المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الدواجن ...

طالب زراعة
18-02-2009, 12:59 AM
السلام عليكم
أنا طالب في كلية الهندسة الزراعية في دمشق , سنة رابعة , تخصص دواجن
كما تعلمون جميعا السنة القادمة ستكون سنة التخرج , وكما في جميع الجامعات لدينا مشروع تخرج يجب أن نقدمه حتى ننال شهادة البكالوريوس
لذا أنا محتار حاليا بخصوص الموضوع الذي أريد ان أعمل عليه
فأنا أفكر أن أقوم بعمل مشروعي عن أمر يتعلق بالوراثة لدى الدواجن , ولكنني كالتائه ولا أعلم عن ماذا أريد أن أعمل وأتكلم
لذا , قلت لنفسي من الممكن أن تساعدوني ببعض الأفكار كي أنتقي واحدة منها وأقوم بالعمل عليها
وشكرا لكم سلفاً

ملك الدمعة
21-02-2009, 12:25 AM
السلام عليكم

اولا اخوي الله يوفقك وتكمل تخرجك على خير

ثانيا الامر الثاني بالنسبة لموضوع بحث التخرج

أنا لن احدد لك موضوع معين لكن سأقدم لك نصيحة مهمة ,,

ألا وهي : ابحث دائما عن موضوع يمكن من خلاله زيادة الارباح وذلك لان الدواجن الان عبارة عن صناعة تجارية

وبالتوفيق

ا / اسماعيل همر
27-02-2009, 03:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الخ الفاضل تحية طيبة و بعد
توجة بهذا السؤال الى احد المعيدين او المرسين المساعدين فى كليتك ويكونوا فى مجال التخصص الذى سأل عنة هم سيقوموا بتوجيهك و لكن نصيحة ابعد عن الوضوعات زات التكلفة المرتفعة لان دا فى النهاية مشروع تخرج ليس الا .

ا / اسماعيل همر
02-03-2009, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا هدفى الاساسى هو مد يد العون لك فطالما انت تريد عمل مشروع جديد فى مجال الوراثة فى الدواجن عليك عمل بحث فى مجال الوراثة ثم اختار افضل الابحاث و اهمها من حيث الناحية التطبيقية ثم ضع خطة او تصميم لهذا البحث وبعد ذلك ابدا فى تنفيذة و ربنا يوفقك على فكرة انا تخصص فسيولوجى مش تربية عشان كدة انا مش قادر اعطيك معلومة قاطعة فى هذا المجال وتقبل خالص تقديرى وشكرى
والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قادة
11-12-2009, 02:19 PM
كيف اربي الدجاج اللحم لمدة 45 يوما فقط

قادة
11-12-2009, 02:26 PM
كيف تكونو درجة الحراراة من يوم الاو ل الى الاخير

قادة
11-12-2009, 02:38 PM
دجاج اللحم كم يلزمه من الحرارة من البداية الى النهاية

قادة
11-12-2009, 04:58 PM