المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج علاج لشعر راس

ابو هاشم
31-07-2009, 06:25 AM
بسم الله
السلام عليكم

عندي مشكله في الراس نعم يطول يفقد لونه من الاسود الي الاصفر الباهت ويصبح ضعيف جدا ويبدي بالالتفاف من الامام ويصبح متموج بشكل واضح وكبير :thinking:
فماذا اصنع له

مع فائق الاحترام

هاشم الحسين
31-07-2009, 10:36 AM
اخي الامر فيه غرابة قد يكون الامر وراثيا
ولكن بكل الاحوال جرب زيت الاس دهن فروة الراس بلطف وترك الزيت على الشعر 3 ساعات ثم غسله وذلك 3مرات بالاسبوع يبدا العلاج من قبل بداية تغير ملامح الشعر حتى نهايته لنرى بعدها ان كانت المشكلة في سوء التغذية لبصلة الشعر تنتهي المشكلة باذن الله وان كانت وراثية لاحل لها

ابو هاشم
01-08-2009, 07:51 AM
مساء الخير
حقيقه الدكتور وصف لي حبوب حديد و زيت تونك كلك معرفه (منعش للراس ).
وانتعش الشعر قليل ولكن كان الزيت جدا مكلف لا يوجد في الصيدليات نادر وقال الدكتور انني مقبل علي صلع
واخير ارجو تعريف زيت الاس يعني الاسم المشهور بين الناس او صورته لكي لانخبط مع العطارين

مع فائق الاحترام

soulplants
01-08-2009, 10:41 AM
انا عندي نفس المشكله لم يكون شعري قصير لوانه اسود بس لم يطول يتغير لونه لي لوان كوستنئي بس معندي مشكله ثانيه الحمد الله شعري ناعم بس المشكله بعض الناس تفكرني اني اصبغه خصتآ اذا تركته يطول

هاشم الحسين
01-08-2009, 07:02 PM
اما زيت الاس معروف اخي بهذا الاسم عند كل العطاريين في الوطن العربي وهو الريحان نفسه
واما الحديد فانصحك ان تاخذ خميرة البيرة من الصيدلية فيها من الحديد والمعادن النادرة والفيتامينات واشربها حسب نشرتها

هاشم الحسين
01-08-2009, 07:04 PM
اعتقد الاخ الذي شعره كستنائي ليس لديه مشكلة صحية في شعره على الاطلاق وانصحه بزيت السمسم وزيت الزيتون يدهنه مرة بالاسبوع من الليل حتى الصباح كوقاية والمحافظة على جودة الشعر

نور14
01-08-2009, 09:58 PM
الاخ هاشم مشكور ومعلوماتك دائماً قيمه