المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب....طريقة صنع الجن المطبوخ منزليا

لبن سيتي
04-03-2009, 02:33 PM
مسا الخير
انشالله تكونو بخير احبابي
والله المنتدى هذي قريب من قلبي كثير:thumb1:
انا درست صناعات غذائية ولكن على مستوى مصانع وارغب معرفة طريقة تصنيع الجبن السايل كاسات منزليا او المطبوخ بانتظاركم ووفقكم الله

engmazen
10-03-2009, 12:34 AM
أعتقد من الصعب جدا تصنيع الجبن المطبوخ فى المنزل , المعدات المستخدمة لا يوجد لها مثيل للأستخدام المنزلى و الصغير منها مكلف

farageloo
10-03-2009, 10:19 PM
الاخ المحترم لبن سيتي
اخوكم احمد رئيس قسم انتاج الجبنه المطبوخه باحدي مصانع المملكه العربيه السعوديه المرموقه جدا بالرياض ان احتجت اي شي في تصنيع الجبن المطبوخ سواء في التصنيع الكبير او التصنيع المنزلي برجاء الاتصال بي علي الاميل farageloo15[at]yahoo.com
بس لازم تشتري حله ضغط من العيثيم اوبنده وشكرا

المهندس الجميلي
21-06-2010, 01:34 PM
اخي الطريقة حيث ابتكرت طريقة وجهاز يمكن بواسطته ان اصنع جبن مطبوخ وساقوم باذن الله بعد مناقشة رسالة الماجستير لان بحثي يخص الجبن المطبوخ سوف اقوم بنشر الطريقة ليتم اعتمادها

لؤلؤة الزراعة
29-06-2010, 11:24 AM
اخي الطريقة حيث ابتكرت طريقة وجهاز يمكن بواسطته ان اصنع جبن مطبوخ وساقوم باذن الله بعد مناقشة رسالة الماجستير لان بحثي يخص الجبن المطبوخ سوف اقوم بنشر الطريقة ليتم اعتمادها

لؤلؤة الزراعة
29-06-2010, 11:35 AM
رجوكم ساعدوني بكتب او اطاريح حول المشروبات الغازية والطاقة ولكم مني الدعاء في ضهر الغيب

المهندس الجميلي
30-06-2010, 09:45 AM
رجوكم ساعدوني بكتب او اطاريح حول المشروبات الغازية والطاقة ولكم مني الدعاء في ضهر الغيب

اخت العزيزة لؤلؤة
ارجو من حضرتك ان تضعي key word خاص بالموضوع الذي طلبته كونه موضوع ضخم وان مستعد ان البي لك كل ماتريدين من مصادر حديثة وكتب بالاختصاص وعليك في المرة القادمة ان تضعي طلباتك في الاقسام ذات الاختصاص رجاءا واني منتظر كلماتك المفتاحية وتقبلي تحياتي

لؤلؤة الزراعة
30-06-2010, 10:50 AM
اشكرك اخي الفاضل
اني احتاج مصادر عن (energy drink ,soft drink )وتاثيرة على صحة الانسان ولايوجد لدي key word لها لذلك طلبت مساعدتكم ان امكن مع خالص تحياتي

المهندس الجميلي
30-06-2010, 11:14 AM
اختي ضعي لي ايميلك وساقوم من الان بارسالها لك

مصطفى وهبه
30-06-2010, 02:18 PM
لاخ المهندس الجميلى بعد التحيه
كنت اشتريت كتاب من معرض القاهره الدولى من جناح دوله العراق فى منتصف التسيعينات من القرن الماضى عن استخدام التمر فى صناعه الايس كريم لكن الكتاب قد اعير لاحد الزملاء لا اذكره ولم يرجع الى ثانيا لذلك ارجو منكم
ان استطعت ان تحمل هذا الكتاب على الموقع حتى اتمكن من تحميله ولكم جزيل الشكر

لؤلؤة الزراعة
30-06-2010, 04:28 PM
اخي الكريم المهندس الجميلي هذا الايميل Alyagot 1[at]yahoo.com

المهندس الجميلي
30-06-2010, 09:54 PM
اخي الكريم المهندس الجميلي هذا الايميل Alyagot 1[at]yahoo.com

اختي الفاضلة
طلبت منك ايميلك لكي ارسل اليه البحوث والكتب المتوفرة لدي واكدت عليك بان يكون نافذ ومستخدم منك وذلك لكبر حجم الملفات التي سارسلها لك ولكن تبين ان الايميل المرسل غير موجود بالانترنت وطلب مني اعادة المحاولة وعليه ساقوم بارسال لك ايميلي ضيفيه لديك وارسلي الاضافة لي باسرع فترة .......... شكرا

atherjandal[at]yahoo.com

لؤلؤة الزراعة
01-07-2010, 10:41 AM
اخ المهندس هذا هو ايميلي المستخدم من قبلي لكن تبين لي وجود خطأ في كتابتة وهذا هو المصحح والمستخدم alyagot1[at]yahoo.com