المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيادة الصحية لأستقبال مشاكلكم الصحية

الصفحات : 1 2 [3]

samatota81
01-02-2010, 11:02 PM
ارجوك الجواب علي سؤالي هل يمكن علاج الروماتيزم بالاعشاب وما هي هذه الاعشاب وكيفية اخذها وهل يمكن الشفاء من الروماتيزم نهائيا وما هي الاحتياطات التي ممكن ان اقوم بها لكي لا يزيد الالم للعلم ان عمري 28 عام والالم تاعبني نفسيا اكتر من جسديا لان الالم شديد جدا اسفة علي الاطالة وشكرا لكم
اسأل الله تعالي ان يشفيني ومرضي المسلمين جميعا اللهم امين:thanks:

samatota81
02-02-2010, 11:48 AM
ارجوك جاوبني علي سؤالي مـــــــــــــــــــــــن فضلــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك

ابو هاشم
02-02-2010, 07:10 PM
بسم الله

السلام عليكم

انا رجل اعمال وحسابات وتفكير وتخطيط وحل مشاكل وخلافه
محتاج وصفه اعشاب تناسب تمد مخي بالنشاط والحيويه لكي استخدم المخ كله وتساعد في لعب الشطرنج محتاج استخدم كله بدلا من المنشطات والكافيين

فهل لي بذلك

والله يرعاكم

shza99
02-02-2010, 07:23 PM
خبيرنا وشلونك انا عندي وجهي مرة حساس وبقع حمراء جافة وقشور بس تقرب الدورة عندي يصفى وجهي من كل شئ وينور مررررة ماادري شئ طبيعي ولا لا

هاشم الحسين
02-02-2010, 08:31 PM
ارجوك جاوبني علي سؤالي مـــــــــــــــــــــــن فضلــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك

اختي هل تضنين انني احتاج الى اكثر من تكرار او حتى رجاء لاجيب عن سؤال انا هنا كي اجيب عن اسئلة الناس واسال الله الاجر ولو انك رجعت الى الصفحة رقم 33 التي تسبق هذه الصفحة لوجدت اني قد اجبت على سؤالك من اول ساعة وضعتي سؤالك بالمنتدى والاجابة هي

ضعي مكان الالم
كل يوم ولمدة اسبوع لزقة مكونه من المريمية وحبة السودة
بعد طحنهم وخلطهم وفركهم بزيت الزيتون ووضعهم على عجينة وتثبيتهم على مكان الالم والكمية لاتهم مهما كبرت
طبعا كل يوم توضع واحدة جديدة ليلا وتزال صباحا وهكذا لمدة اسبوع
دهن مكان الالم بزيت الكافور - زيت الحنظل - زيت الخردل = كميات متساوية خلطهم ودهن مرتين باليوم مكان الالم
مريمية - زهر بابونج - زعتر بري - اكليل الجبل - يانسون - شمرة - عشبة القديس يوحنا - سداب
كميات متساوية خلطهم ومثل الشاي كوب على الريق واخر مساء
حبة السودة - كراوية - كمون - حلبة - زنجبيل - قرفة
كميات متساوية طحن وسف ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
اخبرينا بعد 15 يوم ان احيانا الله والله الشافي

هاشم الحسين
02-02-2010, 08:41 PM
خبيرنا وشلونك انا عندي وجهي مرة حساس وبقع حمراء جافة وقشور بس تقرب الدورة عندي يصفى وجهي من كل شئ وينور مررررة ماادري شئ طبيعي ولا لا
جربي اختي الحجامة على الكاهل في وقت وجود الحساسية والبقع واخبريني بعدها بيومين مايحصل معك حتى استطيع ان اجيبك الجواب المقنع ان شاء الله
الحجامة تشرط اي يخرج الدم وليست جافة

هاشم الحسين
02-02-2010, 08:51 PM
والله انتم يا رجال الاعمال مشغلين انفسكم ومتعبين حالكم على دنيا زائلة هون عليك ياابن الحلال ماحدا مات وشالها معه ههههه
اخي الكريم انصحك وكل اخ لديه متاعب بالعمل او الدراسة او ارهاصات من الحياة
ان يستخدم لبان الذكر ملعقة متوسطة منقوعة على ماء فاتر من الليل حتى الصباح ويفضل وضع ملعقة متوسطة من العسل وتذويبه وفي الصباح الشرب على الريق كامل الكوب وان بقي شي من اثار اللبان يكب
وهكذا كل يوم لشهر يتوقف بعدها 10 ايام ويعاد وهكذا
له فوائد في تقوية الذاكرة والقدرة الجنسية وتقوية الاعصاب وابعاد سرعة القذف عند الرجال واهلا بك

*أم الساده*
03-02-2010, 11:20 AM
أعاني من توتر نفسي حاد حيث أشعر بالخوف الشديد والأرق ....أرجوا المساعده

سهيل نعيم
03-02-2010, 11:28 AM
عليكي بالاسترخاء وعدم التفكير بما يقلقكي وعليكي بالخروج الي منتزه او حديقة وان تجلسي فيها وتتاملي الطبيعة

*أم الساده*
03-02-2010, 11:46 AM
شكرا أخي الكريم
الخوف والتوتر جعلاني حبيسة المنزل ..أتمنى من الأخ الحسيني يقرأ رسالتي ويفيدني بالدواء

الياسمينة
03-02-2010, 01:51 PM
ياريت الاخ هاشم يرد عليا لانى والله العظيم اعانى منذ حوالى شهر من الام رهيييبة ولا ينفع معها اى مسكنات ولا اى علاجات والكشف بين انى عندى شرخ شرجى وتلقيت العلاج لكن دون فائدة وانا اتعذب بمعنى الكلمة
وربنا يجازيه خير اللى يرد

هاشم الحسين
03-02-2010, 02:57 PM
اختي الكريمة والله العظيم اني اجبتك على سؤالك فلما لم ترجعي لاجابتي وعلى كل الاحوال ساجيبك من جديد لاختصر عليك وعلى نفسي البحث عن الاجابة وكذلك ربما يستفيد الاخرين مما اكتب ان شاء الله
تاتي ب200غ زيت زيتون و30غ شمع عسل اصفر تذيبي الشمع مع الزيت وتنزليه من النار وقبل ان يجمد
تضيفي عليه الاتي
ملعقة طعام صبر
ملعقة طعام عنزروت
ملعقة طعام دم الاخويين
ملعقة طعام مرة مكة
تطحني هذه الصموغ حتى يصبح مثل التراب ثم تضيفيه على خلبطة الزيت مع الشمع وتحركيه بالملعقة حتى يتجانس فيصبح مرهم يدهن منه مرتين باليوم
ويسبق الدهن تعقيم المنطقة بمغلي البابونج مع المريمية ويجب ان تستخدمي هذا الماء ايضا في اوقات اخرى عدة مرات باليوم
مرة مكة = قدر حبة الحمص بلع مرتين باليوم وذلك قبل الطعام
زهر البابونج - مريمية - اخيليا - قراص - ورق الصفصاف - زعتر بري - شمرة - اكليل الجبل
كميات متساوية مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء

هاشم الحسين
03-02-2010, 03:08 PM
والله يااختي المفروض ان تضعي سؤالك في قسم العيادة لان ذلك اسهل ان اراه واجيب عنه
جعدة - يانسون - كمون - شمرة - كراوية - قنطريون = كميات متساوية
تطحن هذه المواد ويسف منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
مليسة - عشبة القديس يوحنا - خزامى - زهر بابونج - زهر زيزفون - يانسون
كميات متساوية
تخلط وتصنع مثل الشاي كوب كبير على الريق واخر مساء
اخبريني بعد 15 يوم ان احيانا الله

*أم الساده*
03-02-2010, 04:07 PM
شكرا لك أخي الكريم
في ميزان حسناتك ان شاءالله

الياسمينة
03-02-2010, 10:49 PM
جزاك الله كل خير سأجرب وربنا هو الشافى المعافى ادعوه يشفينى وكل مرضى المسلمين أمين

ضياء الحق
03-02-2010, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اعانى من حالة مشابهه الى حد ما وقد ذهبت بفضل الله على
وهذا هو العلاج
اولا:
كنت اذكر الله كثيرا جدا فكلما شعرت بهذه الحالة قمت بذكر الله باذكار استشعر ثوابها مثل:
سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - سبحان الله وبحمده - الحمد لله - استغفر الله العظيم.
اهم شئ هو التدبر فى هذه المعانى العظيمة والاحساس بفضل الله عليكى فى هذه اللحظة التى تذكر فيها الله ففيها يذكرك الله باسمك ويقول (ام السادة )من عبادى الطائعين أشهدكم يا ملائكتى انى قد غفرت لها
ثانيا:
المحافظة على قيام الليل كل يوم ولو ركعات قليلات - 2 مثلا - اهم شئ ان يكونوا كل يوم وفيها تقولى كل ما يحلو لكى وكذلك تطلبى ما تريده من ربنا الكريم الذى يستحى من عباده الذين يطلبو منه -وهو الكريم- الا يلبى لهم طلباتهم ولا تغضب ان صليت فى يوم وتكاسلت فى آخر فسيأتى اليوم الذى تحافظ عليها يوميا -عن تجربة - فافضل الاعمال عند الله ادومها وان قل
وأخيرا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكى وكل مريض مسلم اللهم آمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*أم الساده*
04-02-2010, 11:27 AM
شكرا لكم يا ضياء الحق
نسألكم الدعاء

هاشم الحسين
04-02-2010, 03:24 PM
ضياء الحق بارك الله بك وبامثالك ولا تنسانا من الدعاء فما ذكرته من سلوك فهو يعالج كل مرض سواء كان نفسي او عضوي لان الله رحيم بعباده ومن يتوكل عليه لن يخذله وجزاك الله خير

هاشم الحسين
04-02-2010, 08:47 PM
عليكي بالاسترخاء وعدم التفكير بما يقلقكي وعليكي بالخروج الي منتزه او حديقة وان تجلسي فيها وتتاملي الطبيعة
لااعتقد ان الاخ سهيل قد خالف شروط المنتدى ولكل بلد طبيعته فهكذا بلاد الشام كلها تذهب الى الحدائق للاسترخاء وهو امر طبيعي

ابو هاشم
06-02-2010, 06:01 PM
انا رجل نصحت باليوجا عشان نتخلص من العصبيه
مشي الحال وخف شوي
راجعت الطبيب قال العلم تطور وهنالك ابر لذلك تسوق في بريطانيا الان
ولكن انصحك بلاعشاب
وعلل ذلك بان العصبيه تدل علي قل الاكسجن في الدم
والعكس صحيح

والان هل لدي طبيبا اعشاب تغني عما سبق من يوقي و ابر

مع فائق الاحترام

درع الاسلام
07-02-2010, 09:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هاشم وحفظك الله من كل مكروه
اخي الكريم هاشم انا اعاني من الوزن الزائد حيث ان طولي 165سم ووزني 87 كغم حيث ان نصاحتي في الاطراف وخاصة الكرش حيث املك كرش كبير وقبيح حيث انه يعيقني دائما عندما اريد اكون واقف وانزل مثلا لربط حذائي او اخذ شي عن الارض لدرجة احيانا اشعر بلاختناق وضيق النفس واشعر دائما بالتعب عندما امشي في طريق وخاصة كان هذا الطريق طلوع اشعر اني سوف اشل جيث اشعر بالم في اسفل ظهري.

ارجو ان تفيدني وتعطيني وصفة للتخلص من نصاحتي ومن كرشي وايضا دلني على طريقة للتخلص لتقليل من شهيتي في الاكل حيث ان ي اكل كثيرا حتى بعد الشبع وسوال اخر هل هنالك وصفة تزيد من طول حيث ان عمري 24 سنة ومعلوماتي تقول ان الانسان بعد 20 سنة يثبت طولة.
بارك الله فيك اخي الكريم انا بانتظار الاجابتك.

roro_87
08-02-2010, 04:06 PM
استاذ هاشم ما رايك فى هذه الوصفه لمعالجه تقصف الشعر ؟
ثلاث ملاعق طعام من اعشاب القراص وغليها في اقل من لتر ماء لمدة ربع ساعة او نحوها ثم يصفى ويستخدم كوب من صافي مغلي " القراص " مع ملعقتين من زيت جوز الهند المصبن المستحلب وملعقة جلسرين ( نفس الجلسرين الذي يستخدم للبشرة ) ومزجها جميعا في قنينة ويرج قبل الاستخدام

م- عمرو نجيب
09-02-2010, 12:40 PM
والله انا جربت الجنكة بالوبا وكانت النتائج ممتازة جدا أرجو القاء الضوء عليها

هاشم الحسين
12-02-2010, 11:12 PM
اختي استخدمي
زيت السمسم مع زيت الخس من اجل تقصف الشعر دهن

هاشم الحسين
12-02-2010, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هاشم وحفظك الله من كل مكروه
اخي الكريم هاشم انا اعاني من الوزن الزائد حيث ان طولي 165سم ووزني 87 كغم حيث ان نصاحتي في الاطراف وخاصة الكرش حيث املك كرش كبير وقبيح حيث انه يعيقني دائما عندما اريد اكون واقف وانزل مثلا لربط حذائي او اخذ شي عن الارض لدرجة احيانا اشعر بلاختناق وضيق النفس واشعر دائما بالتعب عندما امشي في طريق وخاصة كان هذا الطريق طلوع اشعر اني سوف اشل جيث اشعر بالم في اسفل ظهري.

ارجو ان تفيدني وتعطيني وصفة للتخلص من نصاحتي ومن كرشي وايضا دلني على طريقة للتخلص لتقليل من شهيتي في الاكل حيث ان ي اكل كثيرا حتى بعد الشبع وسوال اخر هل هنالك وصفة تزيد من طول حيث ان عمري 24 سنة ومعلوماتي تقول ان الانسان بعد 20 سنة يثبت طولة.
بارك الله فيك اخي الكريم انا بانتظار الاجابتك.
اما الطول فمستحيل بعد سن 18
وخلطة التنحيف
25غ سنامكة
100غ مريمية
50غ شمرة
50غ سندروس
50غ كزبرة
اطحنهم وسف ملعقة وسط قبل الفطور وقبل العشاء وتوقف عن تناول السكريات المصنعة واستبدلها بالحلويات الطبيعية وقم من طعامك قبل ان تشبع ولا تنام بعد الطعام واكتفي باللبن عشاء

shza99
13-02-2010, 07:58 AM
خبيرنا كل سنة وانت في تمام الصحة يارب اعاني منذ عشر سنوات من مسمار الكعب واصبحت حركتي الان جدا بسيطة والسبب هذا الالم المزعج ذهبت للعديد من الاطباء دون فائدة الكل يعطوني مراهم ومواعيد للمراجعة والسبب هو الربح المادي علشان كل مرة ارجع المهم قرات عن اعراض المسمار وهي نفس الاعراض عندي حيث اني اعاني من الالم شديد في باطن الكعب وعلي جنب القدم خاصة عند النهوض في الصباح اوعندما اجلس فترة طويلة ثم اقف وكذلك عندما تتعرض رجلي لبرد شديد لا استطيع النوم وانتفاخ في الساقيين
ارجوك يادكتور هاشماعطني حل شافي لأني لن الجأ الي الاطباء مرة اخري( قرار )جزاك الله خير

سامر ال علي
13-02-2010, 03:05 PM
السلام عليكم
سؤالي لل م.عمرو نجيب ماهي هذه المادة
ارجو تباين التركيب او الاسم التجاري
ولكم الشكر

هاشم الحسين
13-02-2010, 07:33 PM
خبيرنا كل سنة وانت في تمام الصحة يارب اعاني منذ عشر سنوات من مسمار الكعب واصبحت حركتي الان جدا بسيطة والسبب هذا الالم المزعج ذهبت للعديد من الاطباء دون فائدة الكل يعطوني مراهم ومواعيد للمراجعة والسبب هو الربح المادي علشان كل مرة ارجع المهم قرات عن اعراض المسمار وهي نفس الاعراض عندي حيث اني اعاني من الالم شديد في باطن الكعب وعلي جنب القدم خاصة عند النهوض في الصباح اوعندما اجلس فترة طويلة ثم اقف وكذلك عندما تتعرض رجلي لبرد شديد لا استطيع النوم وانتفاخ في الساقيين
ارجوك يادكتور هاشماعطني حل شافي لأني لن الجأ الي الاطباء مرة اخري( قرار )جزاك الله خير

اختي المسالة بسيطة والذي معك يسمى منقار او مهماز وليس مسمار لحم وهو مؤلم ومزعج ولكن حله بسيط باذن الله
تاتي بالمريمية وحبة السودة كميات متساوية تقومي بطحنها ومن ثم تفركيها بزيت الزيتون وتاتي بعجينة من بياعي الفطائر وتكون العجينة تغطي راحة القدم وتفردي المريمية مع حبة السودة على العجينة وتلصقيها على راحة القدم مباشرة اي المريمة وحبة السودة ملاصقة للجلد وتربطيها وتنامي وتزيلها صباحا وهكذا كل يوم تعملي واحدة جديدة لمدة تتراوح من 3يوم الى 6يوم تنتهي المشكلة باذن الله واخبرينا بعدها ان احيانا الله

shza99
13-02-2010, 08:23 PM
اخي حسين ممكن انا اسوي عجينة عادية بالدقيق والماء واحطها مع المكونات بالطريقة التي قلت عليها والمشكلة تنتهي الي الابد

م- عمرو نجيب
13-02-2010, 08:28 PM
أخي العزيز هي عشبة صينية تسمى الجنكو بالوبا ولها فوائد جمة خاصة في الذاكرة وتقويتها وقد اشتريت من دبي نصف كيلو 300 درهم وهنالك انواع واشكال منها ومجرد كتابة اسمها في سرش جوجل تعطي لك معلومات كثير
ولكن لانى غير مختص لا استطيع افادتك من الناحية العلمية لكني جربتها مدة شهر وفعلا حسيت بعد ذلك بسرعة الاستيعاب والتذكر لكن العيب الوحيد فيها الطعم القوي

shza99
15-02-2010, 06:20 AM
سبحان الله عشر سنوات من الالم الشديد البارحة فقط عملت الخلطة التي قلت عنها لمسمار الكعب واليوم في الصباح حسيت بفرق شاسع خف الالم بشكل كبير اشكرك من قلبي يااستاذ هاشم وددت لو اقبل رأسك جزاك الله عنا خير والبسك ومتعك بالصحة والعافية وجعل كل ماتقدم في ميزان حسناتك
سؤال اخر بعد اذنك بشرتي مختلطة ودائم تظهر لي حب الشباب مزعجة في منطقة الجبين والذقن وتترك اثار سيئة ماذا اصنع لتذهب الاثار جربت مراهم خاصة بالتقشير لكنها سيئة تركتها خوفا مما اسمع عن سيئات هذة المراهم اريدها ان تذهب بسرعة لأنني موظفة ويجب ان يكون مظهري جيد
السؤال الاخر هل لطريقة الاكل ونوعية الطعام علاقة بمسمار العقب وها تنصحني ياخبير ان اترك شئ معين جدتي نصحتني بالمشي حافية القدميين علي الاحجار الصغيرة وشرب الزنجبل في كل وقت هل لهذا علاقة
وشكرا لك

أمووون
17-02-2010, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أستاذي هاشم الحسين ألجأ إليك بعد الله سبحانة وتعالى متمنية أن أجد ضالتي عندك فأنا أعاني من مرض الروماتويد الريثائي المفصلي من تسع سنين تعرضت خلالها لإعاقة تامة عن الحركة بسبب توقفي عن أخذ الأدوية وبعد سنة من الإعاقة عدت للأدوية وتمكنت من الحركة إلا أنني بعد سنين وتعرضي لحالات نفسية سيئة انتكست حالتي مرات كثيرة وهذه الأيام هي أصعب أيام أمر بها فأنا لا أستطيع حتى خدمة نفسي وبدون البريدنسلون حياتي لاشيء وأستخدم إلى جانبه الميروثيكست والسلفاسلازين والهيدروكسي كلوروكين .. ركبي متورمة واعياء شديد وألم حتى في ظهري وطبعا تيبس في الصباح وشبه إعاقة وآلام في أكتافي وكوعي والمشكلة الأكبر هي ركبتي فأنا أقوم من فوق المرحاض بتعب .. بدأت من أيام في تغيير نمط أكلي وابتعدت عن الألبان ومشتقاتها واللحوم وأحاول أن أعتمد على الجزر والخضر والفواكه وشربت السنامكي من يومين لتطهير المعدة من السموم .. مع العلم أنني بدأت أشكو من الضغط منذ خمسة شهور .. ألجأ إليك بعد الله سبحانه وتعالى وكلي أمل أن أجد ضالتي عندك بارك الله فيك وأثابك وجزاك عني وعن كل فرد ساعدته الخير والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة .. مع جزيل شكري وتقديري ..

أمووون
17-02-2010, 07:37 PM

أستاذي هاشم الحسين ألجأ إليك بعد الله سبحانة وتعالى متمنية أن أجد ضالتي عندك فأنا أعاني من مرض الروماتويد الريثائي المفصلي من تسع سنين تعرضت خلالها لإعاقة تامة عن الحركة بسبب توقفي عن أخذ الأدوية وبعد سنة من الإعاقة عدت للأدوية وتمكنت من الحركة إلا أنني بعد سنين وتعرضي لحالات نفسية سيئة انتكست حالتي مرات كثيرة وهذه الأيام هي أصعب أيام أمر بها فأنا لا أستطيع حتى خدمة نفسي وبدون البريدنسلون حياتي لاشيء وأستخدم إلى جانبه الميروثيكست والسلفاسلازين والهيدروكسي كلوروكين .. ركبي متورمة واعياء شديد وألم حتى في ظهري وطبعا تيبس في الصباح وشبه إعاقة وآلام في أكتافي وكوعي والمشكلة الأكبر هي ركبتي فأنا أقوم من فوق المرحاض بتعب .. بدأت من أيام في تغيير نمط أكلي وابتعدت عن الألبان ومشتقاتها واللحوم وأحاول أن أعتمد على الجزر والخضر والفواكه وشربت السنامكي من يومين لتطهير المعدة من السموم .. علماً أنني بدأت أشكو من الضغط منذ خمسة شهور .. كلي أمل أن أجد النفع والفائدة عندك نفع الله بك المؤمنين وجزاك عنهم الخير والعافية ..

هيثم ابوعقيل
17-02-2010, 10:03 PM
السلام عليكم
اعجبت جدا بالوصفات العلاجية الممتازة وارجو ان تكون فى ميزان حسناتك
خيركم من تعلم العلم وعلمة
العبد الفقير الى اللة ابو عقيل

هاشم الحسين
17-02-2010, 11:14 PM
جزاك الله خير اخي ابو عقيل وبارك الله بك ---------

هاشم الحسين
17-02-2010, 11:19 PM
سبحان الله عشر سنوات من الالم الشديد البارحة فقط عملت الخلطة التي قلت عنها لمسمار الكعب واليوم في الصباح حسيت بفرق شاسع خف الالم بشكل كبير اشكرك من قلبي يااستاذ هاشم وددت لو اقبل رأسك جزاك الله عنا خير والبسك ومتعك بالصحة والعافية وجعل كل ماتقدم في ميزان حسناتك
سؤال اخر بعد اذنك بشرتي مختلطة ودائم تظهر لي حب الشباب مزعجة في منطقة الجبين والذقن وتترك اثار سيئة ماذا اصنع لتذهب الاثار جربت مراهم خاصة بالتقشير لكنها سيئة تركتها خوفا مما اسمع عن سيئات هذة المراهم اريدها ان تذهب بسرعة لأنني موظفة ويجب ان يكون مظهري جيد
السؤال الاخر هل لطريقة الاكل ونوعية الطعام علاقة بمسمار العقب وها تنصحني ياخبير ان اترك شئ معين جدتي نصحتني بالمشي حافية القدميين علي الاحجار الصغيرة وشرب الزنجبل في كل وقت هل لهذا علاقة
وشكرا لك
الحمد لله اختي تابعي وان شاء الله تشفي لاداعي لاي تدبير من اجل مسمار اللحم سوى ماذكرته لك واخبريني عن الحالة بعد اسبوع
اما الاسئلة الاخرى فالوجه حرام ان تضعي عليه مرهم تقشير لانه يزيل طبقة مهمة من الجلد ويعمل سواد متنقل وحساسية دائمة بالوجه عليك بعمل الترمس مع الحلبة واللبن الزبادي كقناع على الوجه لمدة 3ساعات وغسل الوجه بماء مغلي البقدونس وذلك لمدة شهر سترجع امورك طبيعية ان شاء الله مع شرب حبوب خميرة البيرة من الصيدلية حسب تعليماتها على العلبة لمدة شهر ايضا
شرب الزنجبيل مفيد لكل الجسم واهلا بك

هاشم الحسين
17-02-2010, 11:42 PM

أستاذي هاشم الحسين ألجأ إليك بعد الله سبحانة وتعالى متمنية أن أجد ضالتي عندك فأنا أعاني من مرض الروماتويد الريثائي المفصلي من تسع سنين تعرضت خلالها لإعاقة تامة عن الحركة بسبب توقفي عن أخذ الأدوية وبعد سنة من الإعاقة عدت للأدوية وتمكنت من الحركة إلا أنني بعد سنين وتعرضي لحالات نفسية سيئة انتكست حالتي مرات كثيرة وهذه الأيام هي أصعب أيام أمر بها فأنا لا أستطيع حتى خدمة نفسي وبدون البريدنسلون حياتي لاشيء وأستخدم إلى جانبه الميروثيكست والسلفاسلازين والهيدروكسي كلوروكين .. ركبي متورمة واعياء شديد وألم حتى في ظهري وطبعا تيبس في الصباح وشبه إعاقة وآلام في أكتافي وكوعي والمشكلة الأكبر هي ركبتي فأنا أقوم من فوق المرحاض بتعب .. بدأت من أيام في تغيير نمط أكلي وابتعدت عن الألبان ومشتقاتها واللحوم وأحاول أن أعتمد على الجزر والخضر والفواكه وشربت السنامكي من يومين لتطهير المعدة من السموم .. علماً أنني بدأت أشكو من الضغط منذ خمسة شهور .. كلي أمل أن أجد النفع والفائدة عندك نفع الله بك المؤمنين وجزاك عنهم الخير والعافية ..
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
حالتك متاخرة جدا ولكن ساحاول وان شاء الله تستعيدين عافيتك
ان لم تكوني تتحسسين من سم النحل فاعملي لسعات نحل كل يوم ثلاث بمناطق مختلفة لمدة اسبوع
تاتي بالخردل المطحون وتضعي 2 ملعقة طعام على 6 لتر ماء فاتر وتحركيه بالملعقة وتضعي رجيلنك به كل يوم نصف ساعة
اكليل الجبل - مردكوش - خزامى - زهر بابونج - زعتر بري - سداب - هندباء برية - مليسة - عشبة القديس يوحنا
كميات متساوية يتم خلطها وتصنع مثل الشاي كوب كبير قبل كل وجبة

كيلو عسل تخلطي عليه
20غ غذا ء ملكي
20غ جنسنغ
100غ مرة مكة مطحونة
50غ بذر خردل مطحون
100غ حبة سودة مطحونة
يخلط الجميع مع العسل ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة او بعد الوجبة بساعة
يجب ان يكون الحمام بماء مغلي البابونج مع المريمية والسداب اي تغلي منها في ماء وتغسلي جسمك وذلك في مواعيد الحمام لديك بدل الماء العادي
زيت الخردل - زيت الكافور - زيت الحنظل = كميات متساوية دهن مكانات الالم مرتين باليوم بشكل مساج
هذه مرحلة اولى لنرى بعد 15يوم ان احيانا الله وبعد ها نرى كيف الوضع لنضيف او ننقص

هاشم الحسين
18-02-2010, 12:18 AM
اجبتك اختي في العيادة يشفيك الله --------------

نهضة الامم
18-02-2010, 06:42 PM

اولا احب ان اشكرك اخي على ما تقوم به من محاولتك لمساعدة الاخرين

فجزاك الله كل خير

سؤال اخي هو

اولا اني وجهي نحيف هل يوجد شي طبيعي للتسمين بالعلم اني استخدمت احد الوصفات التي فيها خميرة ولم تنفع مع بشرتي اصبح وجهي احمر بشكل كبير فتركتها لان بشرتي حساسه

ثانيا بخصوص بشرتي بعض الاماكن في وجهي تكون حساسه بشكل بحيث اضع اي مرطب تبدأ تحرقني وتحمر المنطقة

فما هو الشيء المناسب لبشرة حساسه

وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
18-02-2010, 06:59 PM
سؤال الى الاخ هاشم الحسين حول وجهي وبشرتي

فجزاك الله كل خير

سؤال اخي هو

اولا اني وجهي نحيف هل يوجد شي طبيعي للتسمين بالعلم اني استخدمت احد الوصفات التي فيها خميرة ولم تنفع مع بشرتي اصبح وجهي احمر بشكل كبير فتركتها لان بشرتي حساسه

ثانيا بخصوص بشرتي بعض الاماكن في وجهي تكون حساسه بشكل بحيث اضع اي مرطب تبدأ تحرقني وتحمر المنطقة

وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
19-02-2010, 10:02 AM
وايضا لديه سؤال

متوفر لديه زيت اللوز المر وزيت الحلبة ما هيه فائدتهما او استعمالها لأستفاد منهما

وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين
19-02-2010, 11:03 PM
سؤال الى الاخ هاشم الحسين حول وجهي وبشرتي

فجزاك الله كل خير

سؤال اخي هو

وجزاك الله خيرا
هلا بك ختي فيما يتعلق بالوجه فهذا تشكيل وراثي لاانصحك بالاستماع الى احد ولو دققت كثيرا في نفسك لوجدت ان الامر متناسق مع الجسم فلا تهتمي بذلك ابدا
اما البشرة الحساسة لديك فاعتقد انك استخدمت كريمات كيمائية ممكن عملت على ذلك في تهيج الجلد فانصحك بالتالي لتحسين البشرة والنضارة وتسمين الوجه القابل للتسمين وليس للتشكيل الوراثي
تاتي بالحلبة والترمس كميات متساوية مطحونة وتعجنيها بلبنة بقر او زبدة بقر وتعملي قناع للوجه كل يوم 3ساعات وتغسلي الوجه بماء مغلي البقدونس
وذلك لمدة 10ايام متتالية بعدها مرتين بالاسبوع تخبريني في تلك الفترة ان احيانا الله

نهضة الامم
19-02-2010, 11:56 PM
هلا بك ختي فيما يتعلق بالوجه فهذا تشكيل وراثي لاانصحك بالاستماع الى احد ولو دققت كثيرا في نفسك لوجدت ان الامر متناسق مع الجسم فلا تهتمي بذلك ابدا
اما البشرة الحساسة لديك فاعتقد انك استخدمت كريمات كيمائية ممكن عملت على ذلك في تهيج الجلد فانصحك بالتالي لتحسين البشرة والنضارة وتسمين الوجه القابل للتسمين وليس للتشكيل الوراثي
تاتي بالحلبة والترمس كميات متساوية مطحونة وتعجنيها بلبنة بقر او زبدة بقر وتعملي قناع للوجه كل يوم 3ساعات وتغسلي الوجه بماء مغلي البقدونس
وذلك لمدة 10ايام متتالية بعدها مرتين بالاسبوع تخبريني في تلك الفترة ان احيانا الله

مشكور استاذي الكريم على الوصفه وان شاء الله اعملها

بس ما هو الترمس في العراق

هل له اسم ثاني ام نفس الاسم واجده عند العطار

وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
19-02-2010, 11:59 PM
طيب اخي مشكور

وجدتك مجيبني على السؤال في الموضوع الاخر

جزاك الله خيرا

نهضة الامم
20-02-2010, 11:20 AM
وايضا لديه سؤال

متوفر لديه زيت اللوز المر وزيت الحلبة ما هيه فائدتهما او استعمالها لأستفاد منهما

وجزاك الله خيرا

اخي لم تجيبني على هذا السؤال

وجزاك الله خيرا

sesa2000
22-02-2010, 11:27 PM
السلام عليكم أ / هاشم
أرجوا مساعدتي
أعاني من الحبوب في الذقن وتظهر مع إنبات شعر الذقن بعد الحلاقة وتسبب إلتهابات وحكة رهيبة ثم يصبح لون الحبة لون غامق و أنا بشرتي دهنية و أسمر اللون
أرجوا النصيحة وجزاك الله خيرا

shza99
23-02-2010, 10:13 PM
مرحبا استاذ هاشم كيف حالك انشأ الله بالاف صحة وسلامة يارب استخدمت خلطة مسمار الكعب التي كتبت لي ( ميرمية وحبة سوداء وزيت زيتون ) واستخدمتها مدة اسبوعيين الحمد لله تحسنت اكثر من قبل خف الألم بشكل افضل من قبل لكن مازلت اشعر بالام عند ما اجهد نفسي في الحركة وطبيعة عملي تحتم عليه التنقل بين الاقسام كثيرا لذلك لااستطيع التحكم في حركتي اشعر بالام شديد بعدها لكن يشهد الله ان حالتي اصبحت افضل من قبل هل استمر علي الخلطة ام ماذا اصنع
سؤال اخر احدى الموظفات عندنا في العمل دائما تشتكي من مفاصل يديها حتى انه لو ارتطمت بيدها شئ بسيط تألمها ولا تستطيع حمل اي شئ ثقيل فهل لديك يااستاذنا ماتستطيع ان تنصحها به والله يجعل الشفاء على يديك يارب
اشكرك بعد شكري لرب العالميين

هاشم الحسين
24-02-2010, 09:35 PM
طيب اخي مشكور

وجدتك مجيبني على السؤال في الموضوع الاخر

جزاك الله خيرا
بالنسبة للترمس معروف عند العطاريين بالنسبة لزيت الحلبة واللوز مفيدان للوجه دهون يقومان بتنقيته وايضا تغذيته كما انهما مفيدان للشعر واهلا بك كما انصحك باستخدام خميرة البيرة من الصيدلية شرب حسب التعلميات لمدة 15يوم

هاشم الحسين
24-02-2010, 09:43 PM
السلام عليكم أ / هاشم
أرجوا مساعدتي
أعاني من الحبوب في الذقن وتظهر مع إنبات شعر الذقن بعد الحلاقة وتسبب إلتهابات وحكة رهيبة ثم يصبح لون الحبة لون غامق و أنا بشرتي دهنية و أسمر اللون
أرجوا النصيحة وجزاك الله خيرا
هناك حساسية من الحلاقة وهناك حلان الحل الاول لاتستخدم موس الحلاقة تستطيع استخدام ماكينة ازالة الشعر وان كان لها اقل في الازالة الا انك ستعتاد عليها
والامر الاخر ان تصنع كريم من زيت الزيتون وزيت الدفلة وزيت اللوز المر وزيت الخيار مثلا من كل نوع 50غ يصبح لديك 200غ زيوت مجموعة تضع عليها 20غرام شمع عسل اصفر وتضعها على نار هادئة وبعد ذوبان الشمع تطفي النار وتتركه حتى يبرد يصبح مرهم يوضع بعد الخلاقة مباشرة وهنا يجب ان تكون الحلاقة ليلا ويعاد مرة ثانية في الليلة الاخرى فقط الى الحلاقة التي بعدها
والخيار يعود لك واهلا بك

هاشم الحسين
24-02-2010, 09:56 PM
مرحبا استاذ هاشم كيف حالك انشأ الله بالاف صحة وسلامة يارب استخدمت خلطة مسمار الكعب التي كتبت لي ( ميرمية وحبة سوداء وزيت زيتون ) واستخدمتها مدة اسبوعيين الحمد لله تحسنت اكثر من قبل خف الألم بشكل افضل من قبل لكن مازلت اشعر بالام عند ما اجهد نفسي في الحركة وطبيعة عملي تحتم عليه التنقل بين الاقسام كثيرا لذلك لااستطيع التحكم في حركتي اشعر بالام شديد بعدها لكن يشهد الله ان حالتي اصبحت افضل من قبل هل استمر علي الخلطة ام ماذا اصنع
سؤال اخر احدى الموظفات عندنا في العمل دائما تشتكي من مفاصل يديها حتى انه لو ارتطمت بيدها شئ بسيط تألمها ولا تستطيع حمل اي شئ ثقيل فهل لديك يااستاذنا ماتستطيع ان تنصحها به والله يجعل الشفاء على يديك يارب
اشكرك بعد شكري لرب العالميين
اما وضعك اختي فضيفي الى خلطة المريمية مع حبة السودة حنظل مطحون بنفس كمية واحدة اي المريمية او حبة السودة والطريقة نفس الشي
والحقيقة حاولي ان لاتتعبي نفسك لان كثرة الضغط على المنقار تؤلم اللزقة الجديدة تستخدميها لاسبوع بعدها عند الحاجة
اما صديقتك فمعها رمتيزم مزمن او مايسمى رثوي
تستخدم نفس اللزقة الاخيرة في محطات بجسمها اسفل الظهر وعلى الرقبة والركبتين كل يوم للمدة 15يوم
تشرب
اكليل الجبل - سداب - مريمية - مردكوش - مليسة - هندباء برية - عشبة القديس يوحنا - زهر بابونج = كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير قبل كل وجبة محلى بالعسل
100غ زنجبيل - 100غ قرفة -25غ بذر حرمل - 25غ جعدة -25غ بذر رشاد - 10غ بذر خردل - 50غ شمرة - 50غ كمون - 10غ سنامكة
تقوم بطحنها مثل التراب وتمزجها وتسف ملعقة صغيرة بعد كل وجبة اي اصغر ملعقة
تاي ب6لتر ماء فاتر وتضع فيه ملعقتين طعام من الخردل المطحون وتحركه بالملعقة وتضع رجليها به كل يوم نصف ساعة
ماذكرت من خلطات عدا اللزقات يجب ان تستخدم لشهر ونسال الله لها الشفاء

نهضة الامم
24-02-2010, 10:16 PM
بالنسبة للترمس معروف عند العطاريين بالنسبة لزيت الحلبة واللوز مفيدان للوجه دهون يقومان بتنقيته وايضا تغذيته كما انهما مفيدان للشعر واهلا بك كما انصحك باستخدام خميرة البيرة من الصيدلية شرب حسب التعلميات لمدة 15يوم

طيب اخي ممكن امزج كل من زيت الحلبة وزيت اللوز المر وادهن به الوجه والشعر ايضا وكم الكميات

وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
24-02-2010, 10:23 PM
لديه سؤال بخصوص الشعر

انا طبيعة شعري ناعم وسرح لكن لا اعرف ما هو السبب الان يوجد لديه خصله في الوسط اصبحت خشنه ومتعرجه ليست كبقية الشعر ولا اعرف ما هو الحل لها مع العلم بقية شعري ناعم

وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين
24-02-2010, 10:37 PM
الكميات متساوية يخلطان مع بعض ودهن الوجه عند النوم كل يوم وغسيل الوجه بماء مغلي البقدنس صباحا اما الشعر فيكفي مرتين بالاسبوع بفرك فروة الراس بلطف وتركه على الشعر 3 ساعات وغسله فهو جيد وقاية وعلاج واهلا بك

shza99
25-02-2010, 12:24 AM
جزاك الله خير اخي هاشم لكن هل الخلطة الجديدة سوف تذهب المسمار الي لا نهاية ام اني احتاج الي عملية جراحية وهل اخبرك بالنتائج بعد اسبوع مع العلم ان الخلطة السابقة يشهد الله انها اراحتني اكثر من حالتي سابقا اما صديقتي فهي تشتكي من مفاصل يديها فهل تستخدم الخلطة علي يديها ام كما وصفت لي لأنها لا تشتكي من اقدامها وياليت ياستاذنا تخبرنا قليلا عن هذا المرض لأن الكثير يعاني منه

هاشم الحسين
25-02-2010, 03:17 PM
جزاك الله خير اخي هاشم لكن هل الخلطة الجديدة سوف تذهب المسمار الي لا نهاية ام اني احتاج الي عملية جراحية وهل اخبرك بالنتائج بعد اسبوع مع العلم ان الخلطة السابقة يشهد الله انها اراحتني اكثر من حالتي سابقا اما صديقتي فهي تشتكي من مفاصل يديها فهل تستخدم الخلطة علي يديها ام كما وصفت لي لأنها لا تشتكي من اقدامها وياليت ياستاذنا تخبرنا قليلا عن هذا المرض لأن الكثير يعاني منه
ان شاء الله تشفي من المسمار وبكل الاحوال لاتختاجي جراخة باذن الله
اما ان كانت صديقتك تشكي من يديها فقط فلا داعي لان تضع لزقات على ارجلها ويبدو لي ان هناك مشكلة لديها فب الرقبة وفي هذه الحالة تركز اللزقة على الرقبة الى جانب اليدين وكذلك اسفل الظهر
وتستخدم بقية الخلطة لانها مفيدة ان شاء الله لجميع مشاكل المفاصل
اما سؤالك عن المرض فالرمتيزم يختلف باختلاف الشخص وايضا السبب وبكل الاحوال هناك قاسم مشترك في العلاج بالاعشاب وبعض حالات الرمتيزم النتاخرة لايستطيع ان يقوم الا بصعوبة عالية من الالم وخاصة صباحا وبعضهم اقل وهو التهاب يصيب الاعصاب يكشف عن متاعبه بالتشخيص السريري وببعض التحاليل مثل تحليل سرعة التثفل

نهضة الامم
25-02-2010, 04:33 PM
لديه سؤال بخصوص الشعر

انا طبيعة شعري ناعم وسرح لكن لا اعرف ما هو السبب الان يوجد لديه خصله في الوسط اصبحت خشنه ومتعرجه ليست كبقية الشعر ولا اعرف ما هو الحل لها مع العلم بقية شعري ناعم

وجزاك الله خيرا

طيب اخي هل هناك سبب لهذه المشكلة

انا هذه الخصلة من زمان صبغتها هل ممكن تكون الصبغة التي أثرت عليها الى الان

وهل نفس الوصفه زيت الحلبة وزيت اللوز المر مفيد لها

واسفه كثرت الاسئلة عليك دائما اسئله اسئله بس انا احب استفاد واتعلم

وجزاك الله خيرا

وصحيح حبيت ابشرك قريت لك موضوع عن زيت اللوز المر افضل علاج لألتهاب الاذن قطره في كل اذن فعلا كان والدي اذنه ملتهبه ومره وضعت له من زيت اللوز المر والحمد لله شعر بتحسن

جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك

هاشم الحسين
25-02-2010, 08:42 PM
نعم مفيد لها اختي بامكانك تقوية الزيت فيصبح زيت لوز مر - زيت حلبة - زيت سمسم - زكيت خروع - زيت اس كميات متساوية تخلطيها وتدهني كما ذكرت للشعر مرتين بالاسبوع

الاديب الاصمعي
27-02-2010, 10:11 PM
مرحبا استاذ هاشم اشتقنا لك من زمن بس انشأ الله مانشوفك الا في الصحة والعافية يارب
اخي العزيز خالتي سيدة كبيرة في السن تبلغ 52سنة تعاني دائما من الشرقة في الحلق دائم ماتأتيها فجأة فلا تستطيع الكلام اوحتى بلع الريق حتى الصلاة لا تستطيع تأديتها الا وبجانبها علبه ماء لأنها تأتيها فجأة وكذلك احيان وهي تتحدث علي الهاتف فلاتستطيع الكلام اوحتي بلع الريق الاطباء في العراق يقولون غدد
السؤال الأخر ارجوا ان لا اكون اثقلت عليك بأسئلتي احدى قرريباتي تبلغ 32سنة لكنها تعاني من حب الشباب المتقيح ودائم ماتقوم بعصرها وتخلف اثار غير محببه ياليت يااستاذ كيف يمكن ان تتخلص من حب الشباب وكذلك اثارها مع العلم ان بشرتها علي حسب كلامها مختلطة
اشكرك حتى تستغيث يااستاذ هاشم احبك في الله شاكر لك وهذا من طيبك يا حبيبنا

أبو طاهر
28-02-2010, 12:35 PM
أخي الكريم / هاشم الحسين ,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

قرأت لك مرةً موضوعاً عن علاج تضيق الشرايين من دون الحاجة إلى جراحة , و لا أدري الآن كيف أعود لذلك الموضوع , فهل من الممكن أن تتكرم عليَّ بوصف علاجٍ لتضيق الشرايين يكون فيه - بإذن الله - الشفاء بدون الحاجة للجراحة . و هل من الممكن أن تدلني على مكان عطارة موثوق في مدينة حلب أحصل منه على علاجٍ لذلك . وجزاك الله خيراً و نفع بك و بارك بكَ و لك دائماً .

ابو الفوارس المعاضيدي
28-02-2010, 01:53 PM
السلام عليكم
اعاني من هبوط مستمر بالضغط ودوخة واحيانا الم في الراس

هاشم الحسين
28-02-2010, 02:00 PM
مرحبا استاذ هاشم اشتقنا لك من زمن بس انشأ الله مانشوفك الا في الصحة والعافية يارب
اخي العزيز خالتي سيدة كبيرة في السن تبلغ 52سنة تعاني دائما من الشرقة في الحلق دائم ماتأتيها فجأة فلا تستطيع الكلام اوحتى بلع الريق حتى الصلاة لا تستطيع تأديتها الا وبجانبها علبه ماء لأنها تأتيها فجأة وكذلك احيان وهي تتحدث علي الهاتف فلاتستطيع الكلام اوحتي بلع الريق الاطباء في العراق يقولون غدد
السؤال الأخر ارجوا ان لا اكون اثقلت عليك بأسئلتي احدى قرريباتي تبلغ 32سنة لكنها تعاني من حب الشباب المتقيح ودائم ماتقوم بعصرها وتخلف اثار غير محببه ياليت يااستاذ كيف يمكن ان تتخلص من حب الشباب وكذلك اثارها مع العلم ان بشرتها علي حسب كلامها مختلطة
اشكرك حتى تستغيث يااستاذ هاشم احبك في الله شاكر لك وهذا من طيبك يا حبيبنا
اهلا بك اخي الاصمعي واشتقنا لك فعلا
ليش كبر ت الخالة يااصمعي لسا شباب الله يسامحك نحن ختيرنا بنظرك ههههه
اخي اعطيها عسل مع عكبر = ملعقة وسط قبل كل وجبة
مرة مكة = قدر حبة الحمص بلع 3مرات باليوم
شرب الاعشاب التالية = زعتر بري - جعدة - مليسة - زهر البابونج - مردكوش - اكليل الجبل - مريمية
كميات متساوية مثل الشاي كاسين قبل كل وجبة قد يحصل طعم مر قليل بسبب الجعدة ولكنها ضرورية لحالتها
غرغرة بمغلي المريمية مع اضافة على كل كوب من مغلي المريمية وهو بارد ملعقة وسط من خل التفاح وملعقة وسط عسل وغرغرة كامل اليوم بالكوب وهكذا لاسبوع
اما بقية الاعشاب الشرب والعسل لشهر وان شاء الله تخلص من هذه المشكلة
اما التي تشكو من حب الشباب فارجو لاتعصرها وارجع الى موضوع الجعدة وعمل مرهما ودهن الوجه ليلا وغسيل صباحا بماء مغلي البقدونس صباحا = ووضع مرة مكة ملعقة طعام مطحونة على كوب خل تفاح ويصبح مطهر للوجه بالقطنة مرتين باليوم
وشرب خميرة البيرة حسب تعليمات العلبة
وللتخفيف من التوتر النفسي = مليسة - خزامى - مريمية - يانسون - شمرة - اكليل الجبل - زهر الزيزفون
كميات متساوية مثل الشاي كوب كبير على الريق واخر مساء واهلا بك

هاشم الحسين
28-02-2010, 02:13 PM
السلام عليكم
اعاني من هبوط مستمر بالضغط ودوخة واحيانا الم في الراس

لم تذكر العمر على كلا يجب البحث عن السبب
رافعات الضغط اللبن مع الملخ = وكذلك السوس
وكذلك اكل السبانخ وهناك امور كثيرة الحقيقة يحتاج الامر لمعرفة السبب ومعالجته

هاشم الحسين
28-02-2010, 02:23 PM
أخي الكريم / هاشم الحسين ,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

قرأت لك مرةً موضوعاً عن علاج تضيق الشرايين من دون الحاجة إلى جراحة , و لا أدري الآن كيف أعود لذلك الموضوع , فهل من الممكن أن تتكرم عليَّ بوصف علاجٍ لتضيق الشرايين يكون فيه - بإذن الله - الشفاء بدون الحاجة للجراحة . و هل من الممكن أن تدلني على مكان عطارة موثوق في مدينة حلب أحصل منه على علاجٍ لذلك . وجزاك الله خيراً و نفع بك و بارك بكَ و لك دائماً .

اخيليا - عشبة القلب - لسان الثور - اكليل الجبل - خزامى - مليسة - زعرور - ورق زيتون -شمرة
كميات متساوية مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل
اكل بصلة يابسة مع الفطور
اكل 3حبات ثوم ني مع العشاء
شرب ملعقة زيت زيتون على الريق واخرى عند النوم
اماكن تواجد الاعشاب النظيفة بحلب حسب معرفتي وهذا الكلام لايعمم لان معرفتي بعطاري حلب محدودة
عطارة ناشد سوق العطاريين بالمدينة وبلغه تحياتي
اما كتابي وفيه كل الخلطات مفصلة ان احببت تجده في مكتبة الرضوان بالجميلية مقابل صالة الاسد حيث الرضوان هو صاحب دار النشر لكتابي واهلا بك

أبو طاهر
28-02-2010, 06:18 PM
اخيليا - عشبة القلب - لسان الثور - اكليل الجبل - خزامى - مليسة - زعرور - ورق زيتون -شمرة
كميات متساوية مثل الشاي كوب على الريق واخر مساء محلى بالعسل
اكل بصلة يابسة مع الفطور
اكل 3حبات ثوم ني مع العشاء
شرب ملعقة زيت زيتون على الريق واخرى عند النوم
اماكن تواجد الاعشاب النظيفة بحلب حسب معرفتي وهذا الكلام لايعمم لان معرفتي بعطاري حلب محدودة
عطارة ناشد سوق العطاريين بالمدينة وبلغه تحياتي
اما كتابي وفيه كل الخلطات مفصلة ان احببت تجده في مكتبة الرضوان بالجميلية مقابل صالة الاسد حيث الرضوان هو صاحب دار النشر لكتابي واهلا بك

شكر الله لكَ يا أخي الكريم هاشم . و جزاك الله خيراً

نسأل الله أن يأذن لي و للجميع بالشفاء التام كرماً منه و فضلاً .

نهضة الامم
28-02-2010, 07:10 PM

لكثرة ما سمعت من فوائد حبوب خميرة البيره

ممكن اخي تعطي لنا بعض المعلومات عنها حتى تعرف نشتريها

وهل هيه تكون متواجده في الصدليات على شكل حبوب؟؟؟

وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
28-02-2010, 10:49 PM

وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
نعم موجودة في الصيدليات على شكل حبوب اما فوائده فكثيرة اكتفي بانها تحتوي على معادن نادرة في الطبيعة 16معدن وفيتامينات وغيرها وهي نفسها خميرة العجين وباستطاعتك كتابة خميرة البيرة على جوجل فستجدي بحوثا طويلة ان احببت التوسع
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
نعم موجودة في الصيدليات على شكل حبوب اما فوائده فكثيرة اكتفي بانها تحتوي على معادن نادرة في الطبيعة 16معدن وفيتامينات وغيرها وهي نفسها خميرة العجين وباستطاعتك كتابة خميرة البيرة على جوجل فستجدي بحوثا طويلة ان احببت التوسع
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير من

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير من الحبوب

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير من الحبوب المتواجدة

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير من الحبوب المتواجدة بالصيدليات

هاشم الحسين

وجزاك الله خيرا
وبامكانك استخدام ملعقة طعام من خميرة العجين التي تباع بظروف في الاسواق والتركية جيدة جدا وتضعيها على نصف كوب ماء وتعصري عليها قليل من الليمون وتغطيها للصباح وتشربيها على الريق ففيها فوائد عظيمة جدا وافضل بكثير من الحبوب المتواجدة بالصيدليات واهلا بك

نهضة الامم
28-02-2010, 11:05 PM
جزاك الله خيرا على التوضيح

وجعله في ميزان حسناتك

نهضة الامم
01-03-2010, 08:13 PM
لديه سؤال اخر اخي

هناك حبة تظهر لي في الانف بين فترة واخرى مزعجتني جدا وهم ما يدعونها اهل قبل بحبة مالطه بسبب ارتفاع الحرارة يقولون

هل تعرف شي عن هذا

وجزاك الله خيرا

الاديب الاصمعي
01-03-2010, 08:43 PM
الله يمدك بطول العمر والصحة والعافية يييييييييييييييييارب ادعيلك من قلبي يااستاذ لأنك فرغت جزء كبير من حياتك لمعالجة جراح الناس احيك ربما دعوة من مريض يااخي تقيك من الكثير وتعرف ان رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام قال بمعنى الحديث من نفس عن مكروب نفس الله عنه كربه من كرب يوم القيامه
الله يزيدك علم ويفتح عليك

shza99
01-03-2010, 09:03 PM
استاذنا الفاضل رجليين فيها انتفاخات مو طبيعية وبس اتعب احس انها تتورم اكثر المهم سويت حجامة عند دكتور سوري متمكن الله يمتعه بصحتة سوى في الكتفيين واسفل الظهر والرجليين بس وصل الرجليين الدم ماطلع الا شئ بسيط والكأس تعبأ هوا واذا شاله يطلع الدم وقال عندك هوا في الرجليين بس بغيت اعرف اش ممككن يجي منه الهوا كيف يدخل الجسم وهل يؤثر علية وياليت تعطيني شئ يفيدني يااستاذنا الله يخليك وهل ممكن تروح هذي الانتفاخات

هاشم الحسين
02-03-2010, 01:27 AM
لديه سؤال اخر اخي

هناك حبة تظهر لي في الانف بين فترة واخرى مزعجتني جدا وهم ما يدعونها اهل قبل بحبة مالطه بسبب ارتفاع الحرارة يقولون

هل تعرف شي عن هذا

وجزاك الله خيرا
هذه الحبة لاتذهب تروح وتاتي ولا ضررمنها ان شاء الله

هاشم الحسين
02-03-2010, 01:29 AM
الله يمدك بطول العمر والصحة والعافية يييييييييييييييييارب ادعيلك من قلبي يااستاذ لأنك فرغت جزء كبير من حياتك لمعالجة جراح الناس احيك ربما دعوة من مريض يااخي تقيك من الكثير وتعرف ان رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام قال بمعنى الحديث من نفس عن مكروب نفس الله عنه كربه من كرب يوم القيامه
الله يزيدك علم ويفتح عليك
جزاك الله خير اخي وهل لي مطلب اكثر من حب الناس لي اني احبكم بالله ولله ولك تحياتي واسال الله ان يشفي كل مريض وهو هدفي

هاشم الحسين
02-03-2010, 01:33 AM
استاذنا الفاضل رجليين فيها انتفاخات مو طبيعية وبس اتعب احس انها تتورم اكثر المهم سويت حجامة عند دكتور سوري متمكن الله يمتعه بصحتة سوى في الكتفيين واسفل الظهر والرجليين بس وصل الرجليين الدم ماطلع الا شئ بسيط والكأس تعبأ هوا واذا شاله يطلع الدم وقال عندك هوا في الرجليين بس بغيت اعرف اش ممككن يجي منه الهوا كيف يدخل الجسم وهل يؤثر علية وياليت تعطيني شئ يفيدني يااستاذنا الله يخليك وهل ممكن تروح هذي الانتفاخات
كلمة هوا دارجة عندنا في سورية والبعض يعني بها رمتيزم اي لايوجد هوا بمعنى الهوا داخل الجسم كما فهمت انت ان معك التهاب مفاصل اختي
استخدمي زيت الخردل مع زيت الكافور وزيت الحنظل كميات متساوية دهن مرتين باليوم
واستخدمي مغطس الخردل للرجلين ملعقتين طعام بذر خردل مطحون على 7لتر ماء دافىء وضعي رجلنك كل يوم نصف ساعة
واشربي مغلي الحلبة لمدة شهر كل يوم كاس صغيرة قبل كل وجبة واخبريني بعد ايام عشرة ان احيانا الله

هاشم الحسين
02-03-2010, 01:35 AM
كلمة هوا دارجة عندنا في سورية والبعض يعني بها رمتيزم اي لايوجد هوا بمعنى الهوا داخل الجسم كما فهمت انت ان معك التهاب مفاصل اختي
استخدمي زيت الخردل مع زيت الكافور وزيت الحنظل كميات متساوية دهن مرتين باليوم
واستخدمي مغطس الخردل للرجلين ملعقتين طعام بذر خردل مطحون على 7لتر ماء دافىء وضعي رجلنك كل يوم نصف ساعة
واشربي مغلي الحلبة لمدة شهر كل يوم كاس صغيرة قبل كل وجبة واخبريني بعد ايام عشرة ان احيانا الله

واستخدمي مريمية مع حبة سودة مطحونين واعجنيهم بالزيت واعمليهم لزقة على مكان الالم من الليل حتى الصباح الكمية لاتهم كبرت ام صغرت استخدميها لاسبوع كل يوم

أمووون
02-03-2010, 10:13 PM
أستاذي القدي هاشم الحسين، أحببت أن أذكرك بنفسي فحاولت أن أقتبس شيء من مشاركتي لكنني لم أفلح في النسخ .. عموما أنا تلك الحضرمية التي تعاني من مرض الروماتويد المفصلي الرثوي صاحبة المشاركة رقم 532 و 533. أردت أن أفسح المجال لبقية الإخوة المرض كي يستنفعوا بك فلم أشأ أن أثقل عليك وأتكرر في العيادة وقررت أن أتواصل معك بعد مضي عشرة أيام من استخدامي وصفتك .. أولا أود أن أحيطك علما بأنني أحسست بشيء من التحسن قبل ماأبدأ بوصفتك والسبب في ذلك كما ذكرت لك أنني بدأت باتباع حمية علاجية تقتصر على الخضروات والفواكه فقط مبتعدة عن البروتين الحيواني والأجبان والألبان والملح والسكر والطحين حتى الأسمر منه وأخذت بعض المكملات الغذائية مثل المكسرات وزيت كبد الحوت والسمسم وزيت الزيتون بالإضافة إلى شراب الكركديه وخلطة أعشاب عبارة عن كركم وزنجبيل مسحوق وقرفة بمعدل ثلاثة أكواب يوميا والآن أنوي إضافة خميرة البيرة بعد أن قرأت عنها في مقالاتك . وقد بدأت بوصفتك يوم السبت الماضي يعني اليوم هو الحادي عشر من استخدامي لوصفتك والحقيقة مثلما كان التحسن يزيد يوميا بشكل طفيف فقط اشعر بنقصان في درجة الألم وتحسنت مشيتي لأنني كنت أعرج .. وقلت آلام اكتافي وأكواعي وعلى إثر ذلك قررت أن أخفض جرعة الكورتيزون إلى نصف حبة وتوقفت عن أخذ الهيروكسي كلوروكين وطبعا الطبيب هو من أعطاني الرخصة خاصة أن الكورتيزون رفع مستوى ضغط الدم عندي وله أضرار جانبية كثيرة وأنا لدي نية أن أتخلص منه وأكتفي ببقية الأدوية مع المسكنات إن لزم الأمر .. ماحدث أنني بعد أن نقصت الكورتيزون إلى نصف حبة على أمل أن أتخلص من كل الأدوية الكيماوية وأستمر على الأعشاب المفيدة التي تخفض نسبة الألم والحمية العلاجية إلى أن يقدر الله لي مايشاء بدأت أحس بوجع وثقل في الركب وآلام في مفاصل الظهر والحوض .. طبعا مستمرة على الدهانات التي وصفتها لي والأعشاب والعسل مع إضافة المر والجنسنج وغذاء ملكات النحل وأضفت له أنا العكبر والليلة ذهبت للطبيب لأرى إلى أين قد وصلت فجاءت التحاليل غير ماتوقعته لأن الروماتويد مرتفع الـ ESR او نسبة الترسيب في الدم وصلت إلى 97 والـ HP 9.0 فقط ضغط الدم انخفض ..
طبعا أنا أملي في الله كبير و ثقتي بطب الأعشاب والطب النبوي كبيرة أيضا وسأستمر على حميتي وأعشابي .. أحب أن أذكر لك أنني وجدت كل الأعشاب عند العطار ماعدا عشبة القديس يوحنا أخبرني أنه كان موجودا لكنه انتهى وسيجلبه من سوريا بعد شهر إلى شهرين ..

هذا ماأحببت أن أخبرك به ومن صميم قلبي أتمنى لك تمام الصحة والعافية والخير والتوفيق والنجاح والستر .. واليوم لست أهتم باستفادتي من وصفاتك بقدر مايهمني أن أعبر لك عن عظيم امتناني ومحبتي لك في الله وأنا أرى هذا العطاء منك للمرضى دون مقابل وهذه النفس الطيبة والروح الكريمة التي تتمتع بها عافاك الله وحماك وسلمك من كل شر .. (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى) ..

shza99
02-03-2010, 10:27 PM
استاذ هاشم كان عندي اخت اندنوسيية من سنوات ودائم اشتكي من انتفاخات الاقدام كما ذكرت لك سابقا من امري والحجامة وماصاحبها من خروج للهواء هذه الاخت قالت لي ان استخدم الزنجبيل والكركم شرب مع بعض مع القلل من الليمون سؤالي هل مرضي خطير وهل له اثار في المستقبل وهل هذه الخلطة فائدة تذكر ارجوك يااستاذ اجبني الطبيب الذي عمل لي الحجامة قال يجب ان اعمل مساج من اسفل القدم الي اعلا الرجل لكن عندما اصل الي مفصل الركبة احس ببعض الحبيبات في تلك المنطقة افدني جزاك الله خير

cute.twinz
02-03-2010, 11:21 PM
انا عندى مشكلة فى ابهام اليد اليمنى حيث انة ينثى ولا استطيع تحريكة ولكن انا الاحظ ان هذةالحالة تاتى عندما اتوتر او اشعر باكتئاب

أمووون
03-03-2010, 06:10 AM
صباااح الخيرااااااااااااااات ..

نسيت أن أخبرك أنني لم أتعرض للسع النحل ليس بسبب أن لدي حساسية وإنما لأنني في الوقت الحالي لا أستطيع السفر فأنا أسكن المدينة والنحل يتواجد في الريف وخاصة النحل الجيد الذي يتغذى على الشجر أما نحل المدينة فهم يقدمون له السكر ولذلك أنا أشعر أن لا فائدة من سم النحلة طالما أنها تعتمد على السكر ولا تتغذى على الشجر .. ثانياً أظن أنني بالحمية مع الأعشاب ربما أستطيع التغلب على مرضي والله أعلم !!!

كل الشكر والتقدير ..

أمووون
03-03-2010, 06:19 AM
أشعر بألم في اصبع يدي السبابة اليسري خاصة كلما صحيت من النوم ولا استطيع ان أثنيه ولكن بعد فترة يصبح عادي الحركة ويزول الألم وايضا ابهام يدي اليمني علما بأنني لا أعاني من اي مشاكل ضغط أو سكر أو املاح ارجو افادتي وفقكم الله للدواء

أخاف أن يكون بداية لمرض الروماتويد الرثوي لأن هذا المرض أهم ضحية له الأصابع وهو يتنقل في كل مفاصل الجسم من مفصل إلى آخر وعادة يكون التيبس في المفاصل في الصباح ثم تلين المفاصل مع الحركة والاستخدام .. أنا أيضا أنصحك بزيارة طبيب متخصص لا تستهين بصحتك .. وأسأل الله أن يبعد عنك شبح الروماتويد ويكون ماعندك فقط مجرد التهاب بسيط .. شفاك الله وعافاك ..

هاشم الحسين
05-03-2010, 09:58 PM
اختي اموون جزاك الله خير على كلماتك الطيبة ودائك لنا وفقك الله وشافاك وجزاك الجنة
اما الالام وزيادة الترسبات بعد تخفيض جرعة الكورتيزون هو امر طبيعي ولا تضني انه سيء لان الكورتيوزن هو اعلى دواء بالعالم ولذا عندما تخفف الجرعة تضهر على السطح تلك الالام التي كان يسيطر عليها فستزول بالتعويض من الادوية العشبية بطزلة البال ان شاء الله ولا تنسي مغطس الخردل للرجلين فهو مفيد جدا لحالتك ويخفف الكثير من الالم وهو ملعقتين طعام من بذار الخردل المطحون على 6لتر ماء فاتر توضع الرجلين نصف ساعة كل يوم
واخبريني بالحالة كل عشرة ايام ان احيانا الله لنرى التطورات واهلا بك

هاشم الحسين
05-03-2010, 10:04 PM
استاذ هاشم كان عندي اخت اندنوسيية من سنوات ودائم اشتكي من انتفاخات الاقدام كما ذكرت لك سابقا من امري والحجامة وماصاحبها من خروج للهواء هذه الاخت قالت لي ان استخدم الزنجبيل والكركم شرب مع بعض مع القلل من الليمون سؤالي هل مرضي خطير وهل له اثار في المستقبل وهل هذه الخلطة فائدة تذكر ارجوك يااستاذ اجبني الطبيب الذي عمل لي الحجامة قال يجب ان اعمل مساج من اسفل القدم الي اعلا الرجل لكن عندما اصل الي مفصل الركبة احس ببعض الحبيبات في تلك المنطقة افدني جزاك الله خير
اختي وضعك لايستحق القلق معك قليل م التهاب المفاصل ولا تشتتي فكرك باقوال الناس ذكرت لك التفسير للحجامة كما ذكرت لك علاج فلما لاتتبعيه اما وتساليني عن وصفات تحصلين عليها هل هي نافعة ام غير نافعة فالوصفات كثيرة ومنها ماذكرته الاخت الاندنوسية لامانع من شربه

الاديب الاصمعي
06-03-2010, 10:12 AM
عزيزي استاذ هاشم كيف الحال عيني اشلونك بخير قريبي له متزوج 6 سنوات بس مارزقه الله بعيال عنده صديد في المنى يقتل الحيونات المنويه ونسبت الحيونات 35مليون
وزوجتة مافيها شئ بس تشتكي من احتكاك بفقرات الرقبة

لك الشكر عيني مقدما وبوسة علي الجبين

هاشم الحسين
06-03-2010, 10:54 PM
اخي الكريم عليه عمل مزرعة للسائل المنوي لتحديد نوع الجرثومة واعطائها ماينسبها من علاج في هذه الاثناء ياخذ الاعشاب معها لقتل تلك الجراثيم التي تحتاج الى سلاحين الكيمائي لتخفيف شراستها والاعشاب للقضاء عليها اقول ذلك ليس بتقليل امكانية للادوية الكيمائية ولكن بالتاكيد اصبحت تلك الجراثيم لديها مناعة من الادوية وعليه وجب دخول الاعشاب لقضاء عليها
وهي الثوم مع العسل والعكبر ملعقة كبيرة قبل كل وجبة
حلبة مع بذر كتان غلي وشرب كوب كبير بعد كل وجبة
حبة سودة - مع مرة مكة كميات متساوية واخذ ملعقة صغيرة قب كل وجبة واله الشافي

Dr.Ahmed Abdo
08-03-2010, 07:01 PM
ماهي افضل وصفة مجربة للتغلب علي الاصابة بأمراض العدوي الغذائية المصحوبة بالاسهال والحمي والتقيؤ والتي تسببها بعض الميكروبات المرضية مثل E coli shigilla وغيرها ؟

هاشم الحسين
10-03-2010, 12:14 AM
هناك الكثير من الاعشاب في هذا المجال ولا نستطيع القول بالافضلية لان الاجسام تختلف بالاستجابة فالكثير مثلا يستجيب على الفلاجيل كدواء كيمائي ونفس الاصابة عند شخص اخر يستجيب على غيره وهكذا لدينا الزعنر البري مع البابونج
ولدينا دبس الخروب الشامي او التركي وهو رائع
ولدينا قشر الرمان مع الكمون وهكذا وربما وجدت في نبات الجعدة والمريمية ضالتك

أم سالم
11-03-2010, 12:45 PM
حضرة الاخ هاشم الاخت التي استفادت من الاعشاب التي تخص المعدة والكولون ارتاحت كثيرا وتشكرك بارك الله بك أما دواء زيت الشعر الذي يعالج القشرة وتساقط الشعر فهو ممتاز , اريد أن أسال هل يستطيع من معه دوالي في قدميه والم في ساقه اليسرى الاستفادة من وضع القدمين في الماء مع خردل مطحون , أما الثالول في تحسن وحجمه اصبح أقل وما زالت مثابرة على الدواء.بالنسبة لكتاب المربد متى استطعت ان شاء الله أريد 5 نسخ وشكرا جزيلا وبارك الله بك

هاشم الحسين
12-03-2010, 11:06 AM
حضرة الاخ هاشم الاخت التي استفادت من الاعشاب التي تخص المعدة والكولون ارتاحت كثيرا وتشكرك بارك الله بك أما دواء زيت الشعر الذي يعالج القشرة وتساقط الشعر فهو ممتاز , اريد أن أسال هل يستطيع من معه دوالي في قدميه والم في ساقه اليسرى الاستفادة من وضع القدمين في الماء مع خردل مطحون , أما الثالول في تحسن وحجمه اصبح أقل وما زالت مثابرة على الدواء.بالنسبة لكتاب المربد متى استطعت ان شاء الله أريد 5 نسخ وشكرا جزيلا وبارك الله بك
اهلا بك اخت ام سالم واحمد الله على سلامة الاخت - نعم وضع الاقدام في ماء الخردل يفيد ماذكرت ولكن لو حصلت على دود العلق ووضعه على الدوالي لكان نافعا وهناك مرهم ارسلته مع الزيوت بعنوان مرهم للمعالجات الجلدية والاخر مضاد للتشنج فهن مفيدلات دهن للدواي اما الكتاب فاكتبي لي العنوان كي ارسل لك ماتريدين واهلا بك

أم سالم
12-03-2010, 03:09 PM
اخ هاشم بالنسبة للكتاب فحالما يتيسر لأحد منا الذهاب إلى الشام فسنعلمك إن شاء الله.
وبالنسبة للدوالي فأنا أدهن من الدهون التي أرسلتها يوميا حسبما وصفت حضرتك، وقد لاحظت تحسنا لا سيما في بادئ الأمر، ولكن الألم لا يزال كلما أتعبت نفسي، فأنا لا أستطيع الوقوف كثيرا إذ سرعان ما يعاودني الألم وشكرا جزيلا

هاشم الحسين
12-03-2010, 04:06 PM
طبعا اختي الدوالي تؤلم على الوقوف كثيرا واستخدام مغطس الخردل مفيد جدا لازالة ذلك الالم اما الكتاب فالحمد لله قد قمت الان بفتح محل في دمشق - حرستا وابقيت ابني الكبير به وضعت فيه الكتب والاعشاب وفي ذلك تسهيل لجميع ان شاء الله

أمووون
12-03-2010, 09:46 PM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم لك العافية والمعافاة الدائمة أستاذي القدير هاشم الحسين ..

مستمرة على الأعشاب والعسل مع المرة والجنسنج وغذاء ملكات النحل ومغطس الخردل والزيوت. الحقيقة مرت علي أيام تعبت فيها بشدة خاصة مع قدوم متاعبي الشهرية تزداد حدة الأوجاع بجسمي لكنني اليوم أفضل نوعا ما، غير أنني أحس أن ركبي هما أكثر المفاصل مستعصية علي، أما بقية المفاصل آلامها تذهب وتأتي وتتنقل في الجسم . البارحة وقبل مجيء الدورة ازدادت آلام الظهر عندي وخاصة أسفله ناحية العصعص وهذا يعاودني أحيانا ليس دائما، أدهنه بالزيوت اللي معي وأسوي له مساج فيطيب وإذا طول معي أستعمل مراهم المفاصل التي تباع بالصيدليات . لازلت أتبع نظام الحمية المقتصر على الخضار والفواكه وطبعا مع ماوصفته لي من علاج هناك تحسن طفيف ملموس والآلام تتفاوت يوم تزيد ويوم تقل . أستاذي هاشم أنا أعي أن مرضي مزمن ويحتاج لفترة قد تطول من العلاج بالأعشاب والحمية أنا لست متعجلة وسأصبر، مايهمني الآن هو أن يتخلص الجسم من السموم المترسبة حتى يتسنى له أن يتعافى ويقوى على مقاومة المرض بدون أدوية كيماوية على أمل الشفاء ولذلك فأنا أفكر في طريقة الصيام بالإضافة لحمية الخضار والفواكه وعصيراتها ومرقها .. فما رأيك؟؟

ولدي سؤال عن السنامكي لأني أريد أن أشربه على الريق ثلاثة أيام من كل شهر بمعدل ملعقة كبيرة في كوب ماء مغلي لكنني أخاف أن يكون بهذا البرنامج ضرر على القولون أو المعدة وقيل لي أنهم يضيفوا للسنامكي عشبة أخرى تساعد على تقليل ضرر السنامكي على الجسم أفتيني في ذلك جزاك الله خيرااا ..

وهاأنذا أنهي اليوم عشرة أيام ثانية من استخدامي لعلاجك ويبدولي أن الطريق طويل ويحتاج لصبر .. لازال لدي كمية من العسل وكمية من الأعشاب قد يكفيني لأسبوعين أو أكثر هل أستمر عليها ؟؟؟

وكل الشكر والتقدير لشخصك الكريم ونفع الله بك المؤمنين ووفقك لما فيه الخير لك وللمؤمنن .. جزاك الله خيرااااا..

هاشم الحسين
12-03-2010, 11:28 PM
بارك الله بك اختي السنامكة لاتؤخذ لوحدها ابدا وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم صريح السنا والسنوت وهو السنامكة والكمون على ارجح الروايات لاما نع من لستخدامها اسبوع بالشهر ولكت ملعقة متوسطة هي والكمون على كوب كبير على الريق
تنظيف الكورتيزون من الجسم ليس سهلا ولكن ليس مستحيلا استمري بما ذكرت لك لما الصيام على الخضار الحقيقة لااراه وجوبا كلي مايناسب وضعك وابتعدي عما يضره واصبري واحتسبي والشفاء بيد الله

نهضة الامم
13-03-2010, 08:08 PM
السلام عليكم

اخي الكريم قبل فترة سئلتك عن وصفه للتسمين

ولا اتذكر بالضبط المقادير لان لم يكن متوفره لديه الاعشاب الان احظرتها

اتذكر
100 غ حلبه
50 غ حبة سوده

50 غ كراويه

وتكون مطوحونه وتوضع في كبسولات

اخذ قبل كل وجبه كبسولتين لو بعد الوجبه

ارجو التوضيح لي وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين
13-03-2010, 09:40 PM
اخذ الكبسولات قبل الطعام برع ساعة على الاقل وليس بعدها واهلا بك

صحراوية
15-03-2010, 07:09 AM
أخي الأستاذ العزيز أخي مصاب بتشقق باطن الكف فجزاك الله خيرا أذا تكرمت ووصفت لنا علاج

هاشم الحسين
15-03-2010, 10:38 PM
ذكرت لك على الجوال واعيد الكلام اختي نبات النيتول كونه متوفر عندكم بالعراق بنفس الاسم الذي عندنا وافضل ان ترجعي الى موضوع النيتول وعلاج الامراض الجلدية بالمنتى فيه تفصيل كامل
ونسيت ان اذكر لك ان الحالة اكزما واضحة ويجب الابتعاد عن الماء في غسيل اليدين اي غسل اليدين دائما بمغلي نبات البابونج او الاشنان واهلا بك

مهندسةمنال
16-03-2010, 04:28 PM
انا ابني عمرة عشر اشهر طلعتلة حبوب على ساقيه و خدية و انتفخت شفتيه هل هذه حساسية غذائية ارجوكم افيدوووني

نهضة الامم
16-03-2010, 07:49 PM
اخي الوصفه للوجه وللتسمين الوجه

حلبة مطحون وترمس مطحون تعجبن بلبن بقر او زبد بقر

ممكن تعجن بغير شيء لا ن حاليا غير متوفر عندي

وجزاك الله خيرا

صحراوية
17-03-2010, 07:04 AM
أخي العزيز هل نستطيع عمل شامبو من الطين الحلبي فأبن أختي مهندس في معمل للشامبو وجزاك الله خيرا

نهضة الامم
17-03-2010, 05:46 PM
السلام عليكم

اخي محتاجة وصفه للصدفيه

وايضا لتساقط الشعر من الامام

وعلاج قرحة الاثنى عشر

هاشم الحسين
21-03-2010, 12:03 AM
أخي العزيز هل نستطيع عمل شامبو من الطين الحلبي فأبن أختي مهندس في معمل للشامبو وجزاك الله خيرا
والله لاعلم لي في ذلك واهلا بك

هاشم الحسين
21-03-2010, 12:11 AM
السلام عليكم

اخي محتاجة وصفه للصدفيه

وايضا لتساقط الشعر من الامام

وعلاج قرحة الاثنى عشر
اما علاج قرحة الاثني عشرية فاليك
البطاطا النية مع الجزر عصير وشرب كوب على الريق واخر مساء
اخذ من خلاصة السوس قدر حبة الحمص مص باليوم مرة ان لم يكن لديها ارلرتفاع بالضغط
كمون - جعدة - كراوية - شمرة - قنطريون - يانسون - حبة بركة - ربع كمية اي واحد من النباتات قشر رمان
كميات متساوية تطحن وتمزج ويسف منها قدر ملعقة صغير ة قبل كل وجبة
واما الصدفية فاعملي لها مرهم الجعدة من خلال موضوعي عن الجعدة
وتشرب من الاعشاب التالية هندباء برية - قريص - ختمية - زهر بابونج - اكليل الجبل - موليسة - زعتر بري
كميات متساوية مثل الشاي كوب بعد الفطور بساعة واخر قبل النوم محلى بالعسل
واما تساقط الشعر من الامام زيت الحلبة مع زيت الاس مع زيت الخروع وزيت السمسم كميات متساوية تفرك فروة الراس وتتركه 3ساعات وتغسله وذلك كل يوم لمدة اسبوع وبعدها مرتين بالاسبوع واهلا بك

هاشم الحسين
21-03-2010, 12:12 AM
اخي الوصفه للوجه وللتسمين الوجه

حلبة مطحون وترمس مطحون تعجبن بلبن بقر او زبد بقر

ممكن تعجن بغير شيء لا ن حاليا غير متوفر عندي

وجزاك الله خيرا
ممكن تعجن بزيت اللوز المر

نهضة الامم
21-03-2010, 10:03 PM
اخي الوصفه شو تتفركث وما تتماسك زين وبسرعة تنشف

وبالبداية من حطيته الوصفه وجهي بدأ يحرقني بعدين صار زين

ارجو التفسير وجزاك الله خيرا

هاشم الحسين
22-03-2010, 01:29 AM
رطبيها اكثر واتركيها يابسة على الوجه لامشكلة والحرق هو تعقيم للبشرة واستمري بها وستجدين فرق كبير ان شاء الله مع الملاحظة ان كل شيء بالدنيا ممكن يحسس فان كان هناك اثر احمرار او حكة على الوجه يدوم ساعات فهذا تحسس يجب التوقف عن الخلطة اما الحالة العابرة لاقيمة لها واهلا بك

نهضة الامم
22-03-2010, 03:42 PM
طيب اخي جزاك الله خيرا

الاهل يقولون فيه تحسن لوجهي

لكن احس كأنو بشرتي جافه

وجزاك الله خيرا

لديه سؤال اخي بخصوص خميرة البيرة

ممكن ان اضع الخميرة العجين في كبسولات وابلعها

لان بصراحة اذابتها وشربها على الريق لا استطيع

؟؟؟؟؟؟؟

أمووون
22-03-2010, 08:21 PM

أستاذ هاشم أسعد الله مساءك وأيامك ..

استاذي الأعشاب والعسل على وشك الإنتهاء، فماهي الخطوة القادمة، هل أستمر على نفس الوصفة أم أنك ستضيف/ستنقص شيء، مع العلم أنني مررت بأيام توجعت فيها بشدة لكنني مالبثت أن عدت للهدوء من جديد فقد بدأت بعض الآلام تهدأ عموما وأشعر بالتحسن وعلى إثر ذلك خفضت نصف حبة الكورتيزون إلى الربع وتوقفت عن باقي الأدوية عدا دواء الضغط . أتابع حميتي وقد بدأت منذ ثلاثة أيام اتباع نظام تخليص الجسم من السموم عن طريق الصيام في الطب البديل أو النظام السائل فاعتمادي كله على السوائل عصائر الخضار والفاكهة والأعشاب والعسل والماء وامتنعت عن الأكل الصلب وأنوي أن أستمر على هذا الأسلوب مدة 10-14 يوم على حسب قدرتي على الإحتمال، وكأنني أرى شيئا من ورم التسع سنوات في ركبي قد بدأ ينخفض، الحقيقة أنا لست متأكدة 100% ولكنني اشعر أن شكل الورم قل عما كان عليه وبهذه المناسبة أنا أود أن أسألك إن كان لديك أي نوع من الأعشاب جيد ممكن أن يساعدني في تخليص الجسم من السموم وإزالة الأورام .. كما أود أن أسألك عن الكركم، أنا أخلطه مع زنجبيل وقرفة مسحوقة وأشرب منه شاي بمعدل ثلاثة أكواب يوميا فهل هذه الطريقة جيدة؟؟ وهل الكركم الذي يباع في السوبر ماركت نوع جيد أم يفضل أن أشتريه خام من العطار وأسحقه بنفسي؟؟ وأنتظر أن تجيب الأخت نهضة الأمم حول موضوع الخميرة فأنا للآن لم أجرب شربها والحقيقة لم أجد الكبسولات الجاهزة هنا في مدينتنا، فهل هناك طريقة أخرى أفضل من طريقة النقع وهل ينفع شربها حبيبات أم أنه لابد أن تكون مذابة ؟؟

أستاذي لازلت أشعر بالآلام تتنقل في جسمي وهذا طبع الروماتويد أعرفه، وأشعر بالتيبس آخر الليل والصباح الباكر يستمر لبعض الوقت ومع الحركة واستخدام المفاصل يقل تدريجياً لكن وضعي عموما أحسن بكثير مما كنت عليه الشهر المنصرم خاصة أنني شبه متوقفة عن الأدوية، أسأل الله أن يمن علي بالعافية لي ولكل المصابون بالروماتويد وكل مرضى المؤمنين اللهم آمين، وأحاول أن أمشي في الشمس حتى أشعر بالتعب وهذا حسن من مشيتي وجعلني أشعر بخفة في جسمي .

ولا يسعني في الأخير إلا أن أقدم لك عظيم شكري وامتناني وفخري بك على ماتقدمه للجميع جعله الله في موازين حسناتك وأثابك وسلمك من كل مكروه .. تقبل تحيتي وسلامي ..

صحراوية
23-03-2010, 07:07 AM
أخي دكتور هاشم عملت خلطة الدكتور عبد الباسط التي كتبتها في أحد مواضيعك زيت وشمع وخل قلت عسى أن تنفع أخي للأكزيما ولكن لم تنفعه. لأي شئ أستخدمها أذن وجزاك الله كل الخير

هاشم الحسين
26-03-2010, 02:26 PM
طيب اخي جزاك الله خيرا

الاهل يقولون فيه تحسن لوجهي

لكن احس كأنو بشرتي جافه

وجزاك الله خيرا

لديه سؤال اخي بخصوص خميرة البيرة

ممكن ان اضع الخميرة العجين في كبسولات وابلعها

لان بصراحة اذابتها وشربها على الريق لا استطيع

؟؟؟؟؟؟؟
اختي ممكن ان تضعي خميرة العجين بكبسول وتشربي 6كبسولات موزعة على اليوم وممكن ان تاخذي خميرة البيرة من الصيدلية وتشربيها حسب التعليمات واهلا بك

هاشم الحسين
26-03-2010, 02:33 PM

استاذي الأعشاب والعسل على وشك الإنتهاء، فماهي الخطوة القادمة، هل أستمر على نفس الوصفة أم أنك ستضيف/ستنقص شيء، مع العلم أنني مررت بأيام توجعت فيها بشدة لكنني مالبثت أن عدت للهدوء من جديد فقد بدأت بعض الآلام تهدأ عموما وأشعر بالتحسن وعلى إثر ذلك خفضت نصف حبة الكورتيزون إلى الربع وتوقفت عن باقي الأدوية عدا دواء الضغط . أتابع حميتي وقد بدأت منذ ثلاثة أيام اتباع نظام تخليص الجسم من السموم عن طريق الصيام في الطب البديل أو النظام السائل فاعتمادي كله على السوائل عصائر الخضار والفاكهة والأعشاب والعسل والماء وامتنعت عن الأكل الصلب وأنوي أن أستمر على هذا الأسلوب مدة 10-14 يوم على حسب قدرتي على الإحتمال، وكأنني أرى شيئا من ورم التسع سنوات في ركبي قد بدأ ينخفض، الحقيقة أنا لست متأكدة 100% ولكنني اشعر أن شكل الورم قل عما كان عليه وبهذه المناسبة أنا أود أن أسألك إن كان لديك أي نوع من الأعشاب جيد ممكن أن يساعدني في تخليص الجسم من السموم وإزالة الأورام .. كما أود أن أسألك عن الكركم، أنا أخلطه مع زنجبيل وقرفة مسحوقة وأشرب منه شاي بمعدل ثلاثة أكواب يوميا فهل هذه الطريقة جيدة؟؟ وهل الكركم الذي يباع في السوبر ماركت نوع جيد أم يفضل أن أشتريه خام من العطار وأسحقه بنفسي؟؟ وأنتظر أن تجيب الأخت نهضة الأمم حول موضوع الخميرة فأنا للآن لم أجرب شربها والحقيقة لم أجد الكبسولات الجاهزة هنا في مدينتنا، فهل هناك طريقة أخرى أفضل من طريقة النقع وهل ينفع شربها حبيبات أم أنه لابد أن تكون مذابة ؟؟

أستاذي لازلت أشعر بالآلام تتنقل في جسمي وهذا طبع الروماتويد أعرفه، وأشعر بالتيبس آخر الليل والصباح الباكر يستمر لبعض الوقت ومع الحركة واستخدام المفاصل يقل تدريجياً لكن وضعي عموما أحسن بكثير مما كنت عليه الشهر المنصرم خاصة أنني شبه متوقفة عن الأدوية، أسأل الله أن يمن علي بالعافية لي ولكل المصابون بالروماتويد وكل مرضى المؤمنين اللهم آمين، وأحاول أن أمشي في الشمس حتى أشعر بالتعب وهذا حسن من مشيتي وجعلني أشعر بخفة في جسمي .

ولا يسعني في الأخير إلا أن أقدم لك عظيم شكري وامتناني وفخري بك على ماتقدمه للجميع جعله الله في موازين حسناتك وأثابك وسلمك من كل مكروه .. تقبل تحيتي وسلامي ..
اهلا بك اختي وكلامك عن حالتك يطمئن كثير وهناك تحسن واضح وملموس اسال الله لك تمام الشفاء وهذه اعراض لابد من ان تعاني منها لان اثار الكورتيزون بالجسم ليس سهلا التخلص منها بوقت قصير كما ان الرمتيزم يحتاج لوقت على كلا تابعي كل شيء كتبته لك والخلطة التي ذكرتيها من الكركم والزنجبيل والقرفة ولا مانع من السوبر ماركت او اضافة نبات السداب لها وشربها كما ذكرت ومسالة الصيام لاافهم بها كثيرا فان وجدت تحسنا عليها والا فعودي الى التوازن في الغذاء فان ذلك له منافع كثيرة للجسم والله يتم شفائك

هاشم الحسين
26-03-2010, 02:33 PM

اهلا بك اختي وكلامك عن حالتك يطمئن كثير وهناك تحسن واضح وملموس اسال الله لك تمام الشفاء وهذه اعراض لابد من ان تعاني منها لان اثار الكورتيزون بالجسم ليس سهلا التخلص منها بوقت قصير كما ان الرمتيزم يحتاج لوقت على كلا تابعي كل شيء كتبته لك والخلطة التي ذكرتيها من الكركم والزنجبيل والقرفة ولا مانع من السوبر ماركت او اضافة نبات السداب لها وشربها كما ذكرت ومسالة الصيام لاافهم بها كثيرا فان وجدت تحسنا عليها والا فعودي الى التوازن في الغذاء فان ذلك له منافع كثيرة للجسم والله يتم شفائك والخميرة كما ذكرت

هاشم الحسين
26-03-2010, 02:35 PM
الاخت صحراوية عشبة النيتول هي الافضل للاكزما والخلطة التي ذكرت للدكتور عبد الباسط لاتفيد كثير في هذا المجال واهلا بك

mikymike
27-03-2010, 11:30 PM
بارك الله بكم
اسال عن
1- التهاب الروستات و شوية وده بالكلاوي عمري 50 و ضعف بالانتصاب
2- ولدي عمرو 12 سنة وعندو تبول غير ارادي بالليل
اول مرة اكتب و اسال نرجز بالمساعدة
اين عنوانكم سيدي و هل لديكم هاتف؟
شكرا
اخوكم محمد

هاشم الحسين
28-03-2010, 01:51 AM
بارك الله بكم
اسال عن
1- التهاب الروستات و شوية وده بالكلاوي عمري 50 و ضعف بالانتصاب
2- ولدي عمرو 12 سنة وعندو تبول غير ارادي بالليل
اول مرة اكتب و اسال نرجز بالمساعدة
اين عنوانكم سيدي و هل لديكم هاتف؟
شكرا
اخوكم محمد
اخي في هذا العمر قد يكون تضخم البروستاتا اقرب من الالتهاب ويحتاج الامر لكثير من الاسئلة لان العلاج يختلف
اما الاطفال فهناك موضوع بالمنتدى يخص الحالة
0932461530
والنداء لسورية واهلا بك

كن ماتشاء
01-04-2010, 07:33 AM
سلام عليكم اخبارك ياريس هاشم الحسين ربي يعطيك الصحه والعافية

هل يوجد علاج لمن بهي رعشة اليدين لكبار السن من قوة الرعش لايستطيع شرب الشاي ارتعااااااش قوي ؟

هاشم الحسين
02-04-2010, 10:44 PM
سلام عليكم اخبارك ياريس هاشم الحسين ربي يعطيك الصحه والعافية

هل يوجد علاج لمن بهي رعشة اليدين لكبار السن من قوة الرعش لايستطيع شرب الشاي ارتعااااااش قوي ؟
اخي انت تتكلم عن داء اسمه باركنسون وهذا الداء لاعلاج له بهذا العمر ولكن كيلو عسل مع 20غ غذاء ملكي و3غ من عنبر الحوت الاشهب واكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة مفيد له
كوكتيل من الفواكه موز مع تفاح وجزر وقليل من حب الرمان والبندورة
وشرب كاس صغيرة مع تناول العسل ان شاء الله سوف يتحسن

كن ماتشاء
05-04-2010, 08:07 PM
مشكور اخي هاشم الحسين على ردك

غريبة مافي له علاج ...

غافل
07-04-2010, 12:45 AM
الاخ الفاضل هاشم السلام عليكم
اود ان اطرح مشكلتي عليك ربما تساعدني هذة المشلكة ترافقني منذ 4 اعوام وهي رجولة الرجل الانتصاب معظم الاحيان يوجد انتصاب ولكن لفترات قصيرة واحيانا انتصاب غير كافي استعملت عقار الفياقرا لكن لا اريد ان استعمل هذة الاشياء مع العلم اني شاب يبلغ من العمر 32 وعملت تحاليل هرمون التستيرون والنتيجة 7.7 وايضا فحص بذرة والنتيجة 8 مليون ضعف في الحركة وتشوهات في الشكل اخي العزيز الحسين هل من علاج لحالتي اسال اللة ان يدخلنا فسيح جنتة . جزيل الشكر

ابو هاشم
08-04-2010, 06:35 AM
بسم الله
السلام عليكم

هل من الممكن ان تصف لي وصفه تزيد من الثقه بالنفس
هل من الممكن خلطه تخرج العين مني فقد وجدت كثير من المدعين ولكن لا اثق بخلطاتهم
واخير اريد تفتيح او تقشير ما عند الصفاح والابطين

وهذا كل شي

مع فائق الاحترام

غافل
08-04-2010, 06:00 PM
الاخ الفاضل هاشم السلام عليكم
اود ان اطرح مشكلتي عليك ربما تساعدني هذة المشلكة ترافقني منذ 4 اعوام وهي رجولة الرجل الانتصاب معظم الاحيان يوجد انتصاب ولكن لفترات قصيرة واحيانا انتصاب غير كافي استعملت عقار الفياقرا لكن لا اريد ان استعمل هذة الاشياء مع العلم اني شاب يبلغ من العمر 32 وعملت تحاليل هرمون التستيرون والنتيجة 7.7 وايضا فحص بذرة والنتيجة 8 مليون ضعف في الحركة وتشوهات في الشكل اخي العزيز الحسين هل من علاج لحالتي اسال اللة ان يدخلنا فسيح جنتة . جزيل الشكر

هاشم الحسين
08-04-2010, 10:54 PM
لاانصحك اخي بالفياغرا فهو يدمر القدر الجنسية ويزيل الرغبة
مشكلتك تحتاج لعلاج بطيء
عسل كيلو - 20غ غذاء ملكي -50غ جنسنغ- 50غ بودرة العكبر
يخلط الجميع على مع العسل ويؤكل منه ملعقة متوسطة قبل كل وجبة يرافقه 3حبات صنوبر وجوزولوز
نبات ذنب الخيل - رجل الحمام - مردكوش - زعتر بري - قريص - زنجبيل
كميات متساوية تخلط وتصنع مثل الشاي كوب صباحا واخر مساء
صمغ الحلتيتة مع صمغ المر مكة كميات متساوية من كل نوع قدر حبة العد مع وجبة الافطار ومع وجبة العشاء بلع
طلع النخيل ملعقة صغيرة قبل كل كل وجبة اي اثناء اخذك لخلطة العسل
وان احببت ان تخلط طلع النخيل مع العسل فانت تحتاج الى 150غ منه وتخلطه مع العسل والغذاء الملكي والعكبر والجنسنغ
هذه الخلطة تستخدمها لمدة شهر وتعمل فحص لاني وضعت لك علاج شامل لمشكلتك اسال الله ان يشفيك وعندها اخبرنا بالنتيجة ان احيانا الله

هاشم الحسين
08-04-2010, 10:57 PM
اذا كانت نحافة الوجه وراثية لايفيد معها شيء وان كانت امر مكتسب كما يقال فعلاجها سهل تخلط الحلبة مع اللبن وتعمل قناع ويترك على الوجه لساعة كل يوم

هاشم الحسين
08-04-2010, 11:04 PM
انا اقول لايوجد علاج ضمن المعطيات الحالية فيما يملك الاطباء ولكن كلامي مسحوب عند قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ماانزل الله من داء الا انزل معه الدواء عرفه من عرفه وجهله من جهله
وانا من الجاهلين به وعليه كتبت انه لاعلاج واتمنى له الشفاء واتمنى من يعرف خلطة تفيد في هذا المجال ان يكتبها عسى ان نستفيد جميعا واهلا بك اخي

هاشم الحسين
08-04-2010, 11:06 PM
ومن يعرف الاجابة لاخونا ابو هاشم لايبخل عليه فاقول في قراءة القراّن وقاية وحماية وعلمنا ان الرقية تقي من ذلك

بقايا انين
10-04-2010, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
كيف حالك يادكتور هاشم .
هذه اول مشاركة لي وارجو ان تفيدني جزاك الله كل خير .
انا ام لطفلة عمرها خمس سنوات وابنتي لاتجيد الكلام بطلاقة فكلامها مكسر ؟
كما اني لاحظت عند تدريسها انها لاتجيد حفظ الحروف فهي تنسى بعد ثواني ؟
وهذا جدآ يحزني عليها فهي طفلتي الوحيدة عند النظر لاقرانها .
وشاكره لحسن استجابتك ..

أمووون
11-04-2010, 01:43 PM

أتمنى أن تكون بخيررررأستاذي القدير هاشم، عساك عالقوة ..

أستاذي هاشم يؤسفني أن أخبرك أن حالتي تأخرت جداً عما كانت عليه قبل استخدامي للحمية .. كما أخبرتك من قبل أنني أتألم كثيراً وتتصلب ركبتي مع قدوم متاعبي الشهرية لكنني بقدرة الله تطيب حالتي عقب انتهاء الدورة .. هذه المرة في الواقع كانت الأسواء فقد استبدت بجسمي آلام جداً عنيفة جعلتني أتغيب عن دوامي ولازالت الآلام بارحة بجسدي حتى اللحظة رغم أنني قد تطهرت من الدورة من حوالي أربعة أيام ، والحقيقة فقدت من وزني عشرة كيلوجرامات وصرت أرى أوراماً في ركبي ومفصل الكتف اليمين والعضد ولا أعرف هل هذه الأورام قديمة واستجدت أوجاعها أم أنها جديدة ..

لاتوجد أية أورام جديدة بمفاصل الأصابع. والأقدام كانت تنتفخ عندما أجلس على الكرسي أمام النت لفترة ساعات وأضطر ليلاً لوضع مخدة تحتها عند النوم حتى يتراجع الدم لكن الآن لم أعد أرى هذا الشيء، فقط أورام الروماتويد حول الرسغ أو معصم القدم وهي أورام وعقد قديمة .

أنا لي تفسير في حالتي لو سمحت لي وهي أن السبب قد يكون نظام السوائل وتوقفي عن الأكل الصلب الذي اتبعته لمدة 12 يوماً والسبب الآخر ربما هو توقفي عن الأدوية حيث أن هذه الأدوية يكون مفعلوها بطيء في الجسم لذلك يبدولي ان مفعول الأدوية بدأ بالزوال من جسمي وهذا يترجمه شدة الآلام واستبدادها بي والانتفاخات . السبب الثالث قد تكون هذه الأورام والآلام إشارة إلى مقاومة الجسم وتصديه للتخلص من سموم السنين وسموم الأدوية الكيماوية وبخاصة الكورتيزون . مع العلم أنني حالياً لا أتعاطى سوى ربع حبة كورتيزون للآن أخاف توقيفها فتتكالب علي الآلام فتعيقني، ونصف حبة الضغط .

أريد أن أخبرك أيضا بأن صديقتي عندها نفس مرضي من ثلاث عشرة سنة ولديها أربعة بنات وولد بدأت الحمية قبلي بنصف شهر وفي الواقع هي استعانت بخبيرة تغذية اشترت منها مكملات غذائية عبارة عن إنزيمات وأعشاب بحرية وزيت كبد الحوت . طبعا هي تنقل لي المعلومات بحذافيرها إلا أنني لم أستخدم المكملات لصعوبة حصولي عليها وارتفاع ثمنها لكنني مشيت على الحمية وأستخدم زيت كبد الحوت من الصيدلية مع العسل والغذاء الملكي والجنسنج ومرات أضيف له العكبر . العجيب أن صاحبتي قد توقفت عن كل الأدوية منذ مدة والكورتيزون آخر شي وقفته منذ حوالي الشهرين وحالتها تتحسن تدرجيا وتستاء أحيانا وأحيانا تصيبها حمى وخبيرة التغذية تشرح لها أن هذه الأعراض طبيعية. اليوم صديقتي تحسنت من الروماتويد بنسبة 80-90% حسب ماتشعر به وآخر تحليل عملته بداية شهر مارس كانت نسبة الترسيب عندها 33ملم ، اليوم هي تشعر بعافية في جسمها لم تحسها من قبل وهي تمارس المشي وتقضي أكثر من نصف ساعة ولا تتعب .. وزنها صار 54 كلجم وطولها أظن فوق الـ 160سم، اليوم خبرتني ان حالها أفضل بكثير وأنه ربما تكون نسبة الترسيب الآن مرضية جدا جدا .. مارأيك أستاذي هاشم ؟؟

أنا بصراحة متعجبة لوضع صديقتي خاصة أن الأطباء يخبروننا دائما أن هذا المرض لاعلاج له . وأنا أعرف أن هناك حالات كثيرة تشافت ببلسع النحل والحجامة والحمية . ولأنني لم أستفد كثيرا من الحجامة لجأت لتجربة الحمية ولجأت إليك لتعينني وتساعدني بعد الله سبحانه وتعالى ..

لازلت مستمرة على الأعشاب التي وصفتها لي وخلطة العسل وأنا أنوي أن أضيف للعسل حبوب لقاح النحل لأني قرأت أنها تحووي إنزيمات فقد يكون بها الفائدة، فمارأيك ؟؟؟ وكم جرام حبوب اللقاح آخذ؟؟ وهل من شيء آخر توصيني به أم أستمر على ماأنا عليه مع الزيوت والرقية وتوكلي على الله وبإذن الله أصل لما وصلت له صديقتي !!! أنا بانتظار مشورتك ..

تفضل بقبول فائق احترامي وتقديري بارك الله فيك ونفع بك المسلمين وجعله في موازين حسناتك اللهم آمين ..

مهاجر الى الله
11-04-2010, 11:32 PM
السلام عليكم
أرجومن الأخ هاشم الحسين (جزاه الله خيرا ونفع به) أن يرشدني إلى وصفة عشبية تخلصني مما أعانيه منذ 10 سنوات وذلك أنني اعاني من سرعة القذف حثى أصبحت أخشى ألجماع لما ينتابني من حالة نفسية أمام أهلي ولاأخفيك انني أصبحت لا أجامع الا قليلا وأشيرانه ليس لدي أي مشكلةفي الإنتصاب أو الرغبة في الجماع،وأني لم أجري أي فحص في حياتي لإستحيائي الشديد والخجل من الآخرين.. فأنا أخجل حثى من نفسي. عمري38سنة ولدي 8أطفال

najia
12-04-2010, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اود ان اشكرك اخي الفاضل هاشم الحسين وان يجعل كل ما تفعله في ميزان حسناتك
خي الفاضل انا من المغرب و عمري38 سنة مريضة بالروماتويدpolyarthrite rumathoide
لمدة 15 سنةاستعملت خلالها عدة ادوية:كورتكوييد;نيفاكين......حالتي استقرت شيئا ما لكن بعد ولادتي لابني ساءت حالتي وعرضت نفسي على طبيب الروماتيزم الدي وصف لي بدوره الكورتكوييد و ميتوتروكسات15 مغ في الاسبوع;اخي لحد الان الالم يزورني فاضطر لاخذ مسكنات اضافية;كل ثلاث شهور اعمل تحاليل دم بخصوص الكبدالحمد لله سليمة لكن تحليل سرعة الترسب دائما عالية.اخي الفاضل ارجووووووك ساعني بوصفة علاجية لهذا المرض
ملاحضة/:هذه سنة و نصف استعملت حقنة مابثيرا mabthira
شكررررررررا لك اخي هاشم و جزاك الله الجنة

كن ماتشاء
12-04-2010, 11:15 PM
http://f.zira3a.net/showthread.php?t=11405&page=43

كن ماتشاء
12-04-2010, 11:26 PM
بسم الله
السلام عليكم

هل من الممكن ان تصف لي وصفه تزيد من الثقه بالنفس
هل من الممكن خلطه تخرج العين مني فقد وجدت كثير من المدعين ولكن لا اثق بخلطاتهم
واخير اريد تفتيح او تقشير ما عند الصفاح والابطين

وهذا كل شي

مع فائق الاحترام

لرد العين يجب عليك قرائة القران والمداومة على الطاعات والفرائض

وتوجد وصفة وهي مجربة ومفيده

ان تاتي بورق السدر7حبات وتقطعهم صغار صغار في سطل ماء وتقرا على الماء الذي به السدر

وتغتسل به مدة اسبوع وستجد خيرا ان شاءالله وترتاح

وان حسيت ان العين اصابتك من جلسة مع اصحابك بدت اثار التعب عليك

عليك ان تذهب لمن كانوا معك بتلك الجلسة وتطلب منهم ماء وضوئهم وتغتسل به وسيشفيك الله باذنة تعالى

هاشم الحسين
14-04-2010, 12:49 AM
السلام عليكم
أرجومن الأخ هاشم الحسين (جزاه الله خيرا ونفع به) أن يرشدني إلى وصفة عشبية تخلصني مما أعانيه منذ 10 سنوات وذلك أنني اعاني من سرعة القذف حثى أصبحت أخشى ألجماع لما ينتابني من حالة نفسية أمام أهلي ولاأخفيك انني أصبحت لا أجامع الا قليلا وأشيرانه ليس لدي أي مشكلةفي الإنتصاب أو الرغبة في الجماع،وأني لم أجري أي فحص في حياتي لإستحيائي الشديد والخجل من الآخرين.. فأنا أخجل حثى من نفسي. عمري38سنة ولدي 8أطفال

100غ لبان ذكر -75غ يانسون - 25غ مصطكى - 50غ سكر نبات
طحن وسف ملعقة متوسطة على الريق واخرى مساء كل يوم ولمدة شهر

najia
14-04-2010, 02:59 PM
اخي الفاضل; هاشم الحسين, لم ترد على سؤالي;فانا في انتضار جوابك على احر من الجمر
شكررررررا اخي

نيرمين
14-04-2010, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
كيف حالك يادكتور هاشم .
هذه اول مشاركة لي وارجو ان تفيدني جزاك الله كل خير .
انا ام لطفلة عمرها خمس سنوات وابنتي لاتجيد الكلام بطلاقة فكلامها مكسر ؟
كما اني لاحظت عند تدريسها انها لاتجيد حفظ الحروف فهي تنسى بعد ثواني ؟
وهذا جدآ يحزني عليها فهي طفلتي الوحيدة عند النظر لاقرانها .
وشاكره لحسن استجابتك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله تكوني بخير أختي العزيزة.

وصفة لتقويه الذاكرة ومنشط عام للأطفال :
ثلاثة فصوص من الثوم تطحن مع ثلاثه حبات من البندورة ، ورشة ملح، ثلج ، يخلط الجميع بالخلاط ، ويشرب في أي وقت يشاء الطفل ، فإنه مقوي ومنشط للعقل والجسد.
وصفه لتنشيط الذهن وسرعه الحفظ عند الطفل:
يغلى النعناع ، ويوضع عليه سبع قطرات من زيت حبة البركه ، ويشرب دافئا في أي وقت يشاء الطفل بدلاً من الكولا ، وستجد أن هذا يجعل ذهنه متفتحاً متقد الذكاء ولسوف يحفظ ما يسمع .
هذه المعلومات اخترتها لكي من كتاب للدكتورة ساره العمري من كتاب الغذاء والروح أتمنى أن تفيدك

هاشم الحسين
16-04-2010, 11:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اود ان اشكرك اخي الفاضل هاشم الحسين وان يجعل كل ما تفعله في ميزان حسناتك
خي الفاضل انا من المغرب و عمري38 سنة مريضة بالروماتويدpolyarthrite rumathoide
لمدة 15 سنةاستعملت خلالها عدة ادوية:كورتكوييد;نيفاكين......حالتي استقرت شيئا ما لكن بعد ولادتي لابني ساءت حالتي وعرضت نفسي على طبيب الروماتيزم الدي وصف لي بدوره الكورتكوييد و ميتوتروكسات15 مغ في الاسبوع;اخي لحد الان الالم يزورني فاضطر لاخذ مسكنات اضافية;كل ثلاث شهور اعمل تحاليل دم بخصوص الكبدالحمد لله سليمة لكن تحليل سرعة الترسب دائما عالية.اخي الفاضل ارجووووووك ساعني بوصفة علاجية لهذا المرض
ملاحضة/:هذه سنة و نصف استعملت حقنة مابثيرا mabthira
شكررررررررا لك اخي هاشم و جزاك الله الجنة

زيوت للشرب
زيت اليانسون - زيت فول الصويا - زيت الكتان - زيت اللوز الحلو - زيت المريمية
كميات متساوية تخلط ويشرب ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
دهون بزيت الخردل مع زيت الحنظل وزيت الكافور مكانا الالم مرتين يوميا وذلك بعد مزج الزيوت مع بعض
مليسة - اكليل الجبل - مريمية - مردكوش - زهر بابونج - زعتر بري -
كميات متساوية تخلط وتصتع مثل الشاي كوب صبلحا واخر مساء
خردل مطحون وضع ملعقتين طعام على 6لتر ماء دافىء ووضع الارجل به لنصف ساعة كل يوم واهلا بك

هاشم الحسين
16-04-2010, 11:43 AM

أتمنى أن تكون بخيررررأستاذي القدير هاشم، عساك عالقوة ..

أستاذي هاشم يؤسفني أن أخبرك أن حالتي تأخرت جداً عما كانت عليه قبل استخدامي للحمية .. كما أخبرتك من قبل أنني أتألم كثيراً وتتصلب ركبتي مع قدوم متاعبي الشهرية لكنني بقدرة الله تطيب حالتي عقب انتهاء الدورة .. هذه المرة في الواقع كانت الأسواء فقد استبدت بجسمي آلام جداً عنيفة جعلتني أتغيب عن دوامي ولازالت الآلام بارحة بجسدي حتى اللحظة رغم أنني قد تطهرت من الدورة من حوالي أربعة أيام ، والحقيقة فقدت من وزني عشرة كيلوجرامات وصرت أرى أوراماً في ركبي ومفصل الكتف اليمين والعضد ولا أعرف هل هذه الأورام قديمة واستجدت أوجاعها أم أنها جديدة ..

لاتوجد أية أورام جديدة بمفاصل الأصابع. والأقدام كانت تنتفخ عندما أجلس على الكرسي أمام النت لفترة ساعات وأضطر ليلاً لوضع مخدة تحتها عند النوم حتى يتراجع الدم لكن الآن لم أعد أرى هذا الشيء، فقط أورام الروماتويد حول الرسغ أو معصم القدم وهي أورام وعقد قديمة .

أنا لي تفسير في حالتي لو سمحت لي وهي أن السبب قد يكون نظام السوائل وتوقفي عن الأكل الصلب الذي اتبعته لمدة 12 يوماً والسبب الآخر ربما هو توقفي عن الأدوية حيث أن هذه الأدوية يكون مفعلوها بطيء في الجسم لذلك يبدولي ان مفعول الأدوية بدأ بالزوال من جسمي وهذا يترجمه شدة الآلام واستبدادها بي والانتفاخات . السبب الثالث قد تكون هذه الأورام والآلام إشارة إلى مقاومة الجسم وتصديه للتخلص من سموم السنين وسموم الأدوية الكيماوية وبخاصة الكورتيزون . مع العلم أنني حالياً لا أتعاطى سوى ربع حبة كورتيزون للآن أخاف توقيفها فتتكالب علي الآلام فتعيقني، ونصف حبة الضغط .

أريد أن أخبرك أيضا بأن صديقتي عندها نفس مرضي من ثلاث عشرة سنة ولديها أربعة بنات وولد بدأت الحمية قبلي بنصف شهر وفي الواقع هي استعانت بخبيرة تغذية اشترت منها مكملات غذائية عبارة عن إنزيمات وأعشاب بحرية وزيت كبد الحوت . طبعا هي تنقل لي المعلومات بحذافيرها إلا أنني لم أستخدم المكملات لصعوبة حصولي عليها وارتفاع ثمنها لكنني مشيت على الحمية وأستخدم زيت كبد الحوت من الصيدلية مع العسل والغذاء الملكي والجنسنج ومرات أضيف له العكبر . العجيب أن صاحبتي قد توقفت عن كل الأدوية منذ مدة والكورتيزون آخر شي وقفته منذ حوالي الشهرين وحالتها تتحسن تدرجيا وتستاء أحيانا وأحيانا تصيبها حمى وخبيرة التغذية تشرح لها أن هذه الأعراض طبيعية. اليوم صديقتي تحسنت من الروماتويد بنسبة 80-90% حسب ماتشعر به وآخر تحليل عملته بداية شهر مارس كانت نسبة الترسيب عندها 33ملم ، اليوم هي تشعر بعافية في جسمها لم تحسها من قبل وهي تمارس المشي وتقضي أكثر من نصف ساعة ولا تتعب .. وزنها صار 54 كلجم وطولها أظن فوق الـ 160سم، اليوم خبرتني ان حالها أفضل بكثير وأنه ربما تكون نسبة الترسيب الآن مرضية جدا جدا .. مارأيك أستاذي هاشم ؟؟

أنا بصراحة متعجبة لوضع صديقتي خاصة أن الأطباء يخبروننا دائما أن هذا المرض لاعلاج له . وأنا أعرف أن هناك حالات كثيرة تشافت ببلسع النحل والحجامة والحمية . ولأنني لم أستفد كثيرا من الحجامة لجأت لتجربة الحمية ولجأت إليك لتعينني وتساعدني بعد الله سبحانه وتعالى ..

لازلت مستمرة على الأعشاب التي وصفتها لي وخلطة العسل وأنا أنوي أن أضيف للعسل حبوب لقاح النحل لأني قرأت أنها تحووي إنزيمات فقد يكون بها الفائدة، فمارأيك ؟؟؟ وكم جرام حبوب اللقاح آخذ؟؟ وهل من شيء آخر توصيني به أم أستمر على ماأنا عليه مع الزيوت والرقية وتوكلي على الله وبإذن الله أصل لما وصلت له صديقتي !!! أنا بانتظار مشورتك ..

تفضل بقبول فائق احترامي وتقديري بارك الله فيك ونفع بك المسلمين وجعله في موازين حسناتك اللهم آمين ..
الحقيقة انت تساليني وتطبقي لنفسك انظمة اخرى مثل الصيام الطبي وغيره بامور لاافهم ضررها او نفعها ارجو ان يكون هناك خط سير للعلاج حتى استطيع السيطرة على الحالة

najia
16-04-2010, 03:44 PM
شكرا لك اخي الفاضل هاشم الحسين على اهتمامك بموضوعي و كذا على اجوبتك القيمة;الله اجازيك كل الخير
سابحث عن الاعشاب و الزيوت و ساوافيك بكل جديد
لك مني اجمل التحيات

aboumohamed
17-04-2010, 08:51 AM
ماذا يفيد لطفلة عمرها 9 سنوات تشكو من النغانغ

هاشم الحسين
17-04-2010, 02:24 PM
ماذا يفيد لطفلة عمرها 9 سنوات تشكو من النغانغ
لاادري ان كان المقصود التهاب الوز المزمن ان كان كذلك فلدي موضوع مفصل عنوانه علاج التهاب اللوزات موجود بالمنتدى

aboumohamed
17-04-2010, 05:47 PM
المقصود بالنغانغ هو végétations adénoides
[/URL]

الصورة على هذا الرابط : [URL]http://www.larousse.fr/encyclopedie/image/Végétations_adénoïdes/1002270 (http://www.larousse.fr/encyclopedie/image/Végétations_adénoïdes/1002270)

هاشم الحسين
18-04-2010, 10:56 PM
الاجابة ارجع الى موضوعي عن التهاب اللوزات المزمن بالمنتدى فيه الاجابة كاملة ان شاء الله

najia
19-04-2010, 09:38 PM
اخي الفاضل;هاشم الحسيني;لقد اشتريت كل ما قلته لي الا ان الصيدلي قال لي ان زيت المريمية _ عندنا في المغرب تسمى "السالمية"_ لا يشرب.افدني جزاك الله الجنة.

هاشم الحسين
19-04-2010, 10:26 PM
نحن عندنا زيت المريمية يشرب ولا استطيع ان اقول لك اشربي لان الصيدلي هو اعرف بالتركيب ربما يختلف تصنيع الزيت ولذا اعتمدي كلام الصيدلي واشربي العشب ولا تشربي الزيت

منورة
19-04-2010, 10:37 PM
السلام عليكم اخي الفاضل
اود ان اسالك ما هو الحل الافضل للسواد في مناطق الجسم مثل كوع اليد وركبة القدم ومن الخلف"بسبب الجلوس على الارض لفترات طويلة" والسواد تحت الابط
تحياتي

هاشم الحسين
21-04-2010, 12:35 AM
زيت الدفلة مع زيت اللوز المر مع زيت الخيار وزيت الحلبة يخلطو ويدهن عند النوم
وماء الورد مع الطين يذاب به ويعمل قناع على مكان السواد لساعة في النهار

aboumohamed
21-04-2010, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت هذه الكلمات لأمراض الدماغ والنسيان
100غ لبان ذكر +100غ اكليل الجبل +50غ مرة مكة +25غ بذر رشاد +15غ بذر خردل = يطحن الجميع ويسف منه ملعقة وسط على الريق وأخرى قبل العشاء
ولمدة شهر ثم توقف شهر وتعاد شهر ثم توقف شهران وتعاد شهر وبعدها كل سنة شهر
هل تستطيع المرضع أخذ هذه الخلطة دون خطر للرضيع وهل هذه الأعشاب تجفف الحليب
وبارك الله فيك

هاشم الحسين
21-04-2010, 01:36 PM
المرضع لاتتاثر ولكن الرضيع ربما تاثر فارى التريث حتى اتمام الرضاعة

كن ماتشاء
24-04-2010, 05:46 AM
تصدق اخي الكريم هاشم الحسين
الوصفة

100غ لبان ذكر +50غ مصكى +50غ يانسون +50غ سكر نبات

اعطيتها لشخص لمنع سرعة القذف وجربها اسبوعين ولافائدة هل هي مجربة على عدد كافي ممن يعانون من سرعة القذف ام لا

شكرا لك .......

inesali
24-04-2010, 11:32 PM
الى الدكتور هاشم الحسين:اني اعاني مين وجود اثار حبوب الشباب بوجهي و كذلك وجود بقع بنية في ذقن ارجو منك اعطائي علاج مناسب لحالتي لان هذه الاثار تسبب لي احباط نفسي

هاشم الحسين
25-04-2010, 01:44 PM
تصدق اخي الكريم هاشم الحسين
الوصفة

100غ لبان ذكر +50غ مصكى +50غ يانسون +50غ سكر نبات

اعطيتها لشخص لمنع سرعة القذف وجربها اسبوعين ولافائدة هل هي مجربة على عدد كافي ممن يعانون من سرعة القذف ام لا

شكرا لك .......
من حيث اني اصدق انه لم يستفيد فانا اصدق ذلك
ومن حيث انه مجرب انا لم اعتد ان اكتب لانسان شيء دون ان اعرف فائدته لنفس الغاية ولو اطلعت على مضمون الصفحات لربما وجدت من استفاد على الخلطة
ولكن لايعني ان المجرب نتائجه مطلقة
فان تجاوزت نسبة النجاح ال70% فنعتبره من المجربات وصاحبك يعتبر من ال30 %

هاشم الحسين
25-04-2010, 01:47 PM
اختي انت كتبت السؤال في رسالة على الزوار الشخصي واجبتك عن اثار حب الشباب فاما تكتبي السؤال هنا واجيب عليه وهو الافضل لك وللاخرين لاستفادة واما تكتبيه في زاوية اخرى فاجيب عنه كما فعلت

أمووون
26-04-2010, 12:50 PM
الحقيقة انت تساليني وتطبقي لنفسك انظمة اخرى مثل الصيام الطبي وغيره بامور لاافهم ضررها او نفعها ارجو ان يكون هناك خط سير للعلاج حتى استطيع السيطرة على الحالة

أرجو أن تعذرني أستاذي الفاضل فأنا كالغريق الذي إذا رأى أي قشة يفتكر أن بها العافية فيتشعلق بها .. وبالنسبة لنظام الصيام لاأعتقد أنه مضر أو يتعارض مع ماأشربه من أعشاب، قد يكون المرض عندي نشيط ونسبة الالتهاب عالية وهو ما أخشاه .. عموماً أنا عدت للكورتيزون حتى يخفف عني شي من الآلام ويساعدني لأقوم لخدمة نفسي وهذا اليوم أنا على موعد مع الطبيب، وأنا أعتذر لك بشدة إن صدر مني شي ضايقك وأتمنى أن تعذرني ..

بارك الله بك وحماك من كل مكروه ..

هاشم الحسين
26-04-2010, 11:51 PM

أرجو أن تعذرني أستاذي الفاضل فأنا كالغريق الذي إذا رأى أي قشة يفتكر أن بها العافية فيتشعلق بها .. وبالنسبة لنظام الصيام لاأعتقد أنه مضر أو يتعارض مع ماأشربه من أعشاب، قد يكون المرض عندي نشيط ونسبة الالتهاب عالية وهو ما أخشاه .. عموماً أنا عدت للكورتيزون حتى يخفف عني شي من الآلام ويساعدني لأقوم لخدمة نفسي وهذا اليوم أنا على موعد مع الطبيب، وأنا أعتذر لك بشدة إن صدر مني شي ضايقك وأتمنى أن تعذرني ..

بارك الله بك وحماك من كل مكروه ..
اختي اود ان اذكرك بامر انا ابدا لااتضايق من اسئلة او ومن الحاح مريض فانا اشعر بما يشعر به المريض وانا اعرف هدفك في التنقل بالعلاجات هو كما ذكرت انت حاجتك للشفاء والمك المستمر اما انا فلا استطيع ان اجيب عن شيء لااعرفه فانت تقولي في الصيام لاتعارض ولااذى وانا اقول ربما عكس ماتفكرين لان مريض الالتهاب يحتاج لكثير من الاغذية التي تزيل عن اعصابه الالتهاب وبكل الاحوال اقول تخمين وليس تاكيد وارجو ان تسالي الطبيب عن الفكرة وبعدها لكل حادث حديث واهلا بك

aboumohamed
27-04-2010, 09:16 AM

ماذا يفيد لكثرة الأحلام حتى الانسان تراه ينام أكثر من 7 ساعات و لا يستريح فيها .

هاشم الحسين
27-04-2010, 11:43 PM
اخي لاتتعشى متاخر وانصحك باللبن مع الخيار كعشاء هذه الاسباب التي تؤدي الى الكوابيس

أم سالم
29-04-2010, 09:59 AM
حضرة الاخ هاشم ما هو مرض الكولون العصبي وما هو العلاج وشكرا جزيلا

هاشم الحسين
29-04-2010, 11:45 PM
الكولون العصبي لفضة تقال لانسان يتشنج معه الكولون وخاصة اذا كان مزاج الشخص عصبي ويحصل لديه غصة في الحلق دائما والنفخة تزيد مساء اكثر ويرافقه في غالب الاحيام امساك او قساوة في الخروج
ويزداد تازما حين الانزعاج فتحمض المعدة ويشعر المصاب كان معه جلطة
علاجه يختلف باختلاف الاشخاص ولذلك في الغالب اتعامل معهم باشكال مختلفة من الاعشاب
ولا مانع من هذا السفوف
نخالة قمح - كراوية - كمون - يانسون - شمرة - جعدة
كميات متساوية تطحن وتخلط ويسف ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
وشرب الخزامى والمليسة واكليل لجبل مع بعض مثل الشاي صباحا ومساء واهلا بك

أم سالم
30-04-2010, 03:46 PM
أشكرك أخي شكرا جزيلا وبارك الله بك

هاشم الحسين
30-04-2010, 11:38 PM
اهلا بك اختي ام سالم ------------
وبارك الله بك

aboumohamed
01-05-2010, 09:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل الخميرة التي نجهزها في البيت بتخمير دقيق الشعير لها نفس مفعول الخميرة التي تباع في الصيدليات .

حمصية
01-05-2010, 08:12 PM

أعاني من زيادة وزن في منطقة الأرداف فقط، فهل يوجد علاج عشبي لهذه المشكلة؟؟؟؟

المحبة للسباحة
02-05-2010, 10:53 AM
جزاك الله خير يا دكتور اريد ان تتكلم عن علاج التهاب المفاصل وعلاجها

المحبة للسباحة
02-05-2010, 11:01 AM
دكتورنا الفاضل اعاني من الالام شديدة في ركبتي اليسار ولا استطيع ان اثنيها وانا اعاني من هدة الالام من اربع سنوات ولا استطيع اسجد اصلي غلى الكرسي احيانا تشد علي حتى انني لا استطيع ان احركها وادى مشيت اعرج ولا اخدشي سوى المسكنات والدكاترة يقولو التهاب ويعطوني مضاد مثل السابوفين ويخف الالام شوي ولا اعلم ما الحل ان شاء الله تقدر تساعدني انتظر ردك وشكرا

المحبة للسباحة
03-05-2010, 05:43 AM
اخواتي العضوات الفاضلات او اي شخص يقدر يساعدني فانا في امس الحاجة الى التواصل مع الدكتور هاشم الحسين وا اعلم كيف ؟فانا ليست لدى مشاركات ولا استطيع ان ارسل له رسائل خاصة وكتبت في المنتددى عن شكوتي ولم يرد علي فمن يستطيع مساعدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وله دعوة من القلب

aboumohamed
03-05-2010, 09:40 AM
اليك هذا الرابط لقصة علاج الروماتزم http://f.zira3a.net/showthread.php?t=9400

هاشم الحسين
04-05-2010, 12:11 AM
اختي فيما يتعلق بالام ركبتك
زيت الكافور - زيت الحنظل - زيت الخردل - زيت النعنع - زيت الدفلة
كميات متساوية تدهني مرتين باليوم
حبة سودة ومريمية كميات متساوية تطحنيهم وتاخذي مايعاد ل فنجان منهما وتعجينهم بزيت زيتون وتفرديها على عجينة عادية وتثبتيها على الركبة من الليل حتى الصباح وذلك كل يوم لاسبوع وتخبريني بعدها ان احيانا الله واهلا بك

المحبة للسباحة
04-05-2010, 07:13 AM
دكتورنا الفاضل شكرا لك على الرد ولكن ارغب في معرفت هل صحيح ان هناك فرق بين الالتهاب والروماتيزم ؟؟؟؟؟؟؟؟وهل هده الالام سببها الخشونة ؟؟؟؟؟؟
اسفة على الاطالة من اين احصل على هذه الزيوت ؟لاني احضرت زيت الكافور ووجدت منة انواع كثيرة ؟هل تساعدني ؟كما اني لااعلم واعرف شي عن زيت الدفلة؟
انا من السعودية من مكة المكرمة؟ فهل تعرف في السعودية عطار كويس اقدر اتعامل معاه بامانة وشكرا

المحبة للسباحة
04-05-2010, 07:15 AM
ابو محمد الفاضل شكرا جزيلا وجزاك الله خيرا

المحبة للسباحة
04-05-2010, 07:41 AM
اخي الفاضل نبات الحزا قرات انك تمدحة كثير ويعالج الالام والمفاصل ولكن لم اجدك كتبتة عنه شي ضمن وصفتك لي فانا اعاني من الالام متواصلة للركبة واصبح الالام لا يفلرقني حتى انني لا استطيع الجلوس على الارض فها يوجد منة كريم او مستحضر طبي وشكرا

هاشم الحسين
04-05-2010, 09:51 PM
اختي الكافور له رائحة النعنع وان لم تجدي زيت الدفلة فابدليه بزيت الحرمل وزيت اللوز المر - جربي ماكتبت لك واخبريني بعدها لان هذا العلاج يصلج لجميع ماذكرت من الام او اسباب الالم

sanfoura 1
05-05-2010, 09:59 PM
انا  عمري 25 أعاني  من الوسو اس القھڔي منذ 10 سنوات أڔجو ك أڔجوك أڔجوك ساعدني ( الوسواس و الشكوك و ا لٲففكار المدمرة والوقت الضاءع  في  إعادة التثبت منھا مرات ومر ات حتی أتعب و ما أعد متأكدة من  شيێ) ٜاڶأفكار تخص  خطيبي أڼا  متأكده مڼ حبي ليە و رغم ھذا دا يما أشك. أخاف  من أن أخونه  أخاف من الرجال  أتھرب منھم حت ى أقاربي حتى أخي  حتى النساء أ خافھم أنا أحب  خطيبي لن أخونه أبدالا أريد احدا غيره لقد وصل  بي الو سواس أن لا أتفرج على الشاشة خوفا من رۏېۃ رجال وصل  بي الوسواس أن أخاف من أن  أحب النساء. أقسم لست ھکذا  ھي بس شكوك تستدعي  التثبت منھا مرات ومرات وانا أعرفھا خاطٸة  حتی أتعب  أنا لا أصڷې ماعاد فې قوۃ لكن  كلما أسمع الأاذان  أبكې و أدعوالله كې يأخذني عنده
لاحول ولا قوه الا با الله
جزاك الله خير

هاشم الحسين
07-05-2010, 12:04 AM
اجبتك اختي في رسالتك الخاصة --------------------

NAIMA ETTAKI
07-05-2010, 07:11 AM
سلام الله عليك ياسيد هاشم الحسين هذا رجاء خاص مني اليك لتنظر بعين الرحمة والمعرفة في حالة امراة من عائلتي قد جالت العرب والنصارى قصد الشفاء من داء المفاصل في الركب لكن ما من شفاء وانما هي الآن على وشك الشلل وهي مصابة بالروماتيزم كما قال الأطباء وتآكل الغضروف والجفاف في الركبتين فبماذا تنقدها يا سيدي جزاك الله الجنة عما تقدمه للإنسانية من خيررتجده عند الله مصابيح تنير طريقك الى الجنة آمين اتوسل اليك اجبني بسرعة ياسيدي.

بنت الاطلس
08-05-2010, 12:46 AM
السلام عليكم و رحمة الله

اخي الخبير هاشم انا قبل ما اتسجل بهدا المنتدى قرات و تابعت كل اجوبتك للاعضاء و مساعدتهم ربنا يجازيك كل خير عنا و يكتبه في ميزان حسناتك
اخي مشكلتي انا معقداني كثير لانها بالوجه و هي جيوب تحت العين من سنين عملت كريمات ما نفعت معها و كمان اعمل شرئح الخيار او البطاطس لكن النتيجة هي هي
جزاك الله كل خير لو اعطيتني وصفة تريحني من هده الجيوب الله يخليك و لك مني الف شكر

NAIMA ETTAKI
08-05-2010, 04:04 AM
السلام عليكم يا اخوني ا كل هده المشاهدات ودون ادنى اهتمام اين انت يا اخ هاشم لاتتركني انتظر اكثر ارجوك

Bayan b
08-05-2010, 05:11 AM
أسأل الله لها الشفاء العاجل ويشفي جميع المسلمين
لا تقلقي أختي الطيبة ... سيرد عليك زميلنا الطيب قريبا بأذن الله
وكل المشاهدات هذه كانت بسبب العنوان قد شدنا لربما استطعنا المساعدة
ولكن نحن ليس بيدنا سوى الدعاء .. ويوجد رابط لجميع الأسئلة للدكتور هاشم
سأحاول بالبحث لك لعل بعض الأعضاء طلب المساعدة أيضا لمثل هذه الحالة

اللهم رب الناس أذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

تقبلي احترامي
دمتِ وسلمتِ

متفائلة
08-05-2010, 11:18 PM
السلااام عليييكم .........

انا يا دكتوور هاشــــم
اعااني من رهاااب اجتماااعي متعبني الصراااحة فبغيت تعطيني وصصفة للرهاب = )

وعندي صديقة تعاني من رهااب وفي نفس الوقت وسوااس قهررري فهل توجد وصفات لكل حالة

ارجوووك ان ترد علي باسرع وقت لاني محتااجة للعلاااج ="(

وجزاك الله خير =) ,,,,

متفائلة
09-05-2010, 04:28 PM
اناا يادكتور اعاني من رهاب اجتمااااعي ومتعبني جداا جداا ,, وبغيت تعطيني وصفة اعشاب لهذا المرضض =)
وأيضا لي صديقة تعاني من رهاب وسوواس قهري فممكن تعطيني دواء للحالتيين =)

وشكررررررا

najia
10-05-2010, 09:43 PM
استاذنا الفاضل هاشم الحسين;لقد شربت الزيوت واخر جرعة اخذتها اليوم;ولازلت اشرب المليسة;اكليل الجبل;مريمية;مردقوش;زهر البابونج; و الزعتر.
اخبر سيدي اني اشرب دواء الطبيب:كرتكوييد و ميثودركسات
سيدي شعرت بقليل من التحسن ولكن الالام تزورني بعض الاوقات.بمذا تنصحني اخي الفاضل
جزاك الله كل خير يا اخي

هاشم الحسين
11-05-2010, 02:02 PM
واله ياجماعة ارجو ان تعذروني لعدم اجابتي عن اسئلتكم فالحقيقة الصفحة في هذا القسم لاتظهر عندي الا ربع السؤال اتمنى من الفنيين حل المشكلة او وضع قسم اخر

هاشم الحسين
11-05-2010, 02:04 PM
والله ياجماعة ارجو ان تعذروني لعدم اجابتي عن اسئلتكم فالحقيقة الصفحة في هذا القسم لاتظهر عندي الا ربع السؤال اتمنى من الفنيين حل المشكلة او وضع قسم اخر

حمصية
11-05-2010, 09:28 PM

أعاني من زيادة وزن في منطقة الأرداف فقط، فهل يوجد علاج عشبي لهذه المشكلة؟؟؟؟

ممكن يا دكتور تفيديني بنصيحية لمشكلتي
إذا كان في مجال

شكرا لك

هاشم الحسين
11-05-2010, 11:16 PM
اختي لعملوا لها حجامة على الركبة نفسه
لزقة من حبة السودة مع المريمية كميات متساوية تطحن وتعجن بزيت زيتون وتثبت على الركبة من اليل حتى الصباح وكل يوم لزقة لعشرة ايام ة
دهون - زيت الكافور- زيت الحنظل - زيت النعنع - زيت الخردل كميات متساوية تخلط وتدهن مرتين باليوم مكانات الالم
مغطس يومي من الخردل ملعقتين طعام من الخردل على 7لتر ماء دافى وتوضع الرجلين بالماء نصف ساعة كل يوم
مرة مكة مع الحلتيتة كميات متساوية وقدر حبة الحمص بلع صباحا واخرى مساء مع الطعام
شرب
خزامى - مردكوش - زهر بابونج - اكليل الجبل - قريص
كميات متساوية مثل الشاي كوب صباحا ومساء يحلى بعسل واخبرونا بعد 15يوم ان احيانا الله

متفائلة
11-05-2010, 11:38 PM
اناا يادكتور اعاني من رهاب اجتمااااعي ومتعبني جداا جداا ,, وبغيت تعطيني وصفة اعشاب لهذا المرضض =)
وأيضا لي صديقة تعاني من رهاب وسوواس قهري فممكن تعطيني دواء للحالتيين =)

هاشم الحسين
12-05-2010, 02:20 PM
ارجعي لموضوع الرهاب الاجتماعي
واستخدمي حاليا الخزامى مع المردكوش مثل الشاي كوب قبل كل وجبة لشهر

najia
13-05-2010, 09:08 PM
استاذنا الفاضل هاشم الحسين;لقد شربت الزيوت واخر جرعة اخذتها اليوم;ولازلت اشرب المليسة;اكليل الجبل;مريمية;مردقوش;زهر البابونج; و الزعتر.
اخبر سيدي اني اشرب دواء الطبيب:كرتكوييد و ميثودركسات
سيدي شعرت بقليل من التحسن ولكن الالام تزورني بعض الاوقات.بمذا تنصحني اخي الفاضل
جزاك الله كل خير يا اخي
ارجوا ان تجيبني اخي الفاضل

هاشم الحسين
14-05-2010, 10:31 AM
طيب اختي اشربي الخزامى مع عشبة القديس يوحنا كل يوم كوب على الريق بدل الاعشاب الاولى واجعلي الاعشاب نفسها التي تستخدمينها جرعة مسائية
واشربي خميرة البيرة من الصيدلية
وذلك لمدة 15يوم اخرى

najia
14-05-2010, 04:28 PM
شكرا لك سيدي الفاضل;جزاك الله كل خير
اخي;ارجوك قل لي كم قرص من خميرة البيرة اشربه?قبل او بعد الطعام
شكرا

najia
14-05-2010, 04:29 PM
شكرا لك سيدي الفاضل;جزاك الله كل خير
اخي;ارجوك قل لي كم قرص من خميرة البيرة اشربه?قبل او بعد الطعام
شكرا

هاشم الحسين
16-05-2010, 11:47 PM
التعليمات موجودة بالعلبة وذلك حسب تصنيع الشركة

أم سالم
22-05-2010, 07:34 PM
حضرة الاخ هاشم السلام عليكم ورحمة الله . شاب في الاربعينات من عمره أجرى منذ 15 سنة عمليةلازالة لحمية من أنفه اخبرني اليوم بأنه يشعر بانسداد في أذنه وانفه ولا يوجد عنده زكام وعند زيارة الطبيب أخبره بأنه يلزمه عملية يعني هل عادت اللحمية الى انفه .فهل هناك علاج عشبي لها وجزاكم الله خيرا .

هاشم الحسين
24-05-2010, 12:30 AM
اللحمية عادت وهي على اسوأ
ليستحدم العسل مع زيت حبة البركة مع زيت العكبر محلولين بماء مقطر ويضع نقطه بكل انف صباحا ومساء
ويشرب بابونج - زعتر - مريمية - مردكوش - خزامى - ورق جوافة
مثل الشاي واستنشاق البخار
غسيل الراس بماء مغلي ورق الكينا
واخبريني بعد 15يوم ان احيانا الله لنرى مالعمل

أم سالم
24-05-2010, 11:21 AM
شكرا جزيلا اخ هاشم ولكن كيف أحضر زيت العكبر بارك الله بكم

aboumohamed
24-05-2010, 12:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الصغيرة ،16شهر تشكو من فطريات في فمها فهي تؤلمها و لثتها منتفخة
هل يوجد علاج وبارك الله فيك

هاشم الحسين
27-05-2010, 01:31 AM
اما زيت العكبر فيباع بالاسواق
واما الفطريات فتعالج بمضغ ورق الزيتون الاخضر عدة مرات باليوم دون بلعها
والغرغرة بالمريمة واورق الزعتر طبعا بالماء

aboumohamed
27-05-2010, 08:53 AM
بارك الله فيك , لكن البنت عمرها 16 شهرا لاتستطيع المضغ والغرغرة

جدة نهوى
27-05-2010, 10:22 AM
السلام عليكم
انني اعاني من مرض التهاب المفاصل الرثوي منذ سبع سنوات وزرت كثير من عيادات الدكتره المتخصيصين بهدا المرض لايوجد دواء سوى الكرتزون والكلوروكين عيار 250 والمسكنات فقط رغم ذالك لم اجد تحسن بل مجرد تسكين للالم الرجاء ايفادتي بما لديكم من علاج بالاعشاب وكيفية الحصول عليه
كل الشكر لك
وجزاك الله كل خير

najia
27-05-2010, 09:15 PM
اخي الفاضل هاشم الحسين;طوال هذه المدة وانا ابحث عن عشبة القديس يوحنا_عصبة القلب_وكل مرة يقول لي العشاب ساحضرها لك ولكن اليوم اكد لي انها لاتوجد
اخي طوال هذه المدة و انا استعمل الخزامى على الريق و الاعشاب الاخرى في المساء و حبتين كل يوم من خميرة البيرة
الالم وللله الحمد زارني مرة واحدة اخدت دوائي العادي_كرتكوييد 10 مغ و ميثدروكسات 15مغ كل اسبوع_دون ان اخد مسكن اخر;ارتحت قليلا و بعدها زال الالم
اخي ماذا افعله الان?جزاك ربي الجنة .

alighrib
30-05-2010, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هشام
انا لاعب كرة قدم اعاني من التواء الركبة جراء حركة مفاجئة ذهبت الى الطبيب وبعد فحص بالاشعة قال لي انه التواء بسيط واعطاني مسكنات ومضادات التهاب وبعد شهر من الحادثة رجعت لالعب كرة القدم ولكن حدث التواء مفاجئ ثم اتحت مد شهرين وعدت لالعب لكن بعد مدة قصيرة رجع لي الالتواء ارجوا اخي الكريم المساعدة وصفة للاعب كرة القدم وللالتواء المفاجى و تقوية عضلات الركبة

هاشم الحسين
01-06-2010, 12:35 AM
زيت السداب مع زيت الكافور لحالة ركبتك دهون مرتين باليوم

هاشم الحسين
01-06-2010, 12:37 AM
الحمد لله
بدل القديس المليسة مع الروز ماري والمردكوش يخلط الجميع مع الخزامى ويشرب والله الشافي

najia
01-06-2010, 01:54 AM
الله اجازيك بكل خير,اخي هاشم

هاشم الحسين
02-06-2010, 01:42 PM
اهلا بك وجزاك الله خير مثله ------------------------

alighrib
03-06-2010, 01:30 PM
اخي هاشم بارك الله فيك اريد معرفة كيفية تحضير زيت السداب منزليا لانني لم اجده في محلات الاعشاب جزاك الله عنا خيرا

بنت الاطلس
04-06-2010, 01:14 AM
السلام عليكم
اخي الدكتور هاشم جزاك الله كل خير رد على سؤالي الله يخليك
هل فيه علاج لحالتي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟ و ربنا يكتب ثوابه في ميزان حسناتك

السلام عليكم و رحمة الله

اخي الخبير هاشم انا قبل ما اتسجل بهدا المنتدى قرات و تابعت كل اجوبتك للاعضاء و مساعدتهم ربنا يجازيك كل خير عنا و يكتبه في ميزان حسناتك
اخي مشكلتي انا معقداني كثير لانها بالوجه و هي جيوب تحت العين من سنين عملت كريمات ما نفعت معها و كمان اعمل شرئح الخيار او البطاطس لكن النتيجة هي هي
جزاك الله كل خير لو اعطيتني وصفة تريحني من هده الجيوب الله يخليك و لك مني الف شكر

hero56
04-06-2010, 01:41 AM
الاستاذ والاخ الكريم/ هاشم الحسين
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجاء وصف علاج لارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثية بالدم

لك منى جزيل الشكر
اخوك/ محمد ماهر سعد

هاشم الحسين
04-06-2010, 11:02 AM
اخي الاجابة

اخي مجرب لذلك ومزيل للكوليسترول والشحوم بقوة وجربته لنفسي والحمد لله عاد وضعي الى الحدود المثالية
عشبة القلب او ماتسمى عشبة القديس يوحنا ولها اسماء اخرى تجدها في موضوعي عن العرن
و لسان الثور والاخيليا والقراص والنعنع البري وورق الزيتون والزنجبيل
الطريقة نغلي الزنجبيل اولا ثم نضع من مجموع الاعشاب المذكورة مايعادل ملعقة طعام على كوب ماء كبير ونتركه مغطى حتى يبرد نحليه بالعسل ونتركه من الليل حتى الصباح وناخذه على الريق
شرب زيت الزيتون مع زيت الكتان كميات متسالوية ملعقة طعام مرة باليوم
اكل حبتين او ثلاث من الثوم مع اي اي وجبة طعام مرة باليوم
في بداية الامر استخدمت شخصيا كل يوم بصلة صغيرة مع وجبة الافطار لشهر
اذا طبقت اخي ماذكرت فاعمل تحليل اول بعد 15يوم واخر بعد شهر وسترى النتيجة بعينك باذن الله وقد زالت المشكلة
عندها تتحكم بالجرعة حسب قناعتك لانها وقاية وعلاج لكثير من الامراض واهلا بك

alighrib
08-06-2010, 11:31 AM
الاخ هاشم الحسين عاجل كيفية تحضير زيت السداب

هاشم الحسين
08-06-2010, 01:40 PM
الاخ هاشم الحسين عاجل كيفية تحضير زيت السداب
ان لم تجده جاهزا بالاسواق باسم زيت السداب او الفيجن
فاشتري النبات وضعه في زيت زيتون واغليه ولا تصفيه وادهن منه الكمية لاعلى التعيين

ariama
09-06-2010, 10:33 PM
ممكن أسأل عن علاج فعال لقشرة الشعر وإيقاف التساقط