كثير من الوظائف أصبحت لا تعتمد على تواجد الموظف في مكاتب العمل، خاصًة وإن كانت تلك الوظائف تعتمد على الانترنت ومواقع التواصل وغيرها من تقنيات العمل الشبكية التي لا تحتاج لمقرات أو مكاتب تقليدية، ولذلك انتشر مصطلح "العمل من المنزل" في كثير من دول العالم.

ومؤخرًا صدرت دراسة تؤكد أن العمل من المنزل مفيد لصحة الإنسان ويقلل عدد الوفيات السنوي، والسبب يعود إلى أن البعد عن الخروج إلى الشارع يخفض من التأثيرات السلبية للتلوث، كمل يقلل من مصادر التلوث لقلة سير السيارات في الشوارع، حيث طالب علماء بريطانيون من جامعة أكسفورد بأن يصبح العمل من المنزل، بهدف تنظيف الهواء فوق المدن.

وأشار العلماء إلى أن التلوث يقتل نحو 40 ألف قتيل في بريطانيا وحدها، حيث أن وفاة واحدة من كل 4 تكون بسبب عوادم السيارات والشاحنات الصغيرة والديزل. وطالبوا بأن يتم الاعتماد على التسوق الالكتروني بدلًا من التسوق التقليدي لخفض عدد الرحلات اليومية بالسيارة، وأن يتم استبدال السيارة بدراجة بالنسبة لمن يرغبون في الذهاب إلى أي مكان مثل المدرسة أو الرحلات الترفيهية.

من جانبه أكد الدكتور كريستيان براند من جامعة أكسفورد أن السيارات والشاحنات الصغيرة تتسبب في قتل 10 آلاف حالة مبكرة كل عام، موضحًا أن مركبات الديزل هي المشكلة الرئيسية. ولذلك يعتبر براند أن تبديل ربع رحلات السيارات إلى ركوب الدراجات أو المشي سيساهم في خفض الأضرار الصحية بـ 1.1 مليار جنيه إسترليني سنويًا.
افلام سكس - سكس محارم - افلام نيك - افلام سكس محارم - سكس - سكس انمي - افلام سكس - سكس عربي - صور سكس

مواضيع مشابهة: