المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمي ...

بوعبدالعزيز21
26-09-2009, 04:44 PM
أخواني ...

أخواتي ..........

كل عام وأنتم بخير بحلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركة

أخواني كم هو العيد جميل في وجود الأهل
الأب
والأم
والأحباب

كبار
وصغار
شيوخ
وعجايز

وأحب أن أوصي أخواني وأخواتي ببر الوالدين والعطف عليهما وتقديم كل ما يرضيهما
بعد رضى الله سبحانة وتعالى

الله .. الله بأمك يا أخي ..........

هل زرتها اليوم هل هاتفتها اليوم ... هل قدمت لها ما يسرها من الكلام الطيب والمشاعر الطيبة هل قدمت لها هدية حتى ولو كانت متواضعه
ولا تنسى أبوك بالمثل

كم هي الأيام مرة من غير وجود الأم في الدار ... والله لأيام عصيبة لا تطاق خصوصاً عندما ترى مكانها .... تتذكر كلماتها الحلوة .... صوتها .... عندما تنتظرك عند تأخرك في خارج المنزل.

هل تستطيع أن تتلذذ
بحياتك
بفرحك
بعيدك

لا والله .... لا والله

لا حول ولا قوة إلا بالله
و
الحمد الله على كل حال

نيرمين
01-10-2009, 12:50 AM
أخي الفاضل بو عبد العزيز لا أدري ماذا أقول واجيب على كلماتك عندما قرات كتابتك في المرة لم أستطع الرد من شدة ألمي وحزني ولمعرفتي الكاملة أنه لا يوجد كلمة في العالم ممكن أن تعزي الإنسان بفقدان شخص عزيز على قلبه والأن أقول لك هذه القصة الصغيرة لعلها تعزيك وتعزيني قليلا :
يقال أنه عندما شعر اسكندر المقدوني بقروب منيته طلب من والدته أن تحضر مأدبة طعام وتدعو عليها كل نساء القرية أو المكان الذي هي موجودة به وبالفعل هذا ما فعلته ثم قال لها قولي لكل من لم يصبها مصيبة أن تمد يدها وتأكل وهنا لم تمد أي امرأة يدها وهنا علمت أمه تماما ما يقصد بقوله هذا فباشرت بالطعام مع النساء . وهكذا عزى اسكندر والدته بوفاته قبل موته .
ومع كل هذا يا أخي أدعو من الله ان يلهمك وعائلتك الصبر وأن يلهمني وعائلتي الصبر الكبير .
تحياتي لك اخي الفاضل