المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسأل مجرب ولا تسأل طبيب..!

نسرين يونس
30-07-2009, 09:27 PM
تجربة مريضه

منقول حسب التجربه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقريبا منذ عشره ايام وانا اعاني من آلام قويه وغريبه في معدتي .. جميع انواع المغص

وهالمغص كل يوم تتنقل في جزء من اجزاء جسمي

مره في المعده ومره في القفص الصدري ومره في الامعاء ومره في الخواصرما بقى مكان ما راحت له هذا غير الغثيان ودوران الراس والسهال والامساك

فأخذت موعد عند طبيب خاص بالامراض الباطنيه وبعد ما كشف على ما عرف لحالتي وطلب مني اسوي بعض التحاليل منها الاشعه الصوتيه وتحليل البول ( الله يعزكم ) والدم

طبعا انا اول ما بدأت بالاشعة الصوتيه وقالت لي الدكتورهشوفي الشاشه هذي كلها غازات واحماض في المعده

وعطتني مجموعة ادويه ومنعتني من اكلات كثيره

ولكن بعض المجربين لهذه الوصفه طلبو منى ان اتبع هذا الغذاء وعلى رأى المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

فقالوا لي اتركى عنكى كل هذي الادويه ولا تأذي معدتك فيها

كل اللي عليك انك تاكل فقط نوعين من الاكل وهما

الخيار والعنب الاخضر الحلو اللي بدون حبوب داخل

طبعا الخيار اكله بدون ما اقطعه

بس اغسله واكله

والعنب اكل تقريبا اكثر من 30 حبه

اكل النوعين مع بعض

http://www.m111m.com/4images/data/media/45/green%20grape%20cluster%202.jpg

فأستمريت على اكلهم 3 ايام

اقوم الصبح اكل عنب وخيار

وبين العصر بعد وقبل ما انام اكل

والحمدلله ورب يشهد على ما اقوله ان من اليوم الرابع كأني كذابه

كل الالام اللي احس فيها والاوجاع راحت

والحين من يومين موقفه عن اكل العنب والخيار والحمدلله ما احس بأي احماض او غازات

وطبعا مو بس انا اللي استخدمت هالعلاج وتحسنت لا .. حتى اهلي اللي فيهم احماض خبرتهم واستخدموا الخيار والعنب والحمدلله كلهم تحسنو

فيالت من يعاني من احماض المعده يتبع طريقتي

واذا تعرف احد ساعده ووصل له هالمعلومه واكسب اجره

لان آلام الاحماض جدا قويه ومؤذيه

واتمنى الصحه للجميع

هاشم الحسين
01-08-2009, 01:17 AM
كل الشكر اختي وجزاك الله خير واتمنى نقل التجربة الى الموضوع الثابت من تجارب الاخرين حتى لاتضيع تلك المعلومة الرائعة ولك تحياتي

نسرين يونس
01-08-2009, 12:06 PM
اخى الكريم هاشم فعلا هذه وصفه مجربه من اكثر من شخص وقد لاقوا منها الشفاء باذن الله.
اشكر لك مرورك . اخى الكريم اين يتم تثبيت الموضوع لكى يبقى للجميع .شكرا لك.

tocai
01-08-2009, 01:37 PM
اختي نسرين
الف سلامة ,, واتمني ان تكوني بخير الان
مشكلة الحموضه اعني منها علي فترات بسبب تناول القهوة قبل الافطار وهذة عداتي دائما
ووصفتك هذة كتير صحية ولكن يجب الجلوس في المنزل لمده ثلاثة ايام وهذا صعب جدا :makefun::makefun::makefun:
واستعمال الادوية هو الحل المؤقت في الوقت الحالي :donnoz:
شكرا لكي علي نصيحتك وسوف اجربها في الاجازات
تقبلي تحياتي

عباس
01-08-2009, 01:44 PM
شكرا لكی یا نسرین خان علی اعلامنا بهل تجربه‌ المرضیه‌ وعلاجها ونتائجها
ولكن عندي سؤال العنب اللي انتي اكلتها من نوع تومسون اي بدون البذرة نحن نسميها ( كشميش) ولكن هل لعنب الابيض محتوي على البذور ليس لها نفس نتائج اذا ناكلها مع اخراج بذور فيه

هاشم الحسين
01-08-2009, 06:58 PM
اخت نسرين تثبيت الموضوع في نقل كلامك من قبلك على الموضوع المثبت من تجارب الاخرين
الاخ عباس لدي تساؤل
الكشمش عندنا ليس عنبا ويسمى خطأ زبيب وهو ثمر لنبات اسمه الريباس
ولا اعلم ان كانت التسمية تختلف في العراق فيسمى هناك احد انواع العنب كشمش لان المصطلحات ليست ثابتة في كل بلد

نسرين يونس
22-08-2009, 04:28 AM
اختي نسرين
الف سلامة ,, واتمني ان تكوني بخير الان
مشكلة الحموضه اعني منها علي فترات بسبب تناول القهوة قبل الافطار وهذة عداتي دائما
ووصفتك هذة كتير صحية ولكن يجب الجلوس في المنزل لمده ثلاثة ايام وهذا صعب جدا :makefun::makefun::makefun:
واستعمال الادوية هو الحل المؤقت في الوقت الحالي :donnoz:
شكرا لكي علي نصيحتك وسوف اجربها في الاجازات
تقبلي تحياتي
اخى الكريم الحمد لله انا بخير وارجو ان تكون انت ايضا بخير والتجربه اخى الكريم مجربه من قبل ناس اعرفهم .
ولكن اخى الكريم لم تحتاج الجلوس بلبيت والاجازه فهى جربت من غير ذلك حياتك الطبيعيه تماما.

.
والله الشافى المعافى باذنه.

نسرين يونس
22-08-2009, 04:31 AM
شكرا لكی یا نسرین خان علی اعلامنا بهل تجربه‌ المرضیه‌ وعلاجها ونتائجها
ولكن عندي سؤال العنب اللي انتي اكلتها من نوع تومسون اي بدون البذرة نحن نسميها ( كشميش) ولكن هل لعنب الابيض محتوي على البذور ليس لها نفس نتائج اذا ناكلها مع اخراج بذور فيه
شكرا لك على مرورك وسؤالك اخى الكريم عباس .
بالنسبه لسؤالك المقصود بالعنب المنزوع البذور هو نوع مصرى اسمه بناتى صغير الحجم .
ولكن والله اعلم كما ذكرت ممكن ان تنزع البذور من العنب المعروف لديك ويؤكل لنفس الغايه والله الشافى المعافى ان شاء الله.
لى عندك سؤال اخى الكريم عندما ذكرت اسمى قلت نسرين خان ما المقصود بها.فى بلادكم مع الشكر الجزيل ادرى انها لقب جميل ولكن اريد ان اعرف المعنى.

محمد الصياد
22-08-2009, 02:28 PM
الاخت نسرين الف سلامه و نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى جميع مرضى المسلمين و انا فعلا عندى تجربة لارتفاع نسبة الحموضة حيث كنت اتناول الخيار عندما اشعر بالحموضة و فعلا كانت تزول اعراض الحموضة عنى لتناولى الخيار و لكن العنب معلومه جديده نشكرك عليها

نسرين يونس
25-08-2009, 02:13 AM
الاخت نسرين الف سلامه و نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى جميع مرضى المسلمين و انا فعلا عندى تجربة لارتفاع نسبة الحموضة حيث كنت اتناول الخيار عندما اشعر بالحموضة و فعلا كانت تزول اعراض الحموضة عنى لتناولى الخيار و لكن العنب معلومه جديده نشكرك عليها
اشكر لك مرورك ومشاركتك اخى محمد.
وربنا يشفى كل مرضى المسلمين

تاجر دواجن
08-09-2009, 09:11 AM
جزاك الله كل خير ياأختي نسرين
الأدوية والحبوب لعبت فيني لأنه يوجد عندي أوجاع بالمعدة والأطباء حيروني وقالو لي أترك القهوه وقلت أذا تركت القهوه أوجعني الرأس والصداع
والشهر عليك مبارك

نسرين يونس
08-09-2009, 03:18 PM
[QUOTE=تاجر دواجن;112130]جزاك الله كل خير ياأختي نسرين
الأدوية والحبوب لعبت فيني لأنه يوجد عندي أوجاع بالمعدة والأطباء حيروني وقالو لي أترك القهوه وقلت أذا تركت القهوه أوجعني الرأس والصداع
والشهر عليك مبارك[/QUOTE

الف سلامه عليك اخى تاجر دواجن.
انصحك بشرب كأس من الحليب البارد قبل شرب القهوه وقبل النوم.
واكثر من شرب الماء.

مؤمنةراضية
29-09-2011, 12:28 PM
اختي هل العنب والخيار آكلهم مع بعضهم وهل أستمر في حياتي طبيبعي يعني بقية الأكل عادي والا أقتصر على العنب والخيار بارك الله فيك أن مشكلة الغزات عندي كبيرة