المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نزيف الانف ؟ الرعاف

ابومسلم
09-05-2009, 06:56 PM
شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة يعاني من نزيف بين فترة واخرى واحيانا باليوم مرتين جرب انواع العلاجات الكيماوية ولم يبق له الا الكوي الا انه متردد واعرفه :showoff: شاب صلب جاء ليشكو من النزف من انفه عندي علاجات كثيرة لكني رجعت قلت له عندي وصفة لن تستعملها ربما اكثر من مرة واحدة الا انها تؤلم قليلا اثناء وضعك للوصفة في انفك قال اي شي لقد مللت وذهبت كل قواي المهماعطيتهوصفة قديمة جدا وفعالة جدا جئت بالسن وطحنته ووضعت مثله شب واصبحت مثل البودر وقلت له ضعها على راس منظف الاذن اي قليلا منه وااحشرها في انفك واختفى الشاب بعد ذلك لاراه بعد فترة طويلة فسالته كيفك مع النزيف فقال ودعته للابد بوصفتك عندما وضعتها لي في انفي ومنذذلك اليوم وانا لم اره ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟ اقول هل هذا التراث الكبيريستحق منا الاهمال ونحن نلهث وراء كل ماهوات من الغرب اللعين ولقد المني جدا امور مثل مسالة الحجامة حتى جاء الغرب فقبلت الناس بهعن طيب خاطر علما اني اتكلم في فضائلها سنين اقول ولو اطلت عليكم نحن خير امة اخرجت للناس اتى نرجع ونفهم ان محمدا علمه من ربه وليس علم بشرمتى نعطي محمدا حقه متى نرجع لتراثنا وماضينا بالاخلاق اولا ثم عقيدتنا الجميلة ثانيا واسف على الاطالة اخوكم محب محمد احمد ابو مسلم

نسرين يونس
09-05-2009, 07:14 PM
اولا اخى مسلم شكرا لك على هذه الوصفه .
واما بلنسبه لما ذكرت لما لانعود بلطب والمداوه كما علمنا بها من رسولنا الكريم وما علمنا من اجدانا .
فعلا الحجامه علمنا الرسول هذه الطريق للعلاج. وقد طمرها الناس .والان جاءو بها الغرب ليكتشفوها وانهم هم اول منيعملون بها .
وتقبلوها الناس لانها من الغرب .

هاشم الحسين
17-05-2009, 11:15 PM
اشكرك اخي ابو مسلم ولكن لم اعرف ماقصد بالسن وشكرا لك

ابومسلم
22-05-2009, 05:47 PM
اخي هاشم الحسين اشكرلك مرورك الكريم على قلبي اخي هذه الخلطة عبارة عن سن كبير يعني الطواحن تطحن بشكل جيد ؟سن انسان؟وتخلط مع الشب طبعا ايضا تطحن وتخلط بنسب متساوية ويعمل فتيلة من القطن وتوضع في الخلطة هذه لتحمل بعض من بودرة الخلطة وتوضع في الانف الراعف في وقت النزيف او بغير وقت الزيف والافضل وضعه اثناء النزيف وسترى وداعه الاخير فقط:thumb1:

مريم يوسف
24-05-2009, 03:43 PM
عبارة عن سن كبير يعني الطواحن تطحن بشكل جيد ؟سن انسان؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا اعلم هل فهمت بشكل صحيح ام لا لكن ...
المقصود سن انسان ؟؟!! :thinking:
و ان كان كذلك فما فائدته بالتحديد ، و هل سيشكل فارق كونه مخلوع حديثا ام منذ فتره ؟؟
كذلك هل يمكن استبداله بشئ اخر ( يعنى سن انسان صعب شوي ) ؟؟
فى امان الله