المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرض الروماتزم الرثوي

نونه الحلوه
05-08-2009, 04:38 PM
السلام عليكم اخي هاشم الحسين لي اخت تعاني من مرض الروماتزم الرثوي مده ثلاثة سنوات عمرها 32 سنة حالة الجهاز الهضمي جيدة اما المفاصل فلا يوجد مفصل مشوه بسبب المرض وذلك لمعرفتنا المبكرة لهذا المرض ولكن عندها احد ركبها دائما متورمة كانه متركز المرض في هذه الركبة اخذت الكثير من العلاجات بلا فائدة وبدء المرض يؤثر على حالتها النفسية اخي هاشم اريد منك ان تتابع حاله اختي لعل الشفاءعلى يديك وانا مستعد لسفر الى سوريا لتتابع الحالة
مع التقدير

هاشم الحسين
07-08-2009, 10:19 AM
اما السفر الى سورية فقريبا سيكون لدي مركز علاجي كامل بالاعشاب يتواجد به مختصون ومجهز باحدث التجهيزات باذن الله طبعا بواسطة احد الاخوة وعند ذلك ساذكر طريقة العلاج المنهجية من خلال المركز او عن طريق النت وحتى ذلك الوقت
ابعث رسالة خاصة وضح الحالة كي ارد عليها بما يناسبها من اعشاب

نونه الحلوه
07-08-2009, 01:35 PM
شكرا على الرد على رسالتي اما بخصوص حالة اختي قفد اكتشفنا مبكرا اصابتها بالروماتزم الرثوي وعولجت بالكورتزون لحد الان مستوى ASR في الدم غير مستقر شهر يكون مرتفعا وشهر ينخفض ولكن لم يصل لحد الان للمستوى الطبيعي تعالجت اختي بدواء اسمه أنبرل لعل كل مرضى الرماتزم الرثوي يعرفونه لانه العلاج الوحيد بعد الكورتزون ولكن هذا الدواء غالي الثمن ويقلل المناعة الجسم وغير متوفر بالعراق لاحظت فرقا عندما استخدمت هذا العلاج حيث قل التشنج في المفاصل خاصه صباحا والان تتعالج بالكورتزون فقط لكن الالم لايزال مستمرا شخص الاطباء حالة الروماتزم الرثوي لدى اختي بانه نشيط هل من الممكن ان نسيطر على هذا المرض اللعين بالاعشاب وان نقضي عليه وارجو ان ترى الرد واي سؤال عن حالة اختي انا مستعد للاجابة

هاشم الحسين
09-08-2009, 10:02 PM
اضن اني اجبت على ذلك بالرسالة الخاصة فان لم تصلك اخبريني واهلا بك

تسبيح الرعد
10-08-2009, 12:36 AM
أستا ذي الكريم

ممكن تذكر العلاج لتعميم الفائدة طبعاً بعد إذنك وإذن صاحبة الموضوع.