المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة مجانية مفيدة

عبد الله
23-09-2009, 10:49 PM
سؤل احد سواق السيارات
كيف استطعت ان تمتهن السياقة لمدة ثلاثون عاما بدون اي حادث؟.فقال المسألة بسيطة جدا
عندما اقود السيارة في الشارع ,اعتبر كل من في الشارع (مجنون)وانا العاقل الوحيد..

Bayan b
23-09-2009, 11:22 PM
للأسف الشديد فأمي عندما تركب معي بالسيارة تعتبر كل الناس عاقلين إلا أنا المجنونة :thinking:
يا أخي الكريم بسوووووق بسرعة 25 بتحكيلي لا تسرعي!!!! :mmm: معي حق انجن ولا لأ؟؟؟!!

شكرا لك أخي الكريم على هذه النصيحة... :-)
بس مشكلة المجنون لا بعرف لا مجنون ولا عاقل...

تقبل احترامي
دم واسلم
:happy:

عبد الله
23-09-2009, 11:58 PM
والله اضحكتني من اعماق قلبي يا لطيف ما الطفك

منى الشريف
24-09-2009, 12:43 AM
انا معك يااخي عبدالله بكلامك ولكن لو حصل وانا اقود سيارة وحصلت مواجهات في الشارع بالتاكيد ساكون المجنونه الوحيدة بالشارع والله يستر

نسرين يونس
24-09-2009, 05:34 AM
والله يا اخى الكريم فى هذه الايام والزحمه وكثرة السيارات بقول كل الناس وانا بينهم مجانين ولو كان فى عاقل اكيد ما رح يمشى الحال .
وفى مثل بيقول:
حط راسك بين الروس وقول يا قاطعين الروس.
عليه العوض ومنه العوض.
لو نعمل زى اليابانين ونستعمل البسكليته(الدرجات الهوائيه) بيكون افضل ولو كنا مجانين.

ندوة
24-09-2009, 09:05 AM
ماشاء الله... الشوارع والجسور في بغداد كثيرة ولكن على كثرتها الغير نافعة فقسم كبير منها مغلق والباقي يّغلق فجاة . والباقي الاخر تقف فيه طوابير السيارات لاتتحرك لانها اساسا مثل المصيدة دخلت فيها وانغلقت فكيف لايكون الناس مجانين .. مع حرارة تصل في الشارع الى اكثر من 50 مئوي .ومع الهموم وثقلها على كاهل البشر .. فكيف لايكون الناس مجانين ..مشوار تصل اليه بعشر دقائق تصله بعد ساعتين ....فكيف لايكون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..
ولكننا نقول للاخ عبد الله ...شكرا على النصيحة ............

soulplants
24-09-2009, 10:25 AM
ايام لم كانت في امريكا اكتشفت الناس هنك تسوق احسن من العالم العربي لي لاسف عندهم هنك النضم تضم

حوري شمسي باشا
24-09-2009, 08:56 PM
ماشاء الله نصيحة ممتازة ارجوا ان تعمم ليس من مجال القيادة بل في كل مكان وخاصة في المنزل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

عبد الله
25-09-2009, 06:30 PM
اشكر كل من اهتم وشارك .يا رب تحفضهم من كل مكروه

ام عبد الله
27-09-2009, 06:39 PM
السلام عليكم والله يااخي نزلت عدة مرات للشارع وكنت مضطرة للنزول لوحدي ووقعت لي حادثتين في شارع خالي وامشي على سرعة 40 ومن يومها جريت اذني وكلت التوبة.فكلنا مجانين.[at]