المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مني إختيار و وصف منتج غذائي

يسرا بنت فهد
12-02-2009, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عضوة جديدة حبيت اشارككم في هالمنتدى ويشرفني انضمامي لكم كمهندسين واخصائيين... وفننين
:thumb1:

بصراحة عندي بحث صغير في مادة التغذية الا وهو كالتالي :

المطلوب مني اختيار منتج غذائي ready meal ( مثلا كورنفليكس او زبادي او كروسون او غيره )
وبعدين اكتب وصف عنه وعن المواد التركيبية اللي فيه .. وبعدين المطلوب مني وصف المركبات او الاجزاء التي تعتبر الى حد ما يستحسن تعديلها في هذا المنتج ( مثلا يا اما يكون هناك شي عالي فنحتاح الى تقليله وا قليل فنحتاج الى رفع معدله)

بالاضافة مطلوب مني اعمل تحسين واضافة مواد وعناصر تغذوية للمنتج مما يساعد على اضهاره بالشكل المميز للمستهلك يعني اني اضيف مثلا نكهات مميزة او اقلل من الدهون او ارفع من الكربوهيدارات او ازيد من نسبة مركب معين ((( مع ذكر السبب ولماذا ؟؟ ))

واخر طلب هو رسم او كتابة دعاية لهذا المنتج ومكوناته الجديدة ومزاية لعرضه للمستهلكين؟؟:heyu:

بلييييييز انا محتارة ايش اختار المنتج بالاضافة ايش اسوي خصوصا اني اول مرة اخذ كورس تغذية!!!

:donnoz:

الله يعافيكم انتظر ردودكم

بااااي

يسرا بنت فهد

يسرا بنت فهد
12-02-2009, 09:23 PM
انتظر مشاركاتكم

ولكم جزيل الشكر

م / محمد بدر
13-02-2009, 03:20 AM
اهلا بيكى اختى يسرا فى منتدا زراعه نت
كنت اود مساعدتك فى هذا البحث ولكن هو بعيد تمام عن اختصاصى
ولكن فى نفس الوقت هحاول مساعدتك فيه بس اعطنى وقت
والى ان يدخل مشرفى الصناعات الغذائيه والالبان

يسرا بنت فهد
13-02-2009, 02:40 PM
هلا بك اخوي محمد
حياك الله ومشكورررررررة على مشاعرك الحلوة

:zembarras:

انتظر مساعدكم

:thumb1:

milko tester
13-02-2009, 07:39 PM
الاخت الغاليه يسرا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أهلا وسهلا بك علي صفحات منتداكي.... داعيا المولي سبحانه وتعالي أن تجدي فيه ما تريدين... أما بالنسبة للبحث المطلوب منكي فأنا أرشح لكي بحث عن الجبن منخفض الدهن... فالان الكل ينادي بتقليل الدهون في الغذاء ولا سيما اذا دعمتي هذا المنتج بمواد تزيد من قيميته الغذائية والصحية وبالتالي فإن هذا المنتج سيلبي لكي كل ما تريدين. وانا تحت أمرك في أية أبحاث تريدينها سواء باللغة العربية او الانجليزية وخاصة أن هذا الموضوع كان موضوع رسالة الماجستير الخاصة بي...

والله ولي التوفيق

يسرا بنت فهد
13-02-2009, 11:23 PM
thanx so much

وانا من جد need مساعدتكم

انا اختكم سعودية وادرس ماجستير Safety and Quality في بريطانيا
وعندي مجال لاختيار مادة اختيارية واخذت مادة التغذية والسلامة بس اول مرة في حياتي ادرس تغذيه
:donnoz:
وبالنسبة لموضوع بحث مررررة انرستينق , so nice

وياليت لو اختار منتج بس محتارة ومشتته ونفسي عن منتج وعن المواد التغذوية اللي فيه وعن ما اذا كان فيه طريقة لعمليه تحسينها واضهارها بالصورة المطلوبها للمستهلك
اتمنى التواصل

حplzz :heyu:
this's my email

محمد أبوصالح
15-02-2009, 08:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت العزيزة يسرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيما يتعلق بطلبك الكريم بالإضافة إلى ماطرحه الأخ العزيز د \ عصام يمكنك دراسة تأثير إضافة فول الصويا وكازئينات الصوديوم إلى المرتديلا المدخنة وذلك على الخصائص العامة للمنتج النهائي ويمكنني إن شاء الله إمدادك بالمعلومات المطلوبة

كل الإحترام والتقدير إلك

عمر ابوفارة
12-03-2009, 06:08 PM
اخي العزيز اذا في امكانية انك تمدني بهاي المعلومات ........... وشكرا