المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يصدقه العاقل الواعى ابدا

نسرين يونس
20-04-2009, 08:24 PM
اخوانى وزملائى الاعزاء فى هذا المنتدى.
اردت ان انقل لكم هذه الشجره والتى من ناحيتى ابدا ولم ولن اصدقها فهى من صنع من اراد ان يستهزء بطبيعتنا الجميله التى هيا من الله عز وجل .
وانا ابدا لم اصدق هذه الشجره انها موجوده حسب ما ينطبق فى ديننا اتمنى ان تفيدون بهذا الموضوع لان العقل لايستوعبها وارجو من الاخوه ان يفيدو معى عنها اكثر لكى لا تكون فتنه كباقى المواضيع التى كنا نقرئها ولكم الشكر الجزيل .
ما رائيكم بالله عليكم.

تطلق على هذه الشجره الغريبه اسم nareepol والتي تقع في تايلند

ان كلمة naree تعني فتاة او امراه وكلمة pol تعني نبات او شجره,حيث اصبحت هذه الشجره تثير اهتمام الكثير من السياح

لان ثمارها تشبه هيئة الفتاة تماما.

http://www.m0dy.com/uploaded/up/m0dy.net-253103_1233947031.jpg (http://www.m0dy.net/vb)

ويطلقون عليها اسم شجرة البنات,ان اهل القريه لا يرون غرابه في هذه الثمار ويعتقدون ان سبب شكل الثمار هذه الشجر يعود الى قصه يتداولونها بينهم عن فتاة تم قتلها ظلما في المنطقه التي نمت بها الشجره..وتبين لاحقا انها بريئه,ويعتقدون ان الشجره تشهد على البراءة هذه الفتاة.

http://www.m0dy.com/uploaded/up/m0dy.net-253103_1233947072.jpg (http://www.m0dy.net/vb)

تستطيع ان ترى هذه الشجره في احدى القرى التايلانديه في مقاطعهpetchaboon التي تبعد حوالي 500 كيلو متر عن بانكوك.

http://www.m0dy.com/uploaded/up/m0dy.net-253103_1233947106.jpg (http://www.m0dy.net/vb)

سبحان الله

! ا

مريم يوسف
21-04-2009, 02:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يحكى انه توجد - ديانه ما - كان يزعم رجالها - اقصد رجال الدين فيها - عندما يريدون الحصول على الاموال من اتباع تلك الديانه بانه لن تدخل الجنه حتى تدفع ثمنا للمكان الذي ستسكن فيه داخلها !!
و للعجب صدق الناس و باتوا يتزاحمون حتى يشترى كل منهم مكان له فى الجنه ، و لكن لحظة تفكير و فواق اتت لاحد اغنيائهم و طلب مقابلة رجال الدين ، و عندما عرفوا بانه طلب المقابله جمعوا له صك افضل قطعه بالجنه حتى تليق بذلك الغني ، و لكن عند دخوله قال لهم انا لا اريد قطعه فى الجنه و انما اريد ان اشترى جميع الاماكن بالنار !!!
استعجب رجال الدين لقول ذلك الرجل ... ثم اكمل انا لا احب شريك و ما دام الجميع يشترى بالجنه فاشترى انا النار جميعا .
سكت رجال الدين برهه ثم طلبوا منه ان يتركهم فتره بسيطه حتى يعدوا له صك النار ... و ما ان حصل عليه خرج على عامة الناس قائلا :
ايها الناس ليس لكم حاجة الآن فى شراء اماكن لكم فى الجنه ، فقد قمت بشراء اماكن النار جميعا .. فاطمئنوا لن يدخل احد النار !!!

عندما يغيب العقل باسم الدين او باسم اى مبدأ سامي فلا تستغرب حدوث شئ فى هذه الدنيا ... ارجو ان يكون مغزى القصه واضح .

فى امان الله

i love agriculture
21-04-2009, 07:49 PM
شكرااااااااااا على المشاركة المفيدة و وفقكم الله.لماذا كل الثمرات متساوية فى الحجم والشكل واللون ؟

خالد ابوعيسى
30-04-2009, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معقولة بهذ ا الشكل اختنا العزيزة اكملى لنا الموضوع حتى نراة جيدا اختنا العزيزة الغالية دة موضوع عجيب
تقبلى تحياتى فى امان الله

aouniat
30-04-2009, 02:17 PM
شكرا لك أختي نسرين على طرح الموضوع، هذه الكذبة منتشرة في المنتديات العربية و غالبية من كتبوا عنها يصدّقونها .. و مثل ما قالت الأخت مريم، البيئة العربية خصبة لتصديق مثل هذه المواضيع، لهذا يصعب علينا أحيانا أن نميّز صحتها من خطئها.

نسرين يونس
08-07-2009, 04:10 PM
شكرا لك أختي نسرين على طرح الموضوع، هذه الكذبة منتشرة في المنتديات العربية و غالبية من كتبوا عنها يصدّقونها .. و مثل ما قالت الأخت مريم، البيئة العربية خصبة لتصديق مثل هذه المواضيع، لهذا يصعب علينا أحيانا أن نميّز صحتها من خطئها.

اشكر لك مرورك اخ عونى .وفعلا هذه الاكاذيب يصعب على الضعيف ان يميز ولكن من له دين قوى ويتحرى الصحيح وعنده القرأن والسنه لا يخفى عليه ابدا .
والله يهدينا للخير والصواب يا رب.

soulplants
11-07-2009, 08:44 PM
هههههههههههههه في الول صدقت بس لم دقاقت في الصوره اكتشفت انه تركيب شوف شكل البنت او الثامره وضح انه مزيفه

abuelenain2000
11-07-2009, 10:56 PM
شكلها جميل فعلا بس مش حقيقية بالتأكيد عشان في أول صورة لو دققتوا هتلاقوا أن الثمرة طايرة في الهواء وغير مرتبطة بالفرع غير أن هناك ثمرة منهم عبارة عن ساقين فقط

gamal amin amin
19-07-2009, 11:23 PM
شكرا نسرين على الموضوع والصور
وسواء كان كذب ام صدق الخلاصه فى التمسك بقيم ديننا السمح
لأن فتن العصر اصبحت قريبه من فتن المسيخ الدجال
ولك كل الشكر

ابن العرب
19-07-2009, 11:43 PM
السلام عليكم
يا اخوانى هذه الاشكال عباره عن ثمره وضع عليها قالب فى بدايه نمو الثمره بحكم النمو الطبيعى تتخذ هذه الثمره شكل القالب وهذه الطريقه منتشره فى اليابان وشرق اسيا فنرى ثمر خيار على اشكال مثلثات وقلوب وثمره البطيخ على اشكال مربعه ومثلثه..... بامكان الجميع البحث فى الانتر نت وسيجد مواضيع كثيره مشابهه............................. .

نسرين يونس
20-07-2009, 12:55 AM
هههههههههههههه في الول صدقت بس لم دقاقت في الصوره اكتشفت انه تركيب شوف شكل البنت او الثامره وضح انه مزيفه

طبعا اخى الكريم شكرا لك ولمروك الطيب.

نسرين يونس
20-07-2009, 01:00 AM
شكلها جميل فعلا بس مش حقيقية بالتأكيد عشان في أول صورة لو دققتوا هتلاقوا أن الثمرة طايرة في الهواء وغير مرتبطة بالفرع غير أن هناك ثمرة منهم عبارة عن ساقين فقط

كل الموضوع اصلا غلط اخى الكريم .
شكرا لمرورك الطيب.

نسرين يونس
20-07-2009, 01:02 AM
شكرا نسرين على الموضوع والصور
وسواء كان كذب ام صدق الخلاصه فى التمسك بقيم ديننا السمح
لأن فتن العصر اصبحت قريبه من فتن المسيخ الدجال
ولك كل الشكر

فعلا اخى جميل كلام طيب .
ومشكور على هذا التعليق.

نسرين يونس
20-07-2009, 01:03 AM
شكرااااااااااا على المشاركة المفيدة و وفقكم الله.لماذا كل الثمرات متساوية فى الحجم والشكل واللون ؟

اخى الكريم شكرا لمرورك الطيب.

نسرين يونس
20-07-2009, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معقولة بهذ ا الشكل اختنا العزيزة اكملى لنا الموضوع حتى نراة جيدا اختنا العزيزة الغالية دة موضوع عجيب

تقبلى تحياتى فى امان الله

اخى الكريم ابو عيسى .
ما الذى تود ان اكمله ؟
هل الصور لم تظهر عندك؟
شكرا للمرور.

نسرين يونس
20-07-2009, 01:07 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يحكى انه توجد - ديانه ما - كان يزعم رجالها - اقصد رجال الدين فيها - عندما يريدون الحصول على الاموال من اتباع تلك الديانه بانه لن تدخل الجنه حتى تدفع ثمنا للمكان الذي ستسكن فيه داخلها !!
و للعجب صدق الناس و باتوا يتزاحمون حتى يشترى كل منهم مكان له فى الجنه ، و لكن لحظة تفكير و فواق اتت لاحد اغنيائهم و طلب مقابلة رجال الدين ، و عندما عرفوا بانه طلب المقابله جمعوا له صك افضل قطعه بالجنه حتى تليق بذلك الغني ، و لكن عند دخوله قال لهم انا لا اريد قطعه فى الجنه و انما اريد ان اشترى جميع الاماكن بالنار !!!
استعجب رجال الدين لقول ذلك الرجل ... ثم اكمل انا لا احب شريك و ما دام الجميع يشترى بالجنه فاشترى انا النار جميعا .
سكت رجال الدين برهه ثم طلبوا منه ان يتركهم فتره بسيطه حتى يعدوا له صك النار ... و ما ان حصل عليه خرج على عامة الناس قائلا :
ايها الناس ليس لكم حاجة الآن فى شراء اماكن لكم فى الجنه ، فقد قمت بشراء اماكن النار جميعا .. فاطمئنوا لن يدخل احد النار !!!

عندما يغيب العقل باسم الدين او باسم اى مبدأ سامي فلا تستغرب حدوث شئ فى هذه الدنيا ... ارجو ان يكون مغزى القصه واضح .

فى امان الله

طببعا اختى الكريمه المغزى واضح جدا نشكرك على هذا التوضيح.
كل الاحترام لك.

Bayan b
20-07-2009, 01:08 AM
شكرا لك أختي نسرين على الموضوع ومثل ما قُلتي لا يصدقه العاقل.. فعقولنا أوعى من ذلك...
ويوجد العدييييييد من القصص الغريبة أصبحت على الإنترنت والمقصد منها أغرب... يعني من أول ما نزل برنامج الفوتوشوب أصبحت الناس تتفنن بالخرافات والأكاذيب..
كل اللي بقدر أقوله الله يثبت عليهم العقل ويا خوفي الدين

نسرين يونس
20-07-2009, 01:11 AM
السلام عليكم
يا اخوانى هذه الاشكال عباره عن ثمره وضع عليها قالب فى بدايه نمو الثمره بحكم النمو الطبيعى تتخذ هذه الثمره شكل القالب وهذه الطريقه منتشره فى اليابان وشرق اسيا فنرى ثمر خيار على اشكال مثلثات وقلوب وثمره البطيخ على اشكال مربعه ومثلثه..... بامكان الجميع البحث فى الانتر نت وسيجد مواضيع كثيره مشابهه............................. .

اخى الكريم ابن العرب يا ريت انهم بوضحوا هذا الكلام .
ولكن هل قرائت القصه وما يقولونه على فعل وصنع ايديهم اعتبروها شجره طبيعيه هكذا نبتت.
نعرف ان فى قالب لهذا التشكيل ولكن ضعفاء الايمان صدقو القصه عن هذه الشجره.

Bayan b
20-07-2009, 01:32 AM
!!! الخيار معروف شكل الخيار والقولبه التي يعملونها والبطيخ كمان عملوه مربع!!! إذا وصلوا لهالدرجة بالتثقف والعلم ما أصل هذه الشجرة أصلا وأصبحت مقولبة على شكل وحدة ما شاء الله ما بدنا نحسدها لتوقع عالأرض من طولها وتنكسر رجلها وبعدين ما حدا يشتري منها من السوق :dwink: