد كل ما يحتاجه من استفسارات
وبصوره مفصله بس ده يتتطلب من سيادتك انك تكون جيد فى اللغه الأنجليزيه حتى يتثنى لك فهم الموضوع بدقه
ولو صدفتك مشكله ممكن تبعتلى وانا تحت امرك هوضحلك الشئ اللى مش قادر تفهمه
وده عنوان الشركه

http://www.zeoactive.de/redaktion/index.php?option=com_content&task=view&id=21&Itemid=55&lang=en

وشكرا

bioagriculture
25-10-2009, 05:13 PM
الاخ الفاضل مهندس حسام لقد زرت موقع الشركه ولم اجد ما ينفعني علميا فاناحيه التجاريه غالبه علي الموضوع والاسئله التي سالتها لن تجدها في موقع اي شركه لانها علميه والمفروض ان الشركه تسوق منتجاتها في مصر والدول العربيه لابد من توضيح للاسئله باللغه العربيه لجميع اعضاء المنتدي وليس لي وحدي فانت تعلن للجميع وليس لي وانا اتكلم بلسان حال الجميع حتي تعم الفائده والشركات المحترمه لها مكتب علمي يستطيع الرد بشكل علمي مفصل باللغه العربيه التي تسوق منتجك في نفس البلاد فانت تسوق لمزارعين ومهندسين وليس اكاديميين فيجب عليك التوضيح والرد علي الاسئله بشكل واضح ومباشر في المنتدي حتي يستفيد الجميع اليس هذا منطق سليم وعن التجارب التي ذكرت انها تمت لابد ان تكون تمت في مصر البلد التي يسوق فيها المنتج وتكون باللغه العربيه فهل لو عملت سيمنار مثل الشركات الكبري وجمعت المستفدين من المزارعين والمهندسين هل تكلمهم باللغه العربيه ام باللغه الانجليزيه
والمنتدي المشاركات به باللغه العربيه فنحن في مصر
ولعلمك بقي انا والحمدلله دكتور ( حاصل علي درجه الدكتوراه في فلسفه العلوم الزراعيه من كليه زراعه مشتهر )
يعني الانجحليزي معنيش فيه مشكله
المهم ان تعم الفائده وتثبت صدق الكلام الذي ذكرته
ولكم جزيل الشكر
منتظر ردك

حسن عمارة
26-10-2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معك مهندس زراعي /حسن عمارة
خبرة في تسويق المخصبات الزراعية المستوردة الاسبانية والهندية والانجليزية
علي استعداد تام بالعمل معكم كمهندس تسويق ومبيعات في محافظة( الدقهلية&والشرقية&ودمياط) حيث انني مهندس تسويق بهذة المحافظات
والله الموفق 0102431574&hassan.omara86[at]yahoo.com

carmonsun
27-10-2009, 01:22 AM
مهندس حسن عماره شكرا على المشاركه وان شاء الله نتواصل قريبا

carmonsun
27-10-2009, 11:18 AM
عنوان المكتب العلمى
3 أ شارع بن ألياس - روكسى -مصر الجديده
ممكن حضرتك تشرفنا .
وشكرا

yasernor
27-10-2009, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معك مهندس زراعي /حسن عمارة
خبرة في تسويق المخصبات الزراعية المستوردة الاسبانية والهندية والانجليزية
علي استعداد تام بالعمل معكم كمهندس تسويق ومبيعات في محافظة( الدقهلية&والشرقية&ودمياط) حيث انني مهندس تسويق بهذة المحافظات
والله الموفق 0102431574&hassan.omara86[at]yahoo.com
اخى الفاضل يجب عليك اولا ان تعرف فى اى شئ ستعمل او اى شئ ستسوق وليس مباشرة تقول على استعداد تام للتسويق وانا مع الاخ الذى طرح الاسئله ويجب على كاتب الموضوع الرد على الاسئله لان هناك الكثير لايجيد الانجليزيه
يجب علينا مراعاة ربنا فى كل شئ اولا ونسال عن الشئ الجديد علينا
ونتعرف على كيفية عمل هذه المخصبات وثانى اوكسيد الكربون لانى اول مره ارى مثل هذه المركبات

carmonsun
27-10-2009, 01:30 PM
اخى الكريم شكرا اولا على مرورك الكريم وانا احترم رأيك كثير .
تقبل تحياتى

bioagriculture
27-10-2009, 05:05 PM
اخي حسام شكرا علي كتابه عنوان المكتب العلمي كني حتي اتمكن من الحضور رجاء كتابه رقم التليفون الارضي للمكتب واسم المختص هناك او المسؤل عن المكتب العلمي حتي استطيع التنسيق معه واقوم بالذهاب كما تفضلت وذكرت ذلك حتي استطيع استكمال ما يتعلق بما لا افهمه بالاضافه الي ردكم الكريم علي الاسئله
لكم مني اجمل تحيه واشكركم علي بدايه التعاون المثمر

carmonsun
27-10-2009, 06:48 PM
ممكن حضرتك تتفضل فى اى وقت طوال ايام الأسبوع ما عدا الجمعه من التاسعه صباحا حتى الخامسه مساء بدون اتصال او تحديد موعد .
وشكرا

carmonsun
28-10-2009, 01:12 PM
اخوانى الأعزاء انطلا قا من مبدأ المصداقيه بالتعامل
سنقوم بعمل تجارب على مساحات محدده من محاصيل مختلفه خاصه بالساده الأعضاء وترك تقدير النتائج لهم
وعلى الساده المهندسيين الذين يرغبون فى اجراء التجارب بمزارعهم مراسلتى على الميل وسيتم التنسيق وتحديد موعد المعاملات بما يتناسب مع كل محصول

carmonsun[at]yahoo.com (carmonsun[at]yahoo.com)
وشكرا

bioagriculture
30-10-2009, 10:20 PM
الاخ العزيز لقد ذهبت للعنوان الذي ذكرته 3أ ش بن الياس روكسي مصر الجديده والله العظيم ذهبت اول امس لم اجد غير عماره كبيره بها اكثر من 10 ادوار وكل دور به 4 شقق ولم اجد اي لافته تدل علي وجود شركه وقد سألت البواب ولم يعلم شيئا عن شركه بالله عليك لما لاتريد كتابه تليفون ارضي ثابت لان اي شركه لابد لها من تليفون ارضي وكذلك فاكس وقلت لك اسم المختص وانت تريد الموضوع سري لماذا لو ان هناك شركه مسجله بأسم اجرولنك لماذا الخوف والتستر علي رقم تليفون الشركه الارضي واسم مدير المكتب العلمي رجاء كتابه رقم تليفون واسم المختص وارجو ان يكون تليفون ارضي ثابت حتي يتسنس لنا التواصل طول عمري بنسق مع الناس قبل الذهاب لكن عشان اثبت لك اني صادق ذهبت وضاع تعبي هباء مكان واحد ممكن الناس تروحه من غير مواعيد كما قلت سابق هو السوبر ماركت . واعتقد ان من يعملون في المكتب العلمي قاعدين طول النهار مستنيين الزبائن هو مش فيه شغل ولا ايه وزريارات وتجارب ارجوك ردي باسلوب منطقي

carmonsun
01-11-2009, 03:02 PM
السيد المهندس الفاضل يبدو ان اللى انا توقعته مظبوط انت بتاع جدال وبس وبعدين سيادتك لما جيت وتهت رقم تليفونى موجود كنت رنيت عليا وانا اتصلت عليك علشان اوفر على سياتك وكنت جيت ختك السوبر ما ركت
وبعدين حضرتك متخيل انك لما هتيجى هتلاقى الدنيا كلها مستنياك ولا ايه انت سيادتك كنت هتشرفنا وتستنى لما حد يجى يقعد معاك ويفهمك اللى انت مش عاوز تفهمه
يبدو ان حضرتك تعاملاتك ديما مع شركات بير السلم
وعلى العموم يا ريت اما تشرفنا او تبطل جدل وتسيب جال لغيرك يشارك
وشكرا

بلال صقر
01-11-2009, 03:58 PM
لقد زرت فرعكم فى كفر الشيخ فانتم تتميزون بسمعه طيبه ومنتجات زات جوده عاليه اتمنى من الله عز وجل دوام التوفيق لكم م/بلال صقر مسؤل مبيعات المجموعه الاوربيه مبيدات صحه عامه وموزعود لشركه اجريماتكو شركه المواد الزراعيه

carmonsun
01-11-2009, 04:10 PM
شكرا مهندس بلال على المشاركه ونتمنى ان نظل عند حسن ظن سيادتكم
مشكور للمشاركه

carmonsun
04-11-2009, 09:49 AM
شكرا لكل اعضاء المنتدى وأخص بالذكر القائميين على المنتدى للمجهودات الرائعه التى يقدمونها لكل اعضاء المنتدى
شكرا جزيلا