المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيوت محمبة من قماش ذات انتاجية كبيرة ورخيصة جداً

MOHSEN_M055
08-05-2009, 04:42 PM
بيوت محمية من قماش ذات انتاجية كبيرة ورخيصة جدا
الاخوة الاعزاء هذا العنوان من موقع الاخ عاشق المغرب وهو عضو في المنتدى وهو مايعرف عالميا ( الاجريل 17 ) السؤال هو هل يوجد الاجريل في الدول العربية واين نرجو المساعدة لما فيه فائدة للجميع وانا راسلت الاخ عاشق المغرب مرتين ولم يرد سمعت انه موجود بدول الخليج العربي
ودمتم بخير

محمد الحساني
08-05-2009, 06:07 PM
السلام عليكم
بالنسبة للاجريل 17 موجود عندنا في العراق ونستخدمه منذ فترة ليست بالقصيرة ويعرف عندنا بالشاش الزراعي استخدامه ناجح جدا في البيوت المحمية او الزراعة المكشوفة للوقاية من الظروف الجوية السيئة او الحشرات ويؤمن بيئة ملائمة لنمو النباتات
واي شيء انا حاضر اخي العزيز

MOHSEN_M055
08-05-2009, 07:28 PM
السلام عليكم
بالنسبة للاجريل 17 موجود عندنا في العراق ونستخدمه منذ فترة ليست بالقصيرة ويعرف عندنا بالشاش الزراعي استخدامه ناجح جدا في البيوت المحمية او الزراعة المكشوفة للوقاية من الظروف الجوية السيئة او الحشرات ويؤمن بيئة ملائمة لنمو النباتات
واي شيء انا حاضر اخي العزيز

شكراجزيلا لك استاذ محمد على الرد السريع ياريت توضح الاسعار مثلا كم سعر الرول والرول كم متر وهل يباع بالمتر ام بالوزن ارجو من الاخوة المشاركة بالموضوع للحاجة الماسة لذلك

ودمتم بألف خير

dfffm2004
13-05-2009, 06:58 PM
موضوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووع جميييييييييييييييل جداااااااااااااا

تحيتى

عاشق المغرب
13-05-2009, 08:59 PM
اخي محسن اعتدر كتيرا على عدم ردي على رسائلك نضرا لكوني مشغول كتيرا والدورة الفلاحية على هاته على مشارف الوداع بافراحها واحزانها .
بالنسبة لهدا القماش انا في الصراحة لا اعرف اسمه بالعربي لكننا نحن في المغرب نسميه ب p17 البي ديسات وهو موجود بكترة بالمغرب ومتوفر عند جميع الشركات المغربية وله مزايا عديدة يستعمل في وقت البرد لتدفئة النبات كما انه واقي ضد الحشرات التي تنقل الفيروسات .
اما الاقواس الحديدية الاخرى فهي سهلة الصنع يمكنك صناعتها عن طريق اسلاك حديدية رقم 21 مقوسة وربط القماش بها للاشارة يمكنك ازالته عند وقت المعالجة بالرش او عند وقت الجني او اي عملية .
تحياتي للاخوان الاعضاء واعتدر مرة اخرة للاخ محسن

MOHSEN_M055
13-05-2009, 09:17 PM
الاخ عاشق المغرب اعتذارك مقبول وشكرا لك على التوضيح