المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي المواقف الاكثر ايلاما التي تعرضت لها

نيرمين
09-10-2009, 09:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
من منا لم يجرحه شخص يحبه سواء كان صديق أو حبيب أو اخ أو عم أو خال أو.... من منا لم تحرق الدموع عينيه من موقف مؤلم تعرض له ....... من منا لم تمر به لحظات ضاقت به الدنيا على وسعها
ولكن بالرغم من تعدد المواقف المؤلمة التي قديتعرض لها الإنسان هناك دوما درجة معينة من الألم تفطر فؤاده كلما ذكر الموقف الذي سبب هذا الألم أخوتي أتمنى من الجميع أن نتشارك كما البسمة نتشارك ألامنا حتى لو تحدثنا عنها بالرمزيات والعموم لأنه كما يقال بالمثل الشعبي "مين شاف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته "
أتمنى من كل من يزور هذه الصفحة أن يشارك ولو بعبارة أو جملة صغيرة عن موقف ألمه أو شئ مزعج تعرض له

ندوة
09-10-2009, 10:29 AM
يوم اُستبيحت بغداد ووطات ارضها اقدام غريبة ..ثقُل النسيم في ذاك الصباح من انفاسهم ..والوجوم على الوجوه .. فعندما تستباح ارضك دارك واستقرارك فكل شئ سيكون في جعبة العدو ...
هذا الموقف وتلك الساعة لاانساها وتوجع قلبي بحق ...............

rosa damascena
09-10-2009, 11:47 AM
كثيرة هي المواقف المؤلمة التي تعرضت لها لكن دائما كنت استفيق منها و كأنني خرجت من عالم خيالي فقط لا أكثر ......كل موقف يعطينا القوة للمتابعة أكثر و لفهم هذه الحياة و كيف يراها من حولك بصورة تختلف كثيرة احيانا عمّا ترينه من وجهة نظرك . و لكل منها درجاته كما ذكرت أيتها العزيزة . ربما كل شيء يهون .......ببساطة ..... هكذا تكون الحياة .

أصعب موقف تعرضت له هو فقد أحد فلذات كبدي

لك تحياتي أختي العزيزة

عبدالحق
09-10-2009, 02:13 PM
السلام عليكم

أعظم موقف يمر به الإنسان هو مصيبة الموت، وهي المصيبة الوحيدة التي تأتي كبيرة ثم تتلاشى مع مرور الوقت
في ليلة السابع والعشرون من الشهر الثامن لهده السنة وفي ساعة متأخرة من الليل رن هاتفي النقال ليخبرني أحدهم أن جراري الفلاحي تعرض لحادث مرور مؤلم دهب ضحيته شابان في مقتبل العمر.
وتوالت الأحداث عاصفة
في بداية شهر رمضان لهده السنة أيضا افتقدت واحدة من أعز صديقاتي، ابنة أختي البكر اسمها زهور، توفيت في ريعان شبابها وهي بنت الأربع وعشرون ربيعا على إثر عملية قيصرية، كانت متدينة بشوشة لا تفارقها الابتسامة أبدا وكانت ذات جمال منقطع النظير سبحان الله المصور.
قبل وفاتها بأيام ختمت قراءة المصحف الشريف، وفي صباح دلك اليوم كانت فرحة جدا وكانت تقول بأنها ستلتقي قريبا بوالدها المتوفى. علمت بعد وفاتها أنها تركت وصيتها عن مت يغسلها، وأي مكان تدفن فيه، ومن يتكفل بتربية إبنها إسماعيل .بعدها وفي السابع والعشرون من نفس الشهر لحقت بها مولودتها.
رحم الله الجميع وأسكنهم فسيح الجنان وألهم دويهم الصبر والسلوان.

م:نواره
09-10-2009, 06:35 PM
والله الالام كتير بس ربنا سبحانه وتعالي بيهون علينا عشان نستحمل
الفاق اصعب ما فالحياه
يا اما موت شخص عزيز علينا
او اشخاص بنحبها وتبعد عننا
فالاخر نقول اللي يعوض علينا

عادل حسن
10-10-2009, 01:04 AM
فكرة حلوة بس تدغدغ الجراح الغافية..........ليس كمثله حزن.......يوم سقوط عاصمة الرشيد

نيرمين
12-10-2009, 01:31 PM
يوم اُستبيحت بغداد ووطات ارضها اقدام غريبة ..ثقُل النسيم في ذاك الصباح من انفاسهم ..والوجوم على الوجوه .. فعندما تستباح ارضك دارك واستقرارك فكل شئ سيكون في جعبة العدو ...
هذا الموقف وتلك الساعة لاانساها وتوجع قلبي بحق ...............

الأخت الغالية على قلوب الجميع ندوة أنا سعيدة لكونك أول من شارك معي همومي وبالفعل ما أصابكم ببغداد خاصة وبالعراق ككل هو مصاب جلل لا يمكن لانسان لا في الوطن العربي ولا خارجه أن يصفه فعندما استبيحت أرض بغداد الجميع تألم واستنكر وشجب وكلنا خسرنا عاصمة عربية من أقوى العواصم العربية ولكن بالحقيقة الخاسر الأكبر كانوا أبناء العراق فهم من شردوا وقتلوا وهم من سيطر العدو على أرضهم وعلى مصائرهم وهم الذين عانوا من ظلم الاحتلال وما زالوا يعانون لذلك أقول لكي ولكل عراقي شريف الله يكون بعونكم ويقويكم على الظالم أمين يارب العالمين .

نيرمين
12-10-2009, 01:33 PM
كثيرة هي المواقف المؤلمة التي تعرضت لها لكن دائما كنت استفيق منها و كأنني خرجت من عالم خيالي فقط لا أكثر ......كل موقف يعطينا القوة للمتابعة أكثر و لفهم هذه الحياة و كيف يراها من حولك بصورة تختلف كثيرة احيانا عمّا ترينه من وجهة نظرك . و لكل منها درجاته كما ذكرت أيتها العزيزة . ربما كل شيء يهون .......ببساطة ..... هكذا تكون الحياة .

أصعب موقف تعرضت له هو فقد أحد فلذات كبدي

لك تحياتي أختي العزيزة

أختي الغالية روزا بداية أقول لكي الله يحميكي وأشكر الله أن الحادث كان عرضيا ولم يترك أثر كبير على صحتك وأقول أنه بالفعل كلما كثرت الصدمات والمواقف المؤلمة في حياة الإنسان كلما ازداد صلابة وقوة ولكن بالوقت نفسه أعتقد أنه لولا أن الله كرم الإنسان بنعمة الصبر والنسيان لكان ألم فقدان من نحبهم قتل أشخاص كثيرين فالحمد الله والشكر لله ولا إله إلا الله.

نيرمين
12-10-2009, 01:38 PM
[QUOTE=سلسبيل;117672]السلام عليكم

أعظم موقف يمر به الإنسان هو مصيبة الموت، وهي المصيبة الوحيدة التي تأتي كبيرة ثم تتلاشى مع مرور الوقت
في ليلة السابع والعشرون من الشهر الثامن لهده السنة وفي ساعة متأخرة من الليل رن هاتفي النقال ليخبرني أحدهم أن جراري الفلاحي تعرض لحادث مرور مؤلم دهب ضحيته شابان في مقتبل العمر.
وتوالت الأحداث عاصفة
في بداية شهر رمضان لهده السنة أيضا افتقدت واحدة من أعز صديقاتي، ابنة أختي البكر اسمها زهور، توفيت في ريعان شبابها وهي بنت الأربع وعشرون ربيعا على إثر عملية قيصرية، كانت متدينة بشوشة لا تفارقها الابتسامة أبدا وكانت ذات جمال منقطع النظير سبحان الله المصور.
قبل وفاتها بأيام ختمت قراءة المصحف الشريف، وفي صباح دلك اليوم كانت فرحة جدا وكانت تقول بأنها ستلتقي قريبا بوالدها المتوفى. علمت بعد وفاتها أنها تركت وصيتها عن مت يغسلها، وأي مكان تدفن فيه، ومن يتكفل بتربية إبنها إسماعيل .بعدها وفي السابع والعشرون من نفس الشهر لحقت بها مولودتها.
رحم الله الجميع واسكنهم فسيح جنانه.

الأخ سلسبيل متل ما بيقولوا المصائب دوما تأتي مع بعضها ما مررت به خلال الفترة الماضية شبيه جدا بما مررت به لذلك أنا أيضا سأشارك معك ما أصابني خلال الأشهر القليلة الماضية لعلنا نخفف عن بعضنا قليلا.

في بداية شهر حزيزان اسعفت إلى المشفى بحالة خطرة لأن الزائدة الدودية كانت على وشك الانفجار وأجريت عمل جراحي ومن ثم بعد العمل الجراحي أصبت بمضاعفات عديدة نتيجة الأدوية .

بعدها مباشرة أدخلنا والدي للمشفى وكان في وضع صحي سئ ما أن أخرجنا والدي من المشفى.

توفي أحد أقارب والدي وهو رجل طيب جدا وكنا على علاقة وثيقة به وبعد أسبوع من وفاة هذا الرجل توفي في نفس العائلة حفيده بعمر سنتين وهو وحيد لوالده .

بعدها مباشرة أدخلنا والدي للمشفى اثر التهاب رئة حاد وبقي فيه 15 يوما كانوا من أصعب أيام حياتي ومن أشد فترات حياتي إيلاما.

لم يلبث أسبوع على خروجه من المشفى وهو بأفضل حال وفي تحسن مستمر حتى توفي فجأة اثر احتشاء عضلة قلب لا دخل لها بمرضه وصدقني ما حدث كان صدمة عنيفة جدا لي فلقد كان بكامل وعيه حتى اللحظة الاخيرة من حياته وكان يحدثني ويحدث والدتي حتى لحظة خروج روحه من جسده فقبل وفاته بلحظات قال لنا سوف أودعكم الأن وودعنا ثلاث مرات صدقني أخي سلسبيل كلما أذكر أو أتكلم عما حدث ضاق صدري وشرعت بالبكاء من دون أن أستطيع ايقاف نفسي عن البكاء .

اعذروني أخوتي أطلت الحديث ولكن وددت أن أشارك همومي معكم وخاصة بعدما رأيت تجاوبكم وتعاونكم معي بشكل كبير.

اللهم ارحم الجميع وأسكنهم فسيح جنانك

نيرمين
12-10-2009, 01:42 PM
والله الالام كتير بس ربنا سبحانه وتعالي بيهون علينا عشان نستحمل
الفاق اصعب ما فالحياه
يا اما موت شخص عزيز علينا
او اشخاص بنحبها وتبعد عننا
فالاخر نقول اللي يعوض علينا

شكرا م.نوارة لمرورك وبالفعل الحمد الله أن الله بيهون علينا .

نيرمين
12-10-2009, 01:43 PM
فكرة حلوة بس تدغدغ الجراح الغافية..........ليس كمثله حزن.......يوم سقوط عاصمة الرشيد

أهلا مهندس عادل شكرا لمرورك ولكن صدقني أخي ليس هناك جرح غافي فالجرح دوما في قلب صاحبه ولكن ليس هناك دائما من يستمع لألامنا وهمومنا فنضطر لقلتلها بالعلن ولكنها في داخلنا تبقى تنزف ما دمنا على قيد الحياة.

حسن البصراوي
12-10-2009, 05:13 PM
سنة 2007 كانت من اصعب السنين في حياتي ففي يوم الاربعاء اصبت بطلق ناري من نوع pks ايام صولة الفرسان اخترقت صدري وتشضت الى ثلاث اجزاء وكان ذالك في فترة المراجعة لأمتحانات البكلوريا للصف السادس العلمي
وقال لي الدكتور بالحرف الواحد(حرك ايدك العب بلي ستيشن مومشلكة انا أجلك السنة )في بادئ الامر اطعت الدكتور ولكني فكرت في نفسي وقررت ان ادرس الدروس التي لاتحتاج دراستها الى كتابة ثم شيئا فشيئا بدات امرن يدي اليمنى على الكتابة وامتحنت وبيدي البلاتين ولكن هذا لم يعيقني عن بلوغ هدفي والحمد لله نجحت من الدور الاول ودخلت الكلية التقنية في البصرة قسم هندسة القدرة الكهربائية
وفي نفس السنة فارقني صديق راجعا الى بلده من دون عودة كنا معا في محل العمل اكلنا سويا واشتغلنا سوي ناوتعرفت منه على ثقافات بلدان لم اتصور يوما اني سالتقي باحد من مواطينها ولكن هذه الاقدار

وكما يقول احد الحكماء المصائب لا تقتلني ولكن تجعلني اكثر قوة

نيرمين
12-10-2009, 10:33 PM
وكما يقول احد الحكماء المصائب لا تقتلني ولكن تجعلني اكثر قوة

جملية جدا هذه العبارة بارك الله بك وشكرا لمرورك ولمشاركتنا تجربتك معنا

الصابر
14-10-2009, 10:19 PM
في بداية شهر حزيزان اسعفت إلى المشفى بحالة خطرة لأن الزائدة الدودية كانت على وشك الانفجار وأجريت عمل جراحي ومن ثم بعد العمل الجراحي أصبت بمضاعفات عديدة نتيجة الأدوية .

بعدها مباشرة أدخلنا والدي للمشفى وكان في وضع صحي سئ ما أن أخرجنا والدي من المشفى.

توفي أحد أقارب والدي وهو رجل طيب جدا وكنا على علاقة وثيقة به وبعد أسبوع من وفاة هذا الرجل توفي في نفس العائلة حفيده بعمر سنتين وهو وحيد لوالده .

بعدها مباشرة أدخلنا والدي للمشفى اثر التهاب رئة حاد وبقي فيه 15 يوما كانوا من أصعب أيام حياتي ومن أشد فترات حياتي إيلاما.

لم يلبث أسبوع على خروجه من المشفى وهو بأفضل حال وفي تحسن مستمر حتى توفي فجأة اثر احتشاء عضلة قلب لا دخل لها بمرضه وصدقني ما حدث كان صدمة عنيفة جدا لي فلقد كان بكامل وعيه حتى اللحظة الاخيرة من حياته وكان يحدثني ويحدث والدتي حتى لحظة خروج روحه من جسده فقبل وفاته بلحظات قال لنا سوف أودعكم الأن وودعنا ثلاث مرات صدقني أخي سلسبيل كلما أذكر أو أتكلم عما حدث ضاق صدري وشرعت بالبكاء من دون أن أستطيع ايقاف نفسي عن البكاء .

[/QUOTE]
شكرا اخت نرمين على هذا الموضوع المثير للاشجان والاحزان
واحسن الله عزائك بوفاة الوالد رحمه الله ...واذكر ك بقول الخليفه عمر بن الخطاب :
مااصبت بمصيبه الا وجدت فيها ثلاث نعم...الاولى انها لم تكن في ديني
الثانيه انها لم تكن اسوأواعظم مما اصابني والثالث ان الله يأجرني عليها

اما مايتعلق بالموضوع فلا اعظم من مصيبة الموت كماقال اخوتي الاعزاء

فلن انسى ماحييت موقف وفاة اخي الكبير رحمه الله حين اتاني مسرعا وانا اتناول
العشاء مع ضيوقنا في البيت ...اتاني والخوف في عينيه طالباّمني اخذه للمستشفى
فاستغربت ذلك لانه كان قبل ذلك يستقبل معنا الصيوف ليس به بلأس ..فانتابنا الارتباك وقمنا مسرعين بأخذه للمستشفى ...وفي الطريق نحاول ان يتحدث لنا عن مشكلته ولكنه كان في وضع لايسمح له بالحديث لانه كان يعاني من ازمة ربو حاده
وبينمانحن في الطريق وقبيل دخول المستشفى اغمي عليه واغمض عينيه ...
وانتابني شور وقتها انها الهايه فبردت اعظامي واصبحت لااشعر بمن حولي واصابني الذهول ...وعند وصولنا للمشفى حمله اقاربي.. ولم اشاركهم ..وعندماراّه الطبيب
فال لنا(البأيه فحياتكم)ولم اتفاجأوقتها بالخبر..ورجعنا للبيت وانقلب مجلس الضيافه الى مجلس عزاء ...فأصابني الاكتئاب وأخذت الوم نفسي لأني لم اتجاوب بسرعه
مع اخي عندما اتاني لاوصله للمستشفى ...ومع مرور الايام والشهور وزحمة الدنيا
أخذغبار الزمن يدمدم هذا الجرح العميق ..فكان موضوعك هذا مثير لهذا الجرح القديم
الذي لن يمحى من الذاكره للأبد
واختم بفول الرسول صلى الله عليه وسلم(لايزال البلاء في المؤمن في نفسه وماله
وولده حتى يلقى الله بدون ذنب)

فعلى الرغم من من الحانب المظلم لهذه المصايب الا ان لها جوانب ايجابيه كتكفير الذنوب ورفع الدرجات والعوده الى الله والصبر وكي نشعر باّلام المسلمين من حولنا

واّسف على الاطاله ودمتم ساااااااااامين

نيرمين
15-10-2009, 12:00 AM
أشكرك جزيل الشكر أخي الصابر لمشاركتك ألامك معنا عندما ذكرت قصتك فتحت ألام جديدة في قلبي كنت احاول اغلاقها فلقد قال لي والدي قبل وفاته اسعفوني اسعفوني أكثر من مرة ولقد لمت نفسي مئات المرات لأن سيارة الاسعاف لم تصل إلا لحظة وفاته .
ولكن أخيرا لا يسعني سوى القول قدر الله وما شاء فعل الحمد لله والشكر لله .
رحم الله أخاك وأسكنه فسيح جنانه وبارك الله بك وأمد في عمر باقي أخوتك.

ام عبد الله
15-10-2009, 12:57 AM
اما اناففعلت ما لم يفعله احد اولا خذلت اخي في موقف كنت قد نصحته بالابتعاد عنه ولم يستمع لي واكتفيت بان قلت له لقد نصحتك ولم انصره مع اني اعلم مدى لئم الطرف المقابل ومدى طيبة اخي .والموقف الثاني كان يوم وفاة اختي الشابة 26 سنة ووقوفي كالبلهاء في المستشفى لاادري كيف اتصرف حتى انني لم احضنها او اقرا قران لها تركتها تموت امامي وانا انظر غير مدركة او لا ادري ربما انا من مات .من مثلي وقد خذل اعز من لديه.لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم والحمد لله رب العالمين.[at]

حوري شمسي باشا
15-10-2009, 07:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخت نرمين حماك الله وانا انظر الى عمرك الذي لم يتجاوز اوائل العقد الثاني
وانظر الى الموضوع الذي تطرحينه افكر بهذه الامة التي ملأت عقول وافئدة ابنائها المصائب
فأصبحو تتسامرون بقضايا مصائبهم كأنها ابيات ينسجونها من فيض بحورهم

تذكرت والم الفراق يعصرني على اخ تركته على ثرى العراق
وقد نالت منه يد الغدر والخيانة فكانت مصيبتي مصيبتين
وتذكرت قول الحسين رحمه الله يومها حين قال ( الهم احكم بيننا وبين قوم دعونا ثم خانونا )
كم هي عصيبة تلك اللحظات التي ترى فيها الليل وسط النهار

aicha agro
15-10-2009, 11:06 PM
هناك مواقف صعبة كثيرة يتعرضت لها الانسان لكن اظن ان اكثر المواقف ايلاما ان ترى دموعا في عيني والدتك او حزنا على وجه والدك. افضل ان اموت الف مرة ولا اتعرض لهذا

نيرمين
16-10-2009, 10:28 PM
اما اناففعلت ما لم يفعله احد اولا خذلت اخي في موقف كنت قد نصحته بالابتعاد عنه ولم يستمع لي واكتفيت بان قلت له لقد نصحتك ولم انصره مع اني اعلم مدى لئم الطرف المقابل ومدى طيبة اخي .والموقف الثاني كان يوم وفاة اختي الشابة 26 سنة ووقوفي كالبلهاء في المستشفى لاادري كيف اتصرف حتى انني لم احضنها او اقرا قران لها تركتها تموت امامي وانا انظر غير مدركة او لا ادري ربما انا من مات .من مثلي وقد خذل اعز من لديه.لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم والحمد لله رب العالمين.[at]

أشكر لك مشاركتك أختي الفاضلة أم عبد الله ورحم الله أختك وأسكنها فسيح جنانه ولكن أتمنى أن لا تقسي على نفسك بهذه الطريقة فصدقيني العقل البشري لا يمكنه تتحمل معنى كلمة الموت فالإنسان يرىالموت بأم عينيه ولكنه يبقى لديه أمل بأن الشخص الأخر لم يمت فالصدمة القاسية التي يوضع فيها تجعله يفقد أي منطق وأي تفكير سليم فتصرفك مع أختك إن كان يدل على شئ فهو يدل على مدى حبك لها وعدم تقبلك لواقع موتها رحمها الله.

نيرمين
16-10-2009, 10:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخت نرمين حماك الله وانا انظر الى عمرك الذي لم يتجاوز اوائل العقد الثاني
وانظر الى الموضوع الذي تطرحينه افكر بهذه الامة التي ملأت عقول وافئدة ابنائها المصائب
فأصبحو تتسامرون بقضايا مصائبهم كأنها ابيات ينسجونها من فيض بحورهم
تذكرت والم الفراق يعصرني على اخ تركته على ثرى العراق
وقد نالت منه يد الغدر والخيانة فكانت مصيبتي مصيبتين
وتذكرت قول الحسين رحمه الله يومها حين قال ( الهم احكم بيننا وبين قوم دعونا ثم خانونا )
كم هي عصيبة تلك اللحظات التي ترى فيها الليل وسط النهار

بارك الله بك أخي حوري وأشكرك لمرورك الكريم أما بالنسبة لموضوعي هذا وأنا في هذا العمر فصدقني اخي لو عرفتني قبل شهور قليلة لما صدقت أنني أنا التي أتكلم فقبل شهور قليلة فقط كنت انسانة مليئة بالتفاؤل والأمل وكانت البسمة لا تفارق وجهي ولكن لا أدري ما أقول غدر الزمان وغدر البشر غيرني بغض النظر عن ما أصابني من امتحان قاسي من رب العالمين بوفاة والدي رحمه الله فإن ما أصابني من أشخاص كانوا من أقرب البشر لي ومن أحبهم على قلبي كان شديد القسوة في وقت كنت في في أمس الحاجة للدعم النفسي والمعنوي صدقني في البداية تعاون الدهر والبشر علي وتركوني في حالة يرثى لها ولكن الان الحمد الله وبفضل الله أصبحت انسانة أشد تحملا وقوة من ذي قبل وكما قلت كم هي عصيبة تلك اللحظات التي ترى فيها الليل وسط النهار.
رحم الله أخاك وأسكنه فسيح جنانه

نيرمين
16-10-2009, 10:45 PM
هناك مواقف صعبة كثيرة يتعرضت لها الانسان لكن اظن ان اكثر المواقف ايلاما ان ترى دموعا في عيني والدتك او حزنا على وجه والدك. افضل ان اموت الف مرة ولا اتعرض لهذا

شكرا لكي أخت عايشة ولكن صدقيني الاصعب منه أن تودعي احدهما الوداع الأخير .
اللهم أبعد كل شر ومكروه عنهما اللهم احفظهم سالمين ومعافين .

جنون الكون
18-10-2009, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جدا رغم ما فيه من ماسي

جميل لانه يجعلنا نفصح عما في قلوبنا ويالمنا

فقد لا نجد في حياتنا من يسمعنا كذلك

اذا اردت ان اتكلم عن الامي فهي كثيرة لا اعرف من اين ابدا ولكن ساكتفي بذكر ما يتشابه والامكم واترك ما اتركه لخصوصيته الكبيرة

من الامي وفاة جدتي ( ام ابي ) والتي كانت تسكن معنا واعتدنا وجودها ضحكاتها حكايتها تضحيتها من اجلنا ودفاعها عنا امام والدنا وادخال السرور على قلوبنا باشياء كثيرة كنت في الثانية عشر من عمري ولا ادرك حقا معنى الموت ولقد رايتها امامي ميتة ورايتها في الكفن وهي اول مرة ارى مثل ذلك المنظر

لن ذلك المنظر والاحساس الذي احسسن به وقتها

ايضا يوم وفاة جدتي ( ام امي ) والتي كنت احبها كثيرا فهي الجدة والام والصديقة كانت علاقتي بها غير جميع اخوتي فما اقربها لقلبي رحمها الله رحمة واسعة وادخلها فسيح جناته

وللان لا يزال منزلها يحوي بعض حاجياتها التي تذكرنا بها ما اصعبها من لحظات

وهناك الكثير من المواقف المؤلمة التي تعرضت لها نتيجة طيبة قلبي الكبير لدرجة اني اعتبر نفسي بلهاء واكره هذه الصفة في نفسي

شكرا لك على الموضوع الجميل اختي الجميلة نرمين

لك ارق التحايا,,,

نيرمين
18-10-2009, 10:53 PM
شكرا لك أختي جنون الكون لمشاركتك ألامك معنا ورحم الله موتاكي وأسكنهم فسيح جنانه
وانا بالفعل سعيدة لمشاركة هذا الكم الكبير من الأخوة ولتقاسمنا الهموم مع بعضنا البعض كاننا عائلة واحدة .