عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم - الصفحة 8
صفحة 8 من 60 الأولىالأولى ... 4567891011121858 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 886

الموضوع: عيادة الطب البديل - يرجى كتابة تساؤلاتكم

المهنة
    تاجر

بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أردت أن أسأل عن نقص في عدد الحيوانات المنوية حيث أن اخا لي يشكو من هذه المشكلة ولم يتم الحمل بعد أكثر من سنة من الزواج. فهو الان يأخذ دواء PROVIRON . وبارك الله فيكم

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

هناك موضوع بالمنتدى اسمه الصنوبر والخلطة السرية ارجع عليه وطبقه

المربد - هاشم
    عطار سوري - www.almerbad.net

المهنة
    م. زراعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الحسين مشاهدة المشاركة
    حول اكليل الجبل يشرب ساخنا كوب على الريق واخر مساء
    واكليل الجبل يخفض السكر
    وهناك ان خلط مع الخزامى والمليسة والشمرة يكون انفع لما ذكر
    شكراً جزيل الشكر لمواصلة الاجابة وجزاكم الله خير الجزاء..لكني اريد اضافة سؤال اذا امكنك الاجابة اني بعد ان جربته احسست ان ضغطي تأثر وارتفع ولست متأكدة من سببه وهل له علاقة..

...إلهي قد خابت ألآمالُ إلّا لديك...

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اكليل الجبل حسب علمي لايرفع الضغط وللامان اكثر اضيفي معه ورق الزيتون ففي هذه الحالة اصبحت له وجهة اخرى في العلاج فيصبح احد خافضات الضغط

المهنة
    student

السلام عليكم شكرا لكم على هذه المبادرة الرائعة اذا ممكن وصفة للتخلص من السمنة والكرش..

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

موجود اختي موضوعين لي في المنتدى التنحيف الايجابي اكتبي العنوان على البحث بالمنتدى تجدي الموضوعين

المهنة
    محاسب

السلام عليكم
    انا كنت ابحث عن علاج بالاعشاب للسنط التانسلى ووجدت لينك لموقعك قدرا وقرات مداخلاتك واستفدت من بعضها فجزاك الله عنا خير الجزاء ولذا ارجو المساعدة
    انا فتاه ومصابه بسنط تناسلى وقد علمت ان هذا المرض ناتج من ضعف المناعه وانخفاض الهيموجلوبين وقد عوجلت بالكى الكهربائى والكى بالتبريد واخيرا سوف اجرب دواء جديد تركيبه من البودوفيلين بتركيز 25% لدى سؤالين اولا هل هناك علاج بالاعشاب يشرب او موضعى لهذا المرض وان وجد اتمنى ان تخبرنى بهم فاكون شاكره لك
    وثانيا سمعت عن وجود دواء يباع بالصيدليات بالاعشاب يسمى الدارا aldara هوة كريم موضعى فهل هذا الدواء مفيد حقا ام مجرد اعلانات دعائيه له حيث انه غالى جدا وغير موجود ببلدى

المهنة
    استشاري تصنيع غذائي

العلاج:
    يوجد أكثر من طريقة للعلاج، يعتمد اختيار الطريقة المناسبة تبعا لعدة عوامل منها حدة المرض و مكان ظهور الثآليل.

و يجب التأكيد على علاج الزوج و الزوجة معا و ليس أحدهم فقط.

العلاج الدوائي:
    و هو عبارة عن أنواع من الكريمات و المحاليل الموضعية مثل Imiquimod Cream, 0.5% Podofilox Solution.

العلاج الجراحي:
    يسبب فيروس ال HPV إصابة مؤقتة يتخلص منها الجسم نفسه تلقائيا خلل فترة تتراوح بين شهور حتى سنتان تقريبا. و بالرغم من ذلك يجب استئصال الثآليل لأنه لا يمكن التوقع إذا كان سيزداد حجمه أو سيختفي بعد ذلك. و هناك عدة طرق لاستئصال الثآليل:

التجميد Cryosurgery عن طريق سائل النيتروجين.

الكي الكهربي Electrocauterization.

الليزر Laser therapy.

و تستخدم الطرق السابقة إذا كان حجم الثآليل صغير. أما إذا كان حجم الثآليل كبير فيتم استئصاله جراحيا.

بعد العلاج:
    بعد استئصال الثآليل قد يستمر وجود الفيروس HPV في المريض لفترة كما سبق أن ذكرنا. و في بعض الحالات قد يؤدى إلى الإصابة بالثآليل مرة أخرى، لذلك يجب المتابعة المستمرة مع الطبيب حتى إذا بدى للمريض اختفاء الثآليل نهائيا.

و إذا تكررت الإصابة مرة أخرى بالثآليل بعد العلاج الجراحي يلجأ بعض الأطباء إلى حقن الثآليل بمضاد فيروسي Antiviral حتى تختفي الثآليل. لكن هذا العلاج تكلفته عالية و لا يقلل من احتمال تكرار الثآليل مرة أخرى.

و يجب التنبيه على السيدات المصابة إن عليها المتابعة حتى بعد العلاج عن طريق إجراء مسحة من عنق الرحم Pap Smear كل 6 شهور على الأقل، و كل 3 شهور إذا

المهنة
    استشاري تصنيع غذائي

لعلك تعرف السنط الذي يظهر في الاصابع سواء اصابع اليد او الرجل ،مثل هذا السنطتماما يظهر على الاعضاء التناسلية فتكون في الرجال على القضيب أو كيس الصفن أو الشرج أو في فتحة خروج البول او داخل قناة مجرى البول.
    اما في النساءفيظهر السنط حول البظر،على الشفرين،حول الشرج،في داخل المهبل،في عنق الرحم،وقد يظهر بالفم وذلك اذا استخدم الفم جنسيا.
    ما الوسيلة للخلاص من هذا السنط؟
    السنط لعلاجه طرق كثيرة:
    أما بالكي وذلك بجهاز خاص به أو استخدام أشعة الليزر وأما بالعلاج الكيماوي .
    اما أذا كان السنط في مجرى البول فلا يصلح لعلاجه ألا انواع من مضادات السرطانات حيث يستخدم عن طريق تقطيره في مكان الأصابة.
    ماذا يحدث لو ترك السنط دون علاج؟
    في هذه الحالة يتضخم السنط ويزيد حجمه فيغطي العضو التناسلي ويصبح كالكتلة الكبيرة لذلك يجب الأسراع ألى الطبيب لأنه ربما يتحول ألى سرطان
    العلاج الدوائي
    و هو عبارة عن أنواع من الكريمات و المحاليل الموضعية مثل Imiquimod Cream, 0.5% Podofilox Solution.
    العلاج الجراحي
    يسبب فيروس ال HPV إصابة مؤقتة يتخلص منها الجسم نفسه تلقائيا خلل فترة تتراوح بين شهور حتى سنتان تقريبا. و بالرغم من ذلك يجب استئصال الثآليل لأنه لا يمكن التوقع إذا كان سيزداد حجمه أو سيختفي بعد ذلك. و هناك عدة طرق لاستئصال الثآليل:

الليزر Laser therapy.

و تستخدم الطرق السابقة إذا كان حجم الثآليل صغير. أما إذا كان حجم الثآليل كبير فيتم استئصاله جراحيا.
    بعد العلاج
    بعد استئصال الثآليل قد يستمر وجود الفيروس HPV في المريض لفترة كما سبق أن ذكرنا. و في بعض الحالات قد يؤدى إلى الإصابة بالثآليل مرة أخرى، لذلك يجب المتابعة المستمرة مع الطبيب حتى إذا بدى للمريض اختفاء الثآليل نهائيا.
    و إذا تكررت الإصابة مرة أخرى بالثآليل بعد العلاج الجراحي يلجأ بعض الأطباء إلى حقن الثآليل بمضاد فيروسي Antiviral حتى تختفي الثآليل. لكن هذا العلاج تكلفته عالية و لا يقلل من احتمال تكرار الثآليل مرة أخرى.
    و يجب التنبيه على السيدات المصابة إن عليها المتابعة حتى بعد العلاج عن طريق إجراء مسحة من عنق الرحم Pap Smear كل 6 شهور على الأقل، و كل 3 شهور إذا كانت الإصابة السابقة في عنق الرحم.

اللهم أنا نسألك العفو والعافية

المهنة
    محاسب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عبد العظيم مشاهدة المشاركة
    لعلك تعرف السنط الذي يظهر في الاصابع سواء اصابع اليد او الرجل ،مثل هذا السنطتماما يظهر على الاعضاء التناسلية فتكون في الرجال على القضيب أو كيس الصفن أو الشرج أو في فتحة خروج البول او داخل قناة مجرى البول.
    اما في النساءفيظهر السنط حول البظر،على الشفرين،حول الشرج،في داخل المهبل،في عنق الرحم،وقد يظهر بالفم وذلك اذا استخدم الفم جنسيا.
    ما الوسيلة للخلاص من هذا السنط؟
    السنط لعلاجه طرق كثيرة:
    أما بالكي وذلك بجهاز خاص به أو استخدام أشعة الليزر وأما بالعلاج الكيماوي .
    اما أذا كان السنط في مجرى البول فلا يصلح لعلاجه ألا انواع من مضادات السرطانات حيث يستخدم عن طريق تقطيره في مكان الأصابة.
    ماذا يحدث لو ترك السنط دون علاج؟

في هذه الحالة يتضخم السنط ويزيد حجمه فيغطي العضو التناسلي ويصبح كالكتلة الكبيرة لذلك يجب الأسراع ألى الطبيب لأنه ربما يتحول ألى سرطان
    العلاج الدوائي

العلاج الجراحي

الليزر Laser therapy.

بعد العلاج
    و يجب التنبيه على السيدات المصابة إن عليها المتابعة حتى بعد العلاج عن طريق إجراء مسحة من عنق الرحم Pap Smear كل 6 شهور على الأقل، و كل 3 شهور إذا كانت الإصابة السابقة في عنق الرحم.

اللهم أنا نسألك العفو والعافية
    والله انا متشكرة لحضرتك انك عرفتنى المرض بس انا عاوزة الفت نظر حضرتك لشئ معين
    انا مصابه بهذا المرض فبالتالى مش محتاجة ان حضرتك تشرحه ليا لانى عايشه ابعاده كويس
    ثانيا انا بسال على علاج بالاعشاب مرهم او شئ يشرب بجانب الازاله لانى زى ماقريت دكتور هاشم بيوفر علاج بالاعشاب
    ولانى بحثت كويس فى المرض عرفت انه ناتج عن ضعف المناعه وانخفاض الهيمجلوبين فطبيعى جدا فى اعشاب بتساعد على رفع كفاءه الجهاز المناعى ورفع الهيموجلبين بس انا مش متخصصصه فى الاعشاب وعشان كدا قولت اسال اهل العلم فى الاعشاب زى دكتورهاشم جزاه الله خيرا عى مساعدته للناس لوجه الله
    مع كل احترامى وتقديرى على اهتمامك وردك عاليا بس انا مش محتاجة اعرف مرضى انا محتاجة اجابه لسؤالين سالتهم من دكتور هشام
    السؤال الاول انا عاوزة تركيبه اعشاب ترفع المناعه والهيموجلوبين
    السؤال التانى اعرف دا aldara بالاعشاب دا مفيد او لا
    لوسمحت دكتور هاشم ارجو الرد سريعا لخطوره مرضى وسرعه انتشاره

المهنة
    طبيبة اسنان

السلام عليكم جزاك الله خيرا على ماتقدمه من معلومات الاخ هاشم الحسين ارجو افادتي اعاني من ظهور متكرر للطمة حمى على الشفة العليا وتحت الانف والمشكلة صارت تظهر كبيرة وتترك اثر تصبغ فسؤالي مافي اعشاب تروح اثر التصبغ وتخفف من ظهورها وتسرع بشفائها ولك جزيل الشكر

المهنة
    استشاري تصنيع غذائي

الاخت العزبزة حبيبة المصرية بداية انا اسف لاني غير متخصص واقحمت نفسي في ذلك الموضوع بس الحكاية اني اول مرة اسمع عن ذلك الموضوع فاردت ان ابحث عن تفاصيلة وللعلم اني ببحث ايضا علي العلاج بالاعشاب له في المراجع العلمية وانشاء الله سوف اوافيكي بالعلاج انشاء الله وطبعا استاذنا هاشم انشاء الله سوف يعطي لك المفيد باذن الله وانا اسف مرة اخري وارجو قبول العذر
    & عصير التفاح : يُكشط أو يُبرد الثؤلول بخفة ثم يدهن بعصير التفاح الطازج بصفة متكررة .
    & عصير الكرنب : تُدهن الثآليل بطبقة من عصير الكرنب الأبيض مع تكرار ذلك يوميا .
    & عصير الأناناس : تُبلل قطعة قطن بعصير الأناناس ، وتُستخدم في عمل كمادات للسنط ، مع استبدالها بأخرى .
    اولا المرض سببه اولا نقص المناعه تمام عشان كدا نرفع المناعه ب3 حاجات
    عملت عليهم بحث جامد
    1- سماع القراءن دا مش كلامى دا كلام علماء وانا جربته الفتره الى كنت بسمع القراءن بكثره فى ودانى كدواء لرفع المناعه السنط بقى يقل ولما بطلته رجع ينتشر تانى
    2 - حبة البركة تمضغيها كلبان على اد ماتقدرى بتساعد فى رفع المناعه او تحطيها مع عسل نحل ويستحب نقرى عليه سورة االبقره بنيه الشفت ليس اكثر
    3- دوا الكلارتس بتاع الديدان كتره مضر للكلى ودا كلان الصيدلى لما فوجئ انى بشتريه كتير قالى غط على الكلى جدااا ففى دوا يعتبر اعشاب ورافع جيد للمناعه اسمه اميولانت 20 قرص تاخدة 2 يوميا وبرضه هاخد الكلايتس مره فى اليوم كفايهةالى كاتبلى الاميولانت الدكتور مش من دماغى
    حتى الصيدلى شكرلى فيه
    تمام
    ولو عندك اى مكمل غذائى فيه حديد برضه خديه لان الهيموجلوبين لما بيقل المناعه بتقل معاه تمام
    ثاااااااانيااااااا
    ازاله الالسنط الى ظهر الدكتور قالى السنط الطريقه الاولى ليه هى مادة البودو فيلين
    ومش اى حد يعملها لانها خطر على الجل بتتحط بنقطة على القطنه على السنطيه نفسها والدكتور هوة الى بيعملها المادة دى م موجودة غير فى المستشفيات الكبيرة فقط حتى المادة مبتتبعش للجمهور وانا لسه معملتهاش رايحة يوم الاتنين ان شاء الله اعملها وبرضه هاجيب المرهم الغالى دا يبقى الاتنين سوا باذن الله المرهم مع المادة دى ان شاء الله
    ثاااااالثاااااااااا
    ودى اهم حاجة عرفت من الدكتور ان السنط دا سببه فيروس الكانديروم فطالما فيرس يبقى الدم ملوث فقررت باذن الله اعمل حجامة وبتتعمل فى نفس المنطقه وكلمت واحدة خبيره فى الحجامة وبتمارسها من 20 سنه قالتلى جالها حالات زى وخفت باذن الله وبتجيب نتيجة كويسه اوووى ان شاء الله مره كل شهر لمدة 3 شهور

التعديل الأخير تم بواسطة جمال عبد العظيم ; 11-10-2010 الساعة 06:50 PM

المهنة
    محاسب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عبد العظيم مشاهدة المشاركة
    الاخت العزبزة حبيبة المصرية بداية انا اسف لاني غير متخصص واقحمت نفسي في ذلك الموضوع بس الحكاية اني اول مرة اسمع عن ذلك الموضوع فاردت ان ابحث عن تفاصيلة وللعلم اني ببحث ايضا علي العلاج بالاعشاب له في المراجع العلمية وانشاء الله سوف اوافيكي بالعلاج انشاء الله وطبعا استاذنا هاشم انشاء الله سوف يعطي لك المفيد باذن الله وانا اسف مرة اخري وارجو قبول العذر
    & عصير التفاح : يُكشط أو يُبرد الثؤلول بخفة ثم يدهن بعصير التفاح الطازج بصفة متكررة .
    & عصير الكرنب : تُدهن الثآليل بطبقة من عصير الكرنب الأبيض مع تكرار ذلك يوميا .
    & عصير الأناناس : تُبلل قطعة قطن بعصير الأناناس ، وتُستخدم في عمل كمادات للسنط ، مع استبدالها بأخرى .
    اولا المرض سببه اولا نقص المناعه تمام عشان كدا نرفع المناعه ب3 حاجات
    عملت عليهم بحث جامد
    1- سماع القراءن دا مش كلامى دا كلام علماء وانا جربته الفتره الى كنت بسمع القراءن بكثره فى ودانى كدواء لرفع المناعه السنط بقى يقل ولما بطلته رجع ينتشر تانى
    2 - حبة البركة تمضغيها كلبان على اد ماتقدرى بتساعد فى رفع المناعه او تحطيها مع عسل نحل ويستحب نقرى عليه سورة االبقره بنيه الشفت ليس اكثر
    3- دوا الكلارتس بتاع الديدان كتره مضر للكلى ودا كلان الصيدلى لما فوجئ انى بشتريه كتير قالى غط على الكلى جدااا ففى دوا يعتبر اعشاب ورافع جيد للمناعه اسمه اميولانت 20 قرص تاخدة 2 يوميا وبرضه هاخد الكلايتس مره فى اليوم كفايهةالى كاتبلى الاميولانت الدكتور مش من دماغى
    حتى الصيدلى شكرلى فيه
    تمام
    ولو عندك اى مكمل غذائى فيه حديد برضه خديه لان الهيموجلوبين لما بيقل المناعه بتقل معاه تمام
    ثاااااااانيااااااا
    ازاله الالسنط الى ظهر الدكتور قالى السنط الطريقه الاولى ليه هى مادة البودو فيلين
    ومش اى حد يعملها لانها خطر على الجل بتتحط بنقطة على القطنه على السنطيه نفسها والدكتور هوة الى بيعملها المادة دى م موجودة غير فى المستشفيات الكبيرة فقط حتى المادة مبتتبعش للجمهور وانا لسه معملتهاش رايحة يوم الاتنين ان شاء الله اعملها وبرضه هاجيب المرهم الغالى دا يبقى الاتنين سوا باذن الله المرهم مع المادة دى ان شاء الله
    ثاااااالثاااااااااا
    ودى اهم حاجة عرفت من الدكتور ان السنط دا سببه فيروس الكانديروم فطالما فيرس يبقى الدم ملوث فقررت باذن الله اعمل حجامة وبتتعمل فى نفس المنطقه وكلمت واحدة خبيره فى الحجامة وبتمارسها من 20 سنه قالتلى جالها حالات زى وخفت باذن الله وبتجيب نتيجة كويسه اوووى ان شاء الله مره كل شهر لمدة 3 شهور
    اولا انا بشكرك واسفه ان كنت فهمت كلامى بشكل خاطئ انا لا اقصد من ذلك شئ بل على العكس انت اهتميت وبحثت وتحملت المشقه فى البحث ثم الرد عاليا فجزاك الله خيرا غير انى كنت اريد فقط معرفه جواب لاسئلتى ولذا لا داعى لللاسف
    انا الى بعتذر لانى يمكن اكون احتديت شويه بس دا لانى كنت لسه راجعه من جلسات ازاله فى المستشفى وحصل شويه مشاكل فانا بجد اعتذر ان كان اسلوبى كان فيه شئ من الغلظة
    وارجو رد دكتور هاشم
    وحاجة اخيره انا الى كاتبه الكلام الى وجدته عنت كنت محتاجة
    بس كنت محتاجة خلطة من متخصص فى الاعشاب لانى مصريه وعندنا حبه البركة وعسل النحل بناخدهم لكل الامراض

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اشكرك من القلب اخي واستاذي جمال
    وانت قدمت اشياء رائعة واهتمام بالغ بحالة انسانية وهذا عهدي بك دائما فبارك الله بك اخي وجزاك الله الجنة

واختي حبيبة والله لاالومها ونفسيتها قد تعبت كثيرا من هذا الابتلاء اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

وساكتب لك اختي هذه الخلطة واسال الله ان يشفيك وهي رافعة جدا للمناعة وستقضي على الفيروس باذن الله واطمئني اختي ولا تقلقي وتوزعي فكرك بالخوف والارتباك فهذا الامر تم معالجته بنجاح بفضل الله واليك

1كغ عسل جبلي
    يخلط عليه الاتي
    150غ قسط هندي
    20غ غذاء ملكات النحل
    25غ محلول العكبر
    -----------------= تطحن هذه المواد وتخلط مع العسل طبعا عدا العكبر والملكي فيضافان مباشرة الى العسل
    ويؤكل ملعقة متوسطة قبل كل وجبة
    شرب من الاعشاب التالية
    100غ نبات ذنب الخيل او مايسمى كنباث الحقول
    100غ زعتر بري
    100غ مردكوش
    50غ شمرة
    50غ بتولا بيضاء
    100غ اكليل الجبل
    100غ هندباء بري

50غ جعدة
    50غ قريص
    50غ اخيليا
    50غ مريمية
    تخلط بشكل جيد وتصنع مثل الشاي ويشرب منها كوب على الريق واخر مساء

زيت البقدونس - زيت الكتان - زيت اللوز الحلو
    كميات متساوية تخلط ويشرب = ملعقة متوسطة بعد الفطور شرب واخرى مساء
    قراءة موضوعي عن الجعدة وتطبيق المرهم المذكور مع البلوط ودهن مكانات البثور اينما وجدت بالجسم
    طبعا قراءة ايات الشفاء على الادوية قبل الاستعمال –
    مدة العلاج لمدة 2-3 شهر والله الشافي
    لاتستصعبي كثرة الادوية - لان الفيروس معند ويحتاج لقوة مضاعفة وايجاد اكثر من جبهة لقتاله وهنا عملت على رفع المناعة وعلى مواد تثبط قوته وبذلك يحاصر الفيروس ليتم القضاء عليه بفضل الله عزوجل

وبعد 15يوم
    يضاف الى ماذكرت صمغ الحلتيتة مع المرة كميات متساوية يدقان مع بعض ويؤخذ قدر حبة الحمص مع الفطور واخرى مع العشاء بلع
    وطبعا ان احيانا الله لنا تقييم جديد بعد شهر لنضيف او ننقص ان احيانا الله

المهنة
    مراقب زراعي وعلم اجتماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونة زمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جزاك الله خيرا على ماتقدمه من معلومات الاخ هاشم الحسين ارجو افادتي اعاني من ظهور متكرر للطمة حمى على الشفة العليا وتحت الانف والمشكلة صارت تظهر كبيرة وتترك اثر تصبغ فسؤالي مافي اعشاب تروح اثر التصبغ وتخفف من ظهورها وتسرع بشفائها ولك جزيل الشكر
    اختي ضعي عليها صمغ العكبر من الليل حتى الصباح كل يوم وان شاء الله ستزيلها وقللي من التوتر يادكتورة

صفحة 8 من 60 الأولىالأولى ... 4567891011121858 ... الأخيرةالأخيرة