المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركات توريد خامات الالبان

dairy_Man
30-06-2009, 08:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في البدايو اود اخباركم انني عضو جديد و ارجو ان تقبلوني كفرد في عائلتكم الكريمة....
انا اعمل في احد مصانع الالبان و اواجه صعوبة كبيرة في تأميمن المواد الخام الخاصة بصناعة الألبان حيث انني لا بد من الرجوع الى ادارة الانتاج لاتخاذ القرار .
ارجو من السادة الاعضاء مساعدتي و ارسال عناوين شركات معتمدة لتوريد تلك المواد عربيةو أجنبية و كذلك اذا ما كان بالامكان تحديد مواصفات قياسية او جيدة بالنسبة للخامات يمكن الاعتماد عليها باتخاذ القرارات .
كما اود اعلامي فيما اذا كان يوجد مواقع متخصصة لعرض اسعار الخامات اليومية
ولكم جزيل الشكر.

amonaa
01-07-2009, 01:08 AM
اتمنى ان يفيدك الاعضاء اصحاب الشركات او المهندسين العاملين بتكنولوجيا الالبان

http://www.nextbrokers.ps/montgat.htm (http://www.nextbrokers.ps/montgat.htm)

dairy_Man
02-07-2009, 11:56 AM
مشكورة كتير سيدة ammona و نرجو الافادة من خبرتك اكتر
و الله الموفق

Dairy Man
08-07-2009, 12:20 AM
أخى العزيز: أنا أعمل فى شركه من أكبر شركات توريد أضافات الاغذيه فى مصر ومستعد لتقديم اى خدمات تطلبها برجاء التواصل عبر الايميل الاتى:
mohammdy.moussa[at]awa-foodadd.net
أنا فى أنتظارك

dairy_Man
14-07-2009, 09:45 AM
اخي العزيز Dairy man اشكر دعوتك الغالية للتواصل ولكن الويب الخاص بكم هو awa-foodadd.com or awa-foodadd.net
و شكرا لك!!!

naglaabozead
14-07-2009, 06:30 PM
أود أن أعرف طبيعه المواد الخام المطلوبه ولأني أعمل بنفس المجال فأنا علي إستعداد كامل لإمدادك ببعض الأسماء للشركات علي المستوي الدولي في مجال (منافح سائله بتركيزات عاليه وجافه -بادئات بأنواعها لجميع منتجات الألبان )

naglaabozead
14-07-2009, 06:46 PM
أريد شراء ماكينه بشر جبنه موتزاريلا 1 طن /الساعه ولا أعرف مصدر فأرجو مساعدتي .............

dairy_Man
14-07-2009, 11:26 PM
الاخت نجلا
انا اعمل في مجال الجبن المطبوخ و المواد التي الريدها تنحصر في المواد الاولية المستخدة كالشيدر و الزبدة و الحليب منزوع الدسم و... و باقي المواد , عندي عدة اتصالات بشركات اجنبية و لكن ارجو التوجه الى شركات شرق اوسطية للسرعة في التوريد و الحصول على المنتج.
بالنسبة لسؤالك ارجو التوضيح عن نوعية الالة هل هي مجددة او جديدة و ارجو ان ان تحاولي الدخول الى موقع Dairyequipment.com لديه كل ما تحتاجين اليه.
و شكراااا