المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز لإبعاد الطيور

عبدالحق
03-07-2009, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدا الجهاز يعمل بقارورة غاز البوتان ويعمل على طرد العصافير من المزارع، وهو مزود بساعة menuterie يمكن أن تبرمجها ليحدث إنفجار قوي كل دقيقة او دقيقتين او كما تريد حسب كثافة العصافير وهو كدلك يدور آليا في كل الاتجاهات.

خالد38
04-07-2009, 02:20 AM
السلام عليكم
انا محتاج الى هدا الجهاز الرجاءاعطائنا تفاصيل اكتر عنه وسعره وكم المساحه التى يمكن طرد الطيور منها لانى محتاجه لطرد الطيور من حقول الدره الرفيعه وكدلك طرد الطيور من داخل صوب الخيار فى بداية الانتاج

rosa damascena
04-07-2009, 06:25 AM
أفكارك جيدة و مفيدة كما عودتنا
لكن

بصراحة لم أفهم ألية حدوث الإنفجار لغاز البوتان يعني هل هناك ضاغط حراري تتحكم المؤقته ( الساعة ) به .
أم تتحكم الساعة فقط بضغط الغاز و الإنفجار يحدث تلقائيا حسب حرارة الجو المحيط .

ابن العرب
04-07-2009, 09:53 AM
السلام عليكم
انا عندى نفس الجهاز وهو يعمل على انبوبه الغاز العاديه موجود بالجهاز تايمر مؤقت للانفجار فابستطاعتك
وضع الجهاز على المده اللتى تريد ولاكن لا انصح باقل من ساعه حتى لا تتعود الطيور على صوت الانفجار
عموما صوت الانفجار شبيه بصوت الطلق النارى لاكنه اقوى قليلا
مع كل انفجار يتحرك الجهاز 90 درجه ليغير اتجاه الصوت
حراره الجو ليس لها اى تاثير على عمل الجهاز فداخل الجهاز قابس مثل قابس البتجاز يسبب الانفجار

عبدالحق
04-07-2009, 07:28 PM
السلام عليكم
انا محتاج الى هدا الجهاز الرجاءاعطائنا تفاصيل اكتر عنه وسعره وكم المساحه التى يمكن طرد الطيور منها لانى محتاجه لطرد الطيور من حقول الدره الرفيعه وكدلك طرد الطيور من داخل صوب الخيار فى بداية الانتاج

السلام أخي خالد
الجهاز موجود في السوق عند جميع باعة الاجهزة و اللوازم الفلاحية في الجزائر، وسعره مقبول لا يتعدى 300 يورو.

عبدالحق
04-07-2009, 07:31 PM
أفكارك جيدة و مفيدة كما عودتنا

لكن

بصراحة لم أفهم ألية حدوث الإنفجار لغاز البوتان يعني هل هناك ضاغط حراري تتحكم المؤقته ( الساعة ) به .
أم تتحكم الساعة فقط بضغط الغاز و الإنفجار يحدث تلقائيا حسب حرارة الجو المحيط .

السلام عليك أختي روزا
هدا الجهاز يعمل كما وصفه أخونا ابو العرب بالضبط
شكرا

عبدالحق
04-07-2009, 07:33 PM
السلام عليكم
انا عندى نفس الجهاز وهو يعمل على انبوبه الغاز العاديه موجود بالجهاز تايمر مؤقت للانفجار فابستطاعتك
وضع الجهاز على المده اللتى تريد ولاكن لا انصح باقل من ساعه حتى لا تتعود الطيور على صوت الانفجار
عموما صوت الانفجار شبيه بصوت الطلق النارى لاكنه اقوى قليلا
مع كل انفجار يتحرك الجهاز 90 درجه ليغير اتجاه الصوت
حراره الجو ليس لها اى تاثير على عمل الجهاز فداخل الجهاز قابس مثل قابس البتجاز يسبب الانفجار

السلام عليكم أخي ابو العرب
شكرا على شرحك المفصل لعمل هدا الجهاز جزاك الله بألف خير

زارع الورد
04-07-2009, 10:39 PM
السلام عليكم اخي سلسبيل ياريت تخبرنا كم سعرة ووين احصلة واكون شاكر لك

عبدالحق
04-07-2009, 11:12 PM
السلام عليكم اخي سلسبيل ياريت تخبرنا كم سعرة ووين احصلة واكون شاكر لك

وعليك السلام أخي زارع الورد
سعر الجهاز لا يتعدى 300 يورو وهو موجود بالجزائر في جميع محلات الخدمات الفلاحية
شكرا

ibraheem
04-09-2009, 04:46 AM
السلام عليكم اخ سلسبيل
سوال هل هذا الجهاز للطيور فقط لايعمل على طرد الحيوانات مثل الأرانب

soulplants
04-09-2009, 09:27 AM
شكرآ كثير عزيزي سلسبيل بس صورة الجهاز مو طلعه عندي

تحياتي

ahmed2010
25-09-2009, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدا الجهاز يعمل بقارورة غاز البوتان ويعمل على طرد العصافير من المزارع، وهو مزود بساعة menuterie يمكن أن تبرمجها ليحدث إنفجار قوي كل دقيقة او دقيقتين او كما تريد حسب كثافة العصافير وهو كدلك يدور آليا في كل الاتجاهات.

اين اجد هذا الجهاز فى مصراخى بارك الله فيك وجزاك عنى خيرا وان لم يتوفر فهل يمكن صنعه

صــــــوت______الحق
05-01-2010, 09:02 PM
ما اسم هذا الجهاز بالتحديد هل يقولون عنه جهاز طارد العصافير ام ماذا يسمونه حتى اتمكن من شرائه وجزاكم الله خير.ونريد ايضا شرح دقيق ومبسط لكيفية عمل الجهاز وتعريف مكوناته كلا على حدة.
ونفع الله بكم.

عبدالحق
06-01-2010, 01:38 AM
السلام عليكم

الجهاز كما تلاحظ في الصور يسمى باللغة الفرنسية Effaroucheurs acoustiques يعمل هدا الجهاز على انبوبه غاز ( غاز البروبان ) العاديه وهو مزود بجهاز مؤقت ( menuterie ) لضبط ايقاع الإنفجارات.
صوت هده الإنفجارات أقوى بكثير من صوت الطلقات النارية، منها طلقات فردية أو متعددة ، يدور الجهاز تلقائيا بعد كل طلقة ويغير اتجاهه.
ينصح بأن لا يكون الوقت بين انفجارين أقل من ثلاث دقائق حتى لا تتعود الطيور على صوت الإنفجارات .

ملاحظة : الجهاز سهل الإستعمال

الجهاز في المعرض

تجربة الجهاز في الميدان

abuhazem64
08-01-2010, 08:08 PM
الاخوة الاعزاء.
هل الجهاز موجود في الاسواق السعودية ارجو من الاخوة السعوديين او المقيمين بالسعودية اذا الجهاز موجود افادتنا ولكم الشكر جميعا

anfasaha
15-01-2010, 08:52 PM
جهاز رائع جدا لاول مره اطلع عليه ولكن اضن ان استخدامه للاراضي الكبيره
اما بالنسبه للاراضي الصغيره فقد شاهدت احد المزارعين من اقربائي يستخدم الافاعي البلاستيكيه
مثبته على عصيان على مسافات متباعده وكانت تضهر نتائج رائعه ارجو ان تستفيدو منهذه الفكره
والاجر والثواب لمن اوجدها
شكرا لكم
تقبلو مروري

م/ابو الخير
25-03-2011, 11:58 PM
شكرا يا غالي
هل الجهار موجود في سوريا

م/ابو الخير
11-05-2011, 04:04 PM
جزاك الله كل خير واحسن اليك وجعل مثواك الجنة

عبدالله بن عبدالله
18-11-2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركتاته ارجو من الاخوه تزويدي بعنولن الشركه او الشخص الذي يوجد لديه جهاز لطرد الحمام

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 03:28 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 03:23 PM --||-----

السلام عليكم ورحمه الله وبركتاته ارجو من الاخوه تزويدي بعنولن الشركه او الشخص الذي يوجد لديه جهاز لطرد الحمام