المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف مضحكه

soulplants
27-08-2009, 11:38 PM
مدامن في شهر رمضان الكل مشغول في المطبخ

وكل صاره مواقف طريف في المطبخ فا الكل يشركان بي مواقف طريف صاره في المطبخ

ورح انا ابد

قبل خمس سنوات اهلي كانو معزومين عند ناس انا محبيت اروح قلت رح اسوي فطوري بي نفسي لانه كان وقته شهر رمضان

المهم حبيت اقلي السبوسه

حطيت الزيت علي النار وقلت يبغله ساعه علشان يحتمي <<<<<<<<< خبره في الزيوت :makefun:

المهم رح اخذا شور علي السريع وفي الحمام نسيت نفسي وجلست اغني وتحمام

مرت ساعه تقريبآ

بعدين بدي اسمع اصوت ناس قلت ممكن الجيران طنة وكملة اغني وطرب <<<<<< دخل جو

فجه احد طق علي باب الحمام الصاحه خفت مين الي رح يطق علي الباب مافيه احد في البيت

:heyu:

لم فتحت اباب تفجاة بي رجال الدفع المدني يوقلي مشاء الله مطبخك احترق وانت جلس تتحمام

ان االي الحين مستوعبت مين هذا وايش جلس يحكي

مسكني مع ايدي ورني المطبخ اسووووووووووووووووود وانوع الدخنه وجراي وقف يقولي حمد الله علي السلامه ههههههههههههههههه

القصه ان الشبك حق المطبخ كان يطل علي بيت جارني الزيت احترق وديكور المكبخ كله من خشب وصلت النار لي الديكور وطلع النار مع الشبك والدخان جري اتصل علي مسمعت التلفيون

ودق علي الجراس برضو مسمعته اتصل علي الدافع المدني وحد منهم نط فوق السور وفتح الباب ودخلو وطفو النار وكل هذا وانا جلس في الحمام اغني ههههههههههههههههههههه

لم جو اهلي وشفو المطبخ كتبو علي تعهد مادخل المطبخ ماد الحيات هههههههههههه

الحين انا منتضر مواقفكم انتم

ندوة
28-08-2009, 07:31 AM
لي مواقف كثيرة حصلت اثناء عملي في الزراعة ومنذ ايام الدراسة ..وهذا واحد من المواقف........

كانت حقول قسم البستنة تحيطها ارض غير مزروعة وعند الانتهاء نعبر هذه الارض ونهر صغير عالي الجوانب وفيه معبر عرضه 50سم .......... تاخر السائق ولم يصل لنا وكان في يوم مطر غزير واصبحت الارض فيه صعب ان تمشي فيها من الاوحال فكأنك تتزحلق على الطين والان يجب ان نحاول صعود جوانب النهر الطينية والمعبر غطاه الطين فكنا نصعد قليلا ثم نزل متزحلقين على الطين فكانت تتصاعد ضحكاتنا .. فكنا لوحة طينية بملابسنا وكتبنا..ننتهي من الصعود ليلاقينا المعبر فنمشي بهدوء لان مصيرنا الوقوع في النهر كان يوما عسيرا ولكن لم يفارقنا الضحك على بعضنا البعض وبثقة عالية خرجنا الى الشارع بحُلتنا الطينية الجديدة والكل ينظر ونحن نسير وكاننا باحتفال تنكري ...صعدنا في سيارات الاجرة ونحن على هذا الحال..وكان الوقت قد آذن بالغروب..

soulplants
28-08-2009, 07:51 PM
هههههههههههههههههههههههههههه ست ندو من جد موقف طريف

عاد نبغ نسمع من باقي العضاء مواقف طريفه ومضحكه

ام عبد الله
28-08-2009, 09:56 PM
السلام عليكم هذا موقف حصل لي في رمضان قبل سنتين كان عندي اكل منوع باقي من الايام السابقة فقلت لن اطبخ اليوم وكنت انا وزو جي وابني البكر فقط ابنتي كانت ترضع سخنت الاكل وضعته بطريقة حلوة فكانت من كلشي شوية في صحون كثيرة فحملتا مرة واحدة في صينية كبيرة وقت الاذان بكت ابنتي ابني يصيح جوعان زوجي دق جرس الباب وانا حاملة الصينية ووووووطب دعمت بالباب لوحدي باب كبير واضح وانقلب الاكل علية بس يومها بجيت مثل الاطفال هسة اضحك عليها.

soulplants
28-08-2009, 10:49 PM
هههههههههههههههههههه حمد الله علي السلامه ام عبدالله

عادي تحصل كثير لم النسان كيون يفكر في اكثر من شغله بس جلست اتخيل الموقف من جد مضحك ههههههههه

تحياتي ام عبدالله

soulplants
28-08-2009, 10:51 PM
انا الحين نفسي اشوف مرشركات ست حنان وست نسرين هم شكلهم اكثر ناس في المطبخ نفسي عارف ايش الموقف الي صارت معهم

يالله ست حنان نسرين قولن مواقفكم