المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن أسعار الخيول وأنواعها

favorit
05-08-2009, 02:28 PM
الاخوه الاعزاء انا جديد على المنتدى وارجو الافادة لمن يكون عنده فكرة عن الخيول واسعارها والفرق بين الخيل البلدى والخيل العربى فى المميزات والاسعار لاننى ارغب فى عمب اسطبل خيول صغير يعنى عدد محدود من الخيول ولكنى اجهل الاسعار وطبعا الاسعار بتكون حسب عمر المهر او الحصان او الفرسة العشر وغير العشر فمن يعرف عن الخيول ولديه الخبرة ارجو افادتى ولكم جزيل الشكر

الحديقة الغناء
05-08-2009, 03:31 PM
الاخوه الاعزاء انا جديد على المنتدى وارجو الافادة لمن يكون عنده فكرة عن الخيول واسعارها والفرق بين الخيل البلدى والخيل العربى فى المميزات والاسعار لاننى ارغب فى عمب اسطبل خيول صغير يعنى عدد محدود من الخيول ولكنى اجهل الاسعار وطبعا الاسعار بتكون حسب عمر المهر او الحصان او الفرسة العشر وغير العشر فمن يعرف عن الخيول ولديه الخبرة ارجو افادتى ولكم جزيل الشكر

أخي الفاضل
مرحباً بك في منتدى زراعة نت
ومثل ما قالوا : ما خاب من استشار
أنا من السعودية ، و كنت أملك خيول عربية و أنا طالب في الجامعة . لكن أسعار الخيل بتختلف حسب المواصفات . يعني من ألفين ريال ( غير مسجل و مستواه يمشي حاله ) حتى 20 مليون ريال . :blink:
أنصحك أولاً أن تحدد هدفك ، وإمكاناتك المادية و العلمية .
هل تريدها للسباق ؟ الانجليزي في المسافات القصيرة أسرع من العربي ... العربي يتحمل المسافات الطويلة و لا يصلح للمسافات القصيرة .
هل تريدها للتكاثر لبيعها ؟ احتياج السوق هو الحكم .
هل تريدها للتسلية ؟ لا تشتري غالي .
و الاسعار ليست حسب العمر بل حسب المواصفات .

إذا كان هدفك مادي و مستعجل على مردود استثماري فلا تشغل نفسك بالخيل نصيحة ، لأن الناس تبحث عن شيء تأكله .

و أي سؤال نحن هنا نتبادل الخبرات ، و أهلاً بك ثانيةً في زراعة نت .

سعودي
23-08-2009, 12:31 AM
سلام كيفك يا الحديقه الغنا ممكن تعطيني رقم الموبايل ببتاعك لو سمحت ابي اكلمك
استفسر منك
لانك خبير تكفى

ايميلي

ahmad6518[at]hotmail.com

عطني رقمك على الايميل

الحديقة الغناء
23-08-2009, 03:50 AM
سلام كيفك يا الحديقه الغنا ممكن تعطيني رقم الموبايل ببتاعك لو سمحت ابي اكلمك
استفسر منك