المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا شوفوا حل لكل عيوب البشره

نور14
08-06-2009, 08:12 PM
أخواتي نسرين والنجمه ولايت والباقين جايبه لكم سرمن أسرار الصالون حقي وهو

(( التقشير بالزيت الاخضر )) والله يا بنات أنه تقشير عجيييييييييب في التفتيح

أبتدي معاكم من البدايه وأنا حاضره معاكم بأي سؤال أنا بشرتي الحمدلله فاتحه ولكن من

بعد ما أكتشفت هذا المقشر صارت بشرتي ( زادت في البياض وصارت حمراااااء )وروعه

وما أمل وأنا أطالع جمال بشرتي في المرايه

وطبعا قبل ما تفتح أي وحده بشرتها لازم تقشر الطبقه السطحيه وطبعابعدما تقشرين بعد

شهر أو شهرين (كل وحده على حسب عيوب بشرتها ) طبعا يشي هذا الزيت الكلف العميق والنمش وجميع عيوب البشره:thumb1:

طبعا لكل جزء من الجسم طريقته الخاصه به ولكن بعلمكم طريقة وضعه على الوجه والرقبه

طبعا يوضع الزيت في الليل فقط ممنوع في النهار ولا النتيجه عكسيه
الطريقه
لمدة 3ليالي وراء بعض يوضع الزيت المقشر بعد صلاة المغرب بعد غسل الوجه بصابون الغار

أو اي صابون طبيعي أي صابون غير كذا لا لان الوجه راح يصير متقشر وما راح يتحمل صابون عطري
المهم في فترة التقشير ممنوع التعرض للشمس لمدة أسبوع وإذا مضره وبتطلعين في النهار لازم استخدام أقوى واقي شمس

المهم أكمل لكم في النهار تضعين على بشرتك كميه كبيره من الفازلين الاصلي لترطيب البشره

وإذا جاء الليل يغسل بالصابون ويوضع المقشر وهكذا 3ليالي وراء بعض فالليل مقشر والنهار فازلين

والله يا بنات جربت مقشرات كثير وخسرت كثير لم ولن أرى مثل هذا المقشر

طبعا موجود عندنا بالسعوديه بس ما أعرف إذا موجود عندكم في لبنان

اللي بتجربه راح تدعيلي كثيييييييييير

وأنا حاضره لأستفساراتكم وبالخدمه

أختكم نور :thumb1:

هناءالروح
24-06-2009, 03:04 AM
طيب يا اخت نورا ممكن تشرحى لنا طريقة تحضير الزيت الاخضر هذا؟ والا احنا بنشترية جاهز يعنى شكله بيكون ازاى وبينباع فين؟

نسرين يونس
24-06-2009, 11:48 PM
الله عليكى يا نورا يا منوره بلعلم والمعرفه والاكتشافات الرائعه .انا ايضا اسأل كيفية وجود الزيت الاخضر او كيفية نحضيره وهل يضاف معه شئ واقبلى تقديرى واحترامى لك.

Bayan b
25-06-2009, 01:51 AM
شكرا لك عزيزتي نور على هذه الوصفة ولكن انا لا اعرف صابونة الغار؟؟ هل هي نفس الصابونة النابلسية؟؟ وبالاضافة أيضا إذا اردت بشرة جميلة جدا استيقظي الفجر واغسلي وجهك بماء فقط من غير صابون واستنشقي هواء الفجر فإن هذا الهوااااء له دوااااء.
تقبلي احترامي :)

هناءالروح
28-06-2009, 07:31 PM
نعم هو الصابون النابسلى فيه منه ابيض وفيه لونه اخضر بيكون فيه زيت زيتون زيت غار واغلبه مصنوع فى سوريا لانهم مشهورين بيه وبيتعمل منه الحمام المغربى كمان

نور14
04-07-2009, 06:28 AM
أخواتي هناء ونسرين وبيان سامحوني حبايبي على التأخير في هذه الفتره بس أول ما حطيت الموضوع

ما شفت أحد سأل عنه توقعتكم تعرفونه وهذا الزيت تشوفونه في الصيدليات اسمه زيت مساج البشره

وبالانجليزي مكتوب (( pureskin green peeling oil ))

نسرين لا حبيبتي لايضاف له شئ

تسلمي بيان يا عمري على المعلومات لكن الصابون النابلسي أصله فلسطيني وعادي ممكن تستخدمينه

أنا عندي النابلسي واحيانا أستخدمه واحيانا أستخدم الغار وصابون الغار معروف بالاصل سوري متوفر حتى في الصيدليات

او العطارين وتسلموا حبايبي عالمرور وأي أسأله أنا في خدمتكم حاضره يا أمنوريييييييييييييييين يا نسرين
أمنور المنتدى فيكم ياعمري

م.حنان بيلونة
04-07-2009, 12:03 PM

rosa damascena
04-07-2009, 12:30 PM
أختي نور شكرا على الموضوع
لكن برأيك هل تفتح هذه الطريقة فعلا
عزيزتي أثبت ان عمليات تفتيح البشرة ما هي إلا طريقة ووسيلة لإنتشار الكثير من الأمراض السرطانية للجلد .
لماذا تفتح البشرة و هي بالأصل خلقها الله بلون واحد
كما ان خسارة الطبقة السحطية للجلد المسمى (( البشرة ))) يعني وصولنا لطبقة الأدمة و هذه الطبقة حساسة جدا للعوامل الخارجية و حتى الشمس يمكن ان تحول الوجه عندها لمصيبة .
التقشير سبحانه و تعالى يجري بشكل دوري لكامل الجلد كل فترة أسبوعين إلى ثلاث . يتخلص فيها الجلد من الطبقات الميتة من الجلد .
أي ان هناك ألية ربانية تتحكم بالموضوع .
ملاحظة أيضا : التفتيح المؤقت الذي أسميته احمرار ما هو إلا ظهور خلايا الادمة و هي ذات لون احمر .
هل كلما تم إدخال ثقافة (((( الجمال المزيف ))) من الغرب نتسارع و نتناقله
عزيزتي ((((لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ))))
نصيحة اخت : ابتعدو عن كل ما يتم تصديره من الغرب
وأحب ان ألفت النظر أن مستحضرات التجميل ما هي إلا مستحضرات تخريب و تزيد من شيخوخة الجلد .

الجمال جمال الروح
أعتني بغذاء سليم سيعكس ذلك مباشرة على رونق وجهك

نور14
06-07-2009, 05:06 AM
هلا فيكي حبيبتي روزا وكلامك صحيح وكله على عيني وراسي
بس انا من النوع الحريصه يعني ما أستخدم أي كريمات تفتيح او تبييض غير طبيعيه

وقبل ما أستخدم أي كريمات او تقشيرات لازم أسال الدكتور او الصيدلاني

وهذا المقشر ما فيه أي خطوره وبعدين هذا يستخدم للحاجه فقط اللي عندها آثار

حب شباب او كلف او اثر اي بقع وهذا المقشر مستخدم من أحماض الفواكه

ولا تخافين ما استخد كريمات تبييض ابدا لاني خوافه وقبل ما اشتري اي كريم أسأل عنه جيدا

وبالنسبه للمقشر سألوا عنه الصيدلاني وردي علي فهو طبيعي

وبعدين هو يزيل البقع ويوحد لون البشره فبعد التقشير نستخدم اي كريمات

تفتيح طبيعيه
وفعلا الجمال جمال الروح بس هذا ما يعني ان الوحده تترك بشرتها

يتلفها الجو واتقول الجمال جمال الروح ((والله جميل يحب الجمال)) ولا تقولين ان في بنت ما

تهتم وتبحث عن جمال البشره :heyu:

نسرين يونس
06-07-2009, 11:47 PM
تسلمى اختى نورا على التوضيح الكامل والشامل .
وبوركتى يا نوارا انك بتسألى قبل ما تكتبى او تنشرى لكى كل الود والاحترام.

نور14
07-07-2009, 01:29 AM
تسلمين حبيبتي نسرين على تعليقك

وأنا في خدمتكم بأي سؤال

العندليب
07-07-2009, 02:21 AM
التفتيح المؤقت الذي أسميته احمرار ما هو إلا ظهور خلايا الادمة و هي ذات لون احمر .

بالفعل هذا الذي تقولينه مهندسة روز صحيح
و الأصح هو رأي اختصاصي بهذا المجال حيث ان المنتدى منتدى علمي قبل كل شيء و ليس منتدى عطارين أيام زمان حتى امتلأت الأسواق العربية بالبقاليات التي تبيع الحشائش و لا نعرف ماهي مقاديرها الصحيحة و هل هي اعشاب ام غير ذلك .
تلك هي تجارة العصر
وهذه مشاركة من رجل حتى لايقال ان الموضوع يتعلق بالنساء فقط .

نيرمين
13-07-2009, 09:51 PM
مساء الخير عزيزتي ومشكورة جدا على هذه الوصفة وبالرغم من أني أتفق مع الست روزا بأن الجمال جمال الروح ولكننني من وجهة نظر اخرى اختلف معها بأننا نعيش في عالم تحكمه المظاهر وسطحيات الأمور فالغالبية العظمى من البشر يحكمون على الاخرين من مظهرهم الخارجي ولذلك أعتقد أن من الأمور الضرورية في حياة الفتاة هو جمالها وبالطبع تعتبر بشرة الفتاة من الامور الهامة جدا والمحددة لجمالها لذلك أشكركي عزيزتي الوصفة ولكن لي سؤال عن الزيت المستخدم لهذا الغرض ما هي مكوناته الأساسية فأنا من أشد المعارضين لوضع أي نوع من الزيوت على الوجه لأنها قد تؤدي لحدوث مشاكل عديدة ونتائج سلبية نحن في غنى عنها .

تقبلي مروري

نور14
19-07-2009, 08:30 AM
حياكي الله نرمين حبيبتي وأنا أحترم رأي أي شخص

فلكل إنسان رأيه الخاص به

الزيت مصنوع من حمض الخضروات وسامحوني على التأخير بسبب

إغلاق المنتدى